أخر الاخبار

 

عصام الحضري : ملقتش اللى يحمينى فى الزمالك ومش داخل فى علاقة حب مع زمايلى ومدرب المنتخب السابق بيهاجمنى علشان يشتهر على حسابى

6 اغسطس 2020 الساعة 1:57 صباحا
عصام الحضري : ملقتش اللى يحمينى فى الزمالك ومش داخل فى علاقة حب مع زمايلى  وم


 
اطلق عصام الحضري ، حارس مرمى المنتخب الوطني السابق ، عدد من التصريحات النارية كعادته في كل اتجاه وتحدث عن سر نجاحه مع المنتخب والعديد من الاندية التى لعب لها وسر فشله في الزمالك ، بعد تجربة قصيرة ، وعلاقته بحراس المرمى اللذين زاملوه حيث قال مش لازم يكون هناك علاقة حب ، وتصريحات أخرى خلال حلوله ضيفا على أحمد حسام ميدو في برنامج اودة اللبس ، على قناة النهار  . عصام الحضري: البعض تربص بي في الزمالك.. وعانيت بسبب ظروف النادي 
كشف عصام الحضري حارس مرمى الأهلي الأسبق سبب عدم نجاحه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وذلك عندما انتقل إلى القلعة البيضاء.
وقال عصام الحضري في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "انتقلت للزمالك في ظروف سيئة ولم أكن موفقا وهذا طبيعي ويحدث مع أي حارس".
أضاف: "البعض كان يتربص بي في الزمالك سواء من عمال النادي أو زملاء ملعب أو أشخاص في الجهاز الفني وكان هناك أمور تدار في الخفاء أثرت سلبا على فترتي في الزمالك".
أشار: "لم أنتقل إلى الزمالك في وقت جيد ولو كنت موجود الآن في الوقت الحالي بالزمالك أعتقد كنت سأنجح بسبب توافر ظروف النجاح".
تابع:" لم يتوافر لي الحماية الكاملة في الزمالك من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس وكنت أشعر بكوني غيرمرغوب في شخصي بالمكان وذلك من الجماهير، ولكن في الوقت الحالي يتواجد المستشار مرتضى منصور وتتوافر الحماية للاعبي الزمالك لذلك الظروف كانت مختلفة تماما".
واختتم حديثه قائلا:" عندما شعرت بكوني غير مرغوب في شخصي بالزمالك من الجماهير رحلت بهدوء عن الفريق".

الحضري: لم أتأثر برحيلي عن الزمالك
أكد عصام الحضري حارس مرمى الأهلي الأسبق أنه لم يتأثر برحيله عن الزمالك بعد فترة قصيرة قضاها داخل جدران القلعة البيضاء ولم يكن موفقا خلالها.
وقال الحضري في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "لم أكن موفقا خلال فترتي مع الزمالك ولكني رحلت بهدوء ومكانتي لم تتأثر برحيلي عن النادي".
أضاف: "بعد رحيلي عن الزمالك انتقلت إلى المريخ السوداني وخضت مباريات قوية ونجحت في إثبات تألقي وبعدها عدت مرة أخرى لقيادة حراسة مرمى منتخب مصر".
واختتم حديثه قائلا: "أكن لنادي الزمالك وجماهيره كل الاحترام ولكن وارد أن أكون غير موفق في بعض تجاربي هذا طبيعي في عالم كرة القدم". عصام الحضري: علاقتي مع الحراس؟ "أنا مش داخل في علاقة حب"
عصام الحضري: لا أقبل سوى برقم 1
علق عصام الحضري حارس مرمى الأهلي الأسبق على لوم البعض له بسبب رغبته الدائمة في الظهور بشكل أساسي والحفاظ دائما على كونه رقم 1 في مصر.
وقال الحضري في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار:" البعض يلومني على كوني متمسك بكوني رقم 1 في أي فريق ألعب له ولكني أرى أن ذلك ميزة لي وليس عيبا".
أضاف: "علاقتي مع زملائي الحراس ليست سيئة البعض كان ينصحني بأن أقوم بعلاقة جيدة مع زملائي من  الحراس ولكني كنت صديقا لهم خارج الملعب لكن داخل الملعب لا أعرف أحد، نحن في منافسة وليس في علاقة حب، فخارج الملعب سأكون صديقك ولكن داخل المستطيل الأخضر أحب دائما أن أكون رقم 1 وهذا ما حدث".
وتابع:" مركز حراسة المرمى مختلف عن أي مركز في الملعب، فكل المراكز يتواجد بها عدد كبير من اللاعبين ولكن مركز حراسة المرمى هناك ثلاثة أو أربعة لذلك يجب أن أثبت ذاتي وتألقي جيدا".
واختتم حديثه قائلا:"كابتن أحمد سليمان كان يتعامل معي نفسيا بالشكل الأفضل وكذلك كابتن حسن شحاتة وأحمد ناجي وهؤلاء كانوا سببا في نجاح عصام الحضري".
عصام الحضري: نادر السيد كان نقطة تحول في مسيرتي.. وجوزيه كان يراني متكبراً
أكد عصام الحضري حارس مرمى الأهلي الأسبق، أن تعاقد النادي الأهلي مع نادر السيد حارس المرمى خلال تواجده في القلعة الحمراء كان نقطة تحول في مسيرته.
وقال عصام الحضري في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "عندما تعاقد الأهلي برغبة من مانويل جوزيه مع نادر السيد كان ذلك سببا في تغييري وتحويل عقليتي للأفضل فالمنافسة مع نادر منحتني القوة والإصرار وجعلتني أحارب في التدريبات وكنت أرغب في التفوق وقيادة حراسة مرمى منتخب مصر وليس الأهلي فقط".
وأضاف: "أجبرت جوزيه على أن يدفع بي بشكل أساسي رغم تواجد نادر السيد، في البداية المدرب كان يراني متكبرا ولكني قلت له أنه المدير الفني ولكني سأجبرك على الدفع بي بشكل أساسي وهذا ما حدث".
وتابع:"جوزيه وكذلك الكابتن أحمد ناجي كان معهما مفتاح عصام الحضري، ويجب أن أشكر نادر السيد أيضا لكون تواجده في الأهلي كان سببا في تغييري للأفضل والظهور بشكل أساسي مع الأهلي".
واختتم:" منذ أن كنت في دمياط وأنا أمتلك الطموح للصعود إلى الدوري الممتاز ووقتها انضميت لمنتخب مصر والكل تفاجئ بذلك بعدها كنت أرغب في الانتقال إلى الأهلي وبالفعل حدث ذلك ومن ثم انضميت لمنتخب مصر".
الحضري: "زكي عبد الفتاح بيجيب سيرتي عشان يتشهر"

أكد عصام الحضري حارس مرمى فريق الأهلي الأسبق أن زكي عبد الفتاح مدرب حراس منتخب مصر الأسبق يحاول الزج باسمه من أجل الشهرة.
وقال عصام الحضري معلقا على هجوم زكي عبد الفتاح على شخصه بشكل متكرر: "زكي عبد الفتاح أنا لم أتذكره من الأساس، وهو دوما ما يقوم بالزج باسمي من أجل أن يحصل على الشهرة من اسم الحضري".
أضاف الحضري في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "زكي عبد الفتاح لم يرتدي قميص منتخب مصر ولم يدخل معسكر للفراعنة سوى في وجود برادلي مدرب الفراعنة الأسبق وهو بدون برادلي لا يظهر على الإطلاق".
واختتم حديثه قائلا: "لا أتذكر من هو زكي عبد الفتاح ولا أهدر وقتي في سماع أي تصريحات له".

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد