أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مباريات الدوري المصري .. ميرنا المهندس .. Note 20 Ultra

6 اغسطس 2020 الساعة 4:24 مساء
ترند مصر اليوم | مباريات الدوري المصري .. ميرنا المهندس .. Note 20 Ultra


ترند مصر اليوم، واحد من أهم الخدمات الإخبارية التي يقدمها موقع «أخبار الزمالك» لقرائه الأعزاء، فيما يتعلق باهم وأخر الأخبار المتعلقة بنتائج البحث على محرك البحث العالمي «جوجل».
 
 
مباريات الدوري المصري
يقص الزمالك اليوم أولى مباريات الدوري المصري في أول ظهور لها بعد فترة التوقف التي دامت لأكثر من 5 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19، والذي أدى إلى توقف النشاط في مصر منذ منتصف مارس.
 
ويلتقي الزمالك في تمام الثامنة من مساء اليوم نظيره المصري البورسعيدي، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز، على ستاد برج العرب.
 
 
ميرنا المهندس تتصدر البحث بعد وفاتها بـ 5 سنوات
لأول مرة تتصدر الفنانة ميرنا المهندس محرك البحث العالمي «جوجل» رغم وفاتها منذ 5 سنوات، وذلك في ظل احياء العديد من الفنانات لذكرى وفاتها الخامسة والتي تتزامن أمس الخامس من أغسطس.
 
الفنانة ميرنا المهندس، توفت  يوم 5 أغسطس 2015، عن عمر يناهز 39 عاما، بعد معاناة مع مرض سرطان القولون، وذلك بعد أن قدمت للسينما والتليفزيون العديد من الاعمال التي ستظل خالدة منها مسلسل «ساكن قصادي» و فيلم «العيال هربت» ومسلسل «يوميات ونيس».
 
 
Note 20 Ultra أحدث إصدارات سامسونج جالاكسي
أعلنت شركة سامسونج إصدار هاتفين ذكيين من طراز جلاكسي نوت 20- Galaxy Note 20، وجلاكسي نوت 20 ألترا- Galaxy Note 20 ويعتبر الهاتفان أحدث إصدارين من سلسلة هواتف جلاكسى نوت، التى تمتاز بإمكانياتها الفائقة واستخدام القلم الإلكترونى.


ويزن جلاكسي نوت20Galaxy Note 20- حوالى 192جرامًا، ويبلع سُمكه حوالى 8.3 ميليمترًا، والشاشة هي من نوع Super AMOLED Plus Infinity-0 ويبلغ حجمها 6.7 بوصة، ودقتها 2400×1800 بكسل، ويدعم التليفون تقنية +HDR10، وتأتى الشاشة الأمامية بدقة 10 ميجا بيكسل وتحوى ثقبًا لها مع فتحة العدسة f/2.2، وتدعم العدسة تقنية التركيز التلقائي ثنائي البكسل، مع إمكانية التصوير بزاوية 80 درجة.


وتوجد في الموبايل 3 كاميرات في الخلف يوجد في الكاميرا الأولى إمكانية التصوير الفائق العرض بزاوية 120 درجة، وتأتى بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة تبلغ f/2.2، والكاميرا الثانية بدقة 12 ميجا بكسل أيضًا، ولكن مع فتحة عدسة f/1.8، وهى مخصصة لدعم تقنية التركيز التلقائي الثنائي البكسل، وتقنية التثبيت البصري، أما الكاميرا الثالثة فتأتى بدقة 64 ميجا بكسل للتصوير الدقيق Telephoto، وتأتي مع فتحة عدسة f/2.0، أما الحساس الرابع فهو Space Zoom فهو مخصص للتصوير الليلى مع التقريب البصري الهجين بمعدل x3، ويدعم تقنية Super Resolution Zoom OIS بمعدل يصل إلى x30 .


ويوجد في الموبايل طرازين من المعالجات ثمانية النواة المصنوعة بتقنية 7 نانومتر بتردد 3 جيجا هرتز، أو 2.7 جيجا هرتز، ويقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي «رام» بحجم 8 جيجا بايت من نوع LPDDR5، وذاكرة بسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، أو 256 جيجا بايت، لطراز شبكات الجيل الخامس G5.


وتبلغ سعة بطارية الهاتف 4،300 ميلي أمبير/ الساعة، وتدعم تقنية الشحن السريع، وتشحن الموبايل بنسبة 50% خلال نصف ساعة فقط، ويدعم الهاتف تقنية البلوتوث 5.0، ويحتوي منفذًا من نوع USB Type-C، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 10، وهو مقاوم للماء والغبار وفقًا لمعيار IP68 بما يجعله قادرًا على الصمود تحت الماء حتى عمق 1.5 مترًا لمدة 30 دقيقة، ويأتي معه حساس بصمة تحت الشاشة يعمل بالأمواج فوق الصوتية.


فيما يشترك جلاكسي نوت 20 ألترا- Galaxy Note 20 Ultra مع الهاتف الأول في الشكل وبعض المواصفات، مثل المعالج ونظام التشغيل ومواصفات الكاميرا الأمامية ودعم شبكات الجيل الخامس.


ويزن الهاتف 208 جرامات ويأتي بسُمك 8.1 ميليمترًا، وشاشته من نوع Dynamic AMOLED 2X Infinity-O بحجم 6.9 بوصة، ودقة 3088×1440 بكسل مع دعم تقنية +HDR10، وتمتاز بدعمها لمعدل تحديث قدره 120 هرتز.


ويقدم هاتف جالاكسي نوت 20 ألترا كاميرا خلفية أولى بدقة 12 ميجا بكسل للتصوير فائق العرض بزاوية 120 درجة مع فتحة عدسة f/2.2، والكاميرا الثانية بدقة 108 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/1.8، وتقنية التثبيت البصري OIS، والكاميرا الثالثة مُخصصة للتصوير الدقيق وهى تأتي بدقة 12 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/3.0، ويوجد حساس Space Zoom مع معدل تقريب هجين بمعدل X5، وأيضًا تقنية Super Resolution Zoom OIS بمعدل يصل إلى x50 .



 
اقرأ أيضًا:

إقالة مدرب الزمالك السابق .. والزمالك وروما أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر


قبل لقاء المصري .. ماذا تغير في الزمالك منذ مواجهة الترجي التونسي


رسالة مؤثرة من سعد محمد يكشف اسرار خطيرة ويقول حب الزمالك اغلى من حياتى


اخبار الزمالك اليوم . لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي . تعرف على التشكيل المتوقع وموعد المباراة ... وكيف يواجه كارتيرون غياب 8 لاعبين



اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد