أخر الاخبار

 

أيمن يونس يطالب لاعبي الزمالك بتوجيه رسالة للأهلي اليوم .. .. ونجوم الزمالك تشعل الفيس بوك بسبب طارق حامد

6 اغسطس 2020 الساعة 2:40 مساء
أيمن يونس يطالب لاعبي الزمالك بتوجيه رسالة للأهلي اليوم .. .. ونجوم الزمالك تشعل الفيس بوك بسبب طارق حامد

مهاب ممدوح
 
أكد أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق أن الفريق الأبيض قادر على العودة للمنافسة بشكل أقوى في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وذلك رغم احتلاله للمركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة بالوقت الحالي.
 
ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري ويليه المقاولون العرب صاحب الوصافة.
 
وقال يونس في تصريحات إذاعية: "على لاعبي الزمالك أن يوجهوا رسالة قوية من خلال لقاء المصري اليوم بأنهم قادرين على العودة للمنافسة على لقب الدوري، شاهدنا مواسم مثيرة من قبل، ويجب ألا نفقد الأمل".
 
أضاف: "الزمالك قادر على منافسة الأهلي على حصد لقب الدوري هذا الموسم إذا لعب على الوتر النفسي، وفاز في عدد كبير من المباريات وصدر ضغطا للأهلي قبل مبارياته".
 
واختتم حديثه قائلا:"الزمالك يمتلك مدرب مميز وهو كارتيرون، وأعتقد أنه سيتعامل بالشكل الأمثل مع لاعبي الزمالك نفسيا حتى يعود بشكل أقوى للمنافسة".


 
انتظام بن شرقي وأوناجم في معسكر برج العرب
 
سارة عبد الباقي
انتظم الثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، في معسكر الفريق الأبيض المقام فى برج العرب صباح اليوم الخميس، بعد التأكد من سلبية المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، ويغيب الثنائى عن لقاء المصرى البورسعيدى، المحدد له مساء اليوم، فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز والتي ستقام ببرج العرب.


 
وكان الثنائي عاد إلى القاهرة بالأمس بعد تأخرهما في العودة بسبب ظروف الطيران في الفترة الماضية، وحرص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، على دراسة فريق المصري منذ فترة تولي جهازه الحالي بقيادة طارق العشري المسئولية الفنية.
 
وكان العشري تولى قيادة المصري خلال شهر فبراير الماضي، خلفاً لإيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق البورسعيدي، وقاد العشري المصري خلال مباراتين رسميتين فقط، وهما لقائي نهضة بركان المغربي في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث تعادل المصري في اللقاء الأول بهدفين لمثلهما وخسر في اللقاء الثاني بهدف نظيف.


وحصل الجهاز الفني للزمالك في وقت سابق على تسجيل مباراتي المصري مع نهضة بركان، بجانب المباريات الودية التي خاضها الفريق البورسعيدي خلال الأيام الماضية، وقام بدراستهم جيداً من أجل التعرف على الفكر الفني لمدرب المصري ووضع الخطة التي سيتم مواجهته بها.


 
مساندة طارق حامد

حرص لاعبو الزمالك على دعم زميلهم بالفريق الأبيض طارق حامد بعد تعرضه للإصابة مؤخراً في العضلة الأمامية وتأكد غيابه عن لقاء المصري غداً، ونشر عدد من لاعبي الزمالك صور دعم لطارق حامد عبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وجاء على رأسهم محمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومصطفى محمد وأحمد سيد "زيزو" ومحمد عبد الغني وعبدالله جمعة.


كما قدم محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك دعمه للثنائي طارق حامد ويوسف إبراهيم "أوباما"، زملائه بالفريق الأبيض، ونشر قائد الزمالك صور تجمعه مع الثنائي عبر "انستجرام"، كنوع من الدعم لهما، بعد تأكد غيابهما عن مباراة الزمالك غداً بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، ويغيب شيكابالا أيضاً عن مباراة المصري بسبب العقوبة الموقعة عليه من جانب اتحاد الكرة المصري، بالإيقاف لمدة 8 مباريات، والتي تم فرضها عليه عقب لقاء السوبر المصري.

اخبار الزمالك

مباراة الزمالك ضد طنطا .. الفار يمنع ضربة جزاء لصالح الزمالك  ومحمود علاء يصدم الزمالك

مباراة الزمالك ضد طنطا .. الفار يمنع ضربة جزاء لصالح الزمالك ومحمود علاء يصدم الزمالك

اهدر محمود علاء  ،ضربة جزاء التى احتسبها احمد العدوى حكم لقاء الزمالك وطنطا فى الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف . رغم سيطرة الزمالك على مجريات اللقاء خاصة فى الربع ساعة الاخير من عمر الشوط الاول لكن عاب لاعبيه انهاء الهجمات بشكل

تصدر سيراميكا وغزل المحلة  وسقوط الشواكيش والمنصورة  ودمنهور ومفاجأة السويس وابوقير .. أبرز نتائج مباريات القسم الثاني

تصدر سيراميكا وغزل المحلة وسقوط الشواكيش والمنصورة ودمنهور ومفاجأة السويس وابوقير .. أبرز نتائج مباريات القسم الثاني

مهاب ممدوح   انتهت مباريات الجولة الثامنة عشر بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية واسفرت مباريات اليوم عن مواصلة نادي سيراميكا كليوباترا لصدارة المجموعة الثانية بعدما تغلب علي كوكاكولا بهدف دون رد احرزه احمد غنيم .   ورفع سيراميكا رصيده الي 35 نقطة متربعا علي قمة

عااااجل وخاص كالديرون  الأرجنتيني في الزمالك خلال ساعات .. اقرأ التفاصيل

عااااجل وخاص كالديرون الأرجنتيني في الزمالك خلال ساعات .. اقرأ التفاصيل

  يجهز مجلس إدارة نادي الزمالك تذاكر الطيران للأرجنتيني جابرييل  كالديرون، لإرسالها إليه من أجل القدوم إلى مصر، للاتفاق معه على قيادة الفريق الأول لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل ودفع الشرط الجزائي لتدريب التعاون السعودي.

حازم إمام: هذا المدرب الوحيد القادر على صناعة الفارق مع الزمالك .. ورحيل حارس الفريق

حازم إمام: هذا المدرب الوحيد القادر على صناعة الفارق مع الزمالك .. ورحيل حارس الفريق

  هاني عصام   أكد حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر، السابق، أنه كان يتمنى عودة البرتغالي فيريرا لتدريب القلعة البيضاء، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.   وقال حازم إمام في تصريحاته الإذاعية عبر برنامج وان تو الذي يقدمه في الراديو: "فيريرا كان سيصنع الفارق مع الزمالك،

ساويرس يشترى المقاصة  ..نادي زد يستعين بنجوم الزمالك والأهلي وشراكة مع بورسيا درتموند .. وصدمة محمد ابراهيم مع الاهلي وبيراميدز

ساويرس يشترى المقاصة ..نادي زد يستعين بنجوم الزمالك والأهلي وشراكة مع بورسيا درتموند .. وصدمة محمد ابراهيم مع الاهلي وبيراميدز

  مهاب ممدوح اقتربت مجموعة استثمارية مملوكة إلى آل ساويرس، من الاستحواذ على أسهم نادي مصر المقاصة في الموسم الجديد.   وأعلنت شركة المقاصة سبورت، عن رغبتها في بيع أسهمها بالنادي التي تبلغ 70%، واقتربت مجموعة مملوكة لأنسي نجل رجل الأعمال نجيب ساويرس من الاستحواذ

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | مفاجأة المدرب الجديد .. عرض البلدوزر الأوروبي .. أفضل صفقات الزمالك .. فضيحة كارتيرون .. الخماسي الخطير .. مدربان أرجنتيني وبرازيلي .. التمسك بفيريرا .. قلق الإمبراطور .. عقوبة جديدة
خاص وعاجل ..جيانى دى بياسى على اعتاب الزمالك فى منافسة مع كالديرون واستبعاد فيريرا
الزمالك يخطط للتعاقد مع مدرب الفيصلي البرازيلي ...مرتضى منصور يستقبل وفد سيمبا التنزاني
اخبار الزمالك اليوم . عودة الخماسى  الخطير  بقيادة أوباما  قبل لقاء طنطا   ..رضا عبد العال يعلن التحدي
المزيد