أخر الاخبار

 

عصام الحضري : ملقتش اللى يحمينى فى الزمالك ومش داخل فى علاقة حب مع زمايلى ومدرب المنتخب السابق بيهاجمنى علشان يشتهر على حسابى

6 اغسطس 2020 الساعة 1:57 صباحا
عصام الحضري : ملقتش اللى يحمينى فى الزمالك ومش داخل فى علاقة حب مع زمايلى  ومدرب المنتخب السابق  بيهاجمنى علشان يشتهر على حسابى

 
اطلق عصام الحضري ، حارس مرمى المنتخب الوطني السابق ، عدد من التصريحات النارية كعادته في كل اتجاه وتحدث عن سر نجاحه مع المنتخب والعديد من الاندية التى لعب لها وسر فشله في الزمالك ، بعد تجربة قصيرة ، وعلاقته بحراس المرمى اللذين زاملوه حيث قال مش لازم يكون هناك علاقة حب ، وتصريحات أخرى خلال حلوله ضيفا على أحمد حسام ميدو في برنامج اودة اللبس ، على قناة النهار  . عصام الحضري: البعض تربص بي في الزمالك.. وعانيت بسبب ظروف النادي 
كشف عصام الحضري حارس مرمى الأهلي الأسبق سبب عدم نجاحه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وذلك عندما انتقل إلى القلعة البيضاء.
وقال عصام الحضري في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "انتقلت للزمالك في ظروف سيئة ولم أكن موفقا وهذا طبيعي ويحدث مع أي حارس".
أضاف: "البعض كان يتربص بي في الزمالك سواء من عمال النادي أو زملاء ملعب أو أشخاص في الجهاز الفني وكان هناك أمور تدار في الخفاء أثرت سلبا على فترتي في الزمالك".
أشار: "لم أنتقل إلى الزمالك في وقت جيد ولو كنت موجود الآن في الوقت الحالي بالزمالك أعتقد كنت سأنجح بسبب توافر ظروف النجاح".
تابع:" لم يتوافر لي الحماية الكاملة في الزمالك من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس وكنت أشعر بكوني غيرمرغوب في شخصي بالمكان وذلك من الجماهير، ولكن في الوقت الحالي يتواجد المستشار مرتضى منصور وتتوافر الحماية للاعبي الزمالك لذلك الظروف كانت مختلفة تماما".
واختتم حديثه قائلا:" عندما شعرت بكوني غير مرغوب في شخصي بالزمالك من الجماهير رحلت بهدوء عن الفريق".

الحضري: لم أتأثر برحيلي عن الزمالك
أكد عصام الحضري حارس مرمى الأهلي الأسبق أنه لم يتأثر برحيله عن الزمالك بعد فترة قصيرة قضاها داخل جدران القلعة البيضاء ولم يكن موفقا خلالها.
وقال الحضري في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "لم أكن موفقا خلال فترتي مع الزمالك ولكني رحلت بهدوء ومكانتي لم تتأثر برحيلي عن النادي".
أضاف: "بعد رحيلي عن الزمالك انتقلت إلى المريخ السوداني وخضت مباريات قوية ونجحت في إثبات تألقي وبعدها عدت مرة أخرى لقيادة حراسة مرمى منتخب مصر".
واختتم حديثه قائلا: "أكن لنادي الزمالك وجماهيره كل الاحترام ولكن وارد أن أكون غير موفق في بعض تجاربي هذا طبيعي في عالم كرة القدم". عصام الحضري: علاقتي مع الحراس؟ "أنا مش داخل في علاقة حب"
عصام الحضري: لا أقبل سوى برقم 1
علق عصام الحضري حارس مرمى الأهلي الأسبق على لوم البعض له بسبب رغبته الدائمة في الظهور بشكل أساسي والحفاظ دائما على كونه رقم 1 في مصر.
وقال الحضري في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار:" البعض يلومني على كوني متمسك بكوني رقم 1 في أي فريق ألعب له ولكني أرى أن ذلك ميزة لي وليس عيبا".
أضاف: "علاقتي مع زملائي الحراس ليست سيئة البعض كان ينصحني بأن أقوم بعلاقة جيدة مع زملائي من  الحراس ولكني كنت صديقا لهم خارج الملعب لكن داخل الملعب لا أعرف أحد، نحن في منافسة وليس في علاقة حب، فخارج الملعب سأكون صديقك ولكن داخل المستطيل الأخضر أحب دائما أن أكون رقم 1 وهذا ما حدث".
وتابع:" مركز حراسة المرمى مختلف عن أي مركز في الملعب، فكل المراكز يتواجد بها عدد كبير من اللاعبين ولكن مركز حراسة المرمى هناك ثلاثة أو أربعة لذلك يجب أن أثبت ذاتي وتألقي جيدا".
واختتم حديثه قائلا:"كابتن أحمد سليمان كان يتعامل معي نفسيا بالشكل الأفضل وكذلك كابتن حسن شحاتة وأحمد ناجي وهؤلاء كانوا سببا في نجاح عصام الحضري".
عصام الحضري: نادر السيد كان نقطة تحول في مسيرتي.. وجوزيه كان يراني متكبراً
أكد عصام الحضري حارس مرمى الأهلي الأسبق، أن تعاقد النادي الأهلي مع نادر السيد حارس المرمى خلال تواجده في القلعة الحمراء كان نقطة تحول في مسيرته.
وقال عصام الحضري في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "عندما تعاقد الأهلي برغبة من مانويل جوزيه مع نادر السيد كان ذلك سببا في تغييري وتحويل عقليتي للأفضل فالمنافسة مع نادر منحتني القوة والإصرار وجعلتني أحارب في التدريبات وكنت أرغب في التفوق وقيادة حراسة مرمى منتخب مصر وليس الأهلي فقط".
وأضاف: "أجبرت جوزيه على أن يدفع بي بشكل أساسي رغم تواجد نادر السيد، في البداية المدرب كان يراني متكبرا ولكني قلت له أنه المدير الفني ولكني سأجبرك على الدفع بي بشكل أساسي وهذا ما حدث".
وتابع:"جوزيه وكذلك الكابتن أحمد ناجي كان معهما مفتاح عصام الحضري، ويجب أن أشكر نادر السيد أيضا لكون تواجده في الأهلي كان سببا في تغييري للأفضل والظهور بشكل أساسي مع الأهلي".
واختتم:" منذ أن كنت في دمياط وأنا أمتلك الطموح للصعود إلى الدوري الممتاز ووقتها انضميت لمنتخب مصر والكل تفاجئ بذلك بعدها كنت أرغب في الانتقال إلى الأهلي وبالفعل حدث ذلك ومن ثم انضميت لمنتخب مصر".
الحضري: "زكي عبد الفتاح بيجيب سيرتي عشان يتشهر"

أكد عصام الحضري حارس مرمى فريق الأهلي الأسبق أن زكي عبد الفتاح مدرب حراس منتخب مصر الأسبق يحاول الزج باسمه من أجل الشهرة.
وقال عصام الحضري معلقا على هجوم زكي عبد الفتاح على شخصه بشكل متكرر: "زكي عبد الفتاح أنا لم أتذكره من الأساس، وهو دوما ما يقوم بالزج باسمي من أجل أن يحصل على الشهرة من اسم الحضري".
أضاف الحضري في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "زكي عبد الفتاح لم يرتدي قميص منتخب مصر ولم يدخل معسكر للفراعنة سوى في وجود برادلي مدرب الفراعنة الأسبق وهو بدون برادلي لا يظهر على الإطلاق".
واختتم حديثه قائلا: "لا أتذكر من هو زكي عبد الفتاح ولا أهدر وقتي في سماع أي تصريحات له".

اخبار الزمالك

صدمة الرجاء فى ديربى المغرب ..مهاجم الزمالك السابق ينقذ الإنتاج الحربى فى اخر دقيقة  .. والجونة يوقف أفراح أسوان

صدمة الرجاء فى ديربى المغرب ..مهاجم الزمالك السابق ينقذ الإنتاج الحربى فى اخر دقيقة .. والجونة يوقف أفراح أسوان

مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف     اقتنص الإنتاج الحربي نقطة ثمينة من المصري، بعد التعادل بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري.    وأحرز مفتاح طقطق هدف التقدم للمصري في الدقية الأولي من عمر الشوط الأول، وتعادل محمد

عاجل | الأهلي يعلن رحيل فايلر ويحسم مصير عبد الحفيظ ويسند مهمة التدريب لهذا المدرب

عاجل | الأهلي يعلن رحيل فايلر ويحسم مصير عبد الحفيظ ويسند مهمة التدريب لهذا المدرب

هاني عصام   أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي العديد من القرارات الهامة، والمتعلقة بمستقبل السويسري رينيه فايلر، ومصيره مع الفريق الكروي الأول. وقرر المجلس توجيه الشكر للمدرب السويسري، ليعلن بذلك نهاية مشوار فايلر مع الأهلي بشكل مفاجئ، في حين تم تعيين محمد يوسف مديرًا

سموحة يطلب تأجيل مباراة الزمالك في الكأس .. ومصطفى محمد يتمسك بالرحيل .. ورضا عبد العال: ما فعله فايلر وكارتيرون شبع بعد جوع

سموحة يطلب تأجيل مباراة الزمالك في الكأس .. ومصطفى محمد يتمسك بالرحيل .. ورضا عبد العال: ما فعله فايلر وكارتيرون شبع بعد جوع

مهاب ممدوح   أكد مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك رغبته في الاحتراف. ‏ وقال مصطفى محمد في تصريحاته لفرانس فوتبول: "نعم فنربخشة يرغب في ضمي وأنا أرغب في الانضمام لهذا النادي التركي الكبير، أقترب من إتمام عامي الـ23، حان الوقت لاتحاذ خطوة للأمام

نائب رئيس نادي الزمالك يتقدم بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور .. مدرب سنغالى ضمن جهاز باتشيكو

نائب رئيس نادي الزمالك يتقدم بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور .. مدرب سنغالى ضمن جهاز باتشيكو

هاني عصام   تقدم اليوم هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لتضاف الشكوى إلى مجموعة الشكاوى المقدمة للجنة الأولمبية المصرية ضد رئيس القلعة البيضاء.   وجاء بشكوى العتال الجديدة ، أنه منذ إنعقاد الجمعية العمومية العادية لنادى

4 زملكاوية عاصروا باتشيكو في الزمالك .. وأسباب فشل عودة فيريرا وجروس

4 زملكاوية عاصروا باتشيكو في الزمالك .. وأسباب فشل عودة فيريرا وجروس

هاني عصام   تعاقد نادي الزمالك بشكل رسمي مع البرتغالي جايمي باتشيكو لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.   وكان كارتيرون قد رحل عن تدريب الزمالك لتولي المسئولية الفنية لفريق التعاون السعودي.   ٤ لاعبين فقط من الجيل الحالي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء في الصحف | كالديرون مديرًا فنيًا للزمالك .. مصطفى محمد يتمسك بالرحيل .. وكارتيرون ندمان
3 أسماء محلية رفضها مرتضى منصور .. وعفيفي يفسد التعاقد مع كالديرون
عاااجل .. إيهاب جلال يعود للزمالك بمفاجأة من العيار الثقيل
اخبار الزمالك يكشف طارق يحيى يضم 20 لاعب لمواجهة طنطا      واستبعاد 9 لاعبين
المزيد