أخر الاخبار

 

بالصور ..الزمالك يحقق اول فوز فى زمن الكورونا ويصعد إلى المركز الثاني

6 اغسطس 2020 الساعة 8:58 مساء
بالصور    ..الزمالك يحقق اول فوز فى زمن الكورونا ويصعد إلى المركز الثاني

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى 
 
حقق الزمالك أول فوز له بعد عودة الدوري مرة أخرى عقب فترة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وذلك عقب تغلبه على المصري بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية. 
ونجح محمود علاء المدافع الهداف في تسجيل هدف اللقاء الوحيد ليسجل علاء في شباك المصري للمباراة الثانية على التوالي بين الفريقين. 
واستطاع الزمالك أن يحصد العديد من المكاسب من خلال هذا الفوز حيث قام كارتيرون المدير الفني بتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل ورفع معدل اللياقة البدنية لمعظم اللاعبين الذين شاركوا فضلا عن منح الفرصة لحسام أشرف وأسامة فيصل الثنائي الشاب. 
ورفع الزمالك رصيده من النقاط عقب هذا الفوز إلى النقطة 34 في المركز الثاني متفوقا على المقاولون صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة فيما يحل الأهلي في الصدارة برصيد 49 نقطة
 
نجح محمود علاء فى تسجيل الهدف الأول  لفريق الزمالك ، فى الدقيقة 55 من عمر اللقاء ليتقدم  الزمالك بهدف نظيف  
الهدف جاء فى دربكة امام مرمى المصرى بعد ضربة ركنية تدخل فرجانى ساسي ،لتصل إلى محمود علاء ، الذى أودعها الشباك وسط حراسة مدافعى المصرى .
 
 
وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي ، فى  شوط الفرص المهدرة عن طريق مصطفى محمد تعادل الزمالك سلبيا مع المصري في الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بينهما على ملعب برج العرب في إطار منافسات المسابقة المحلية. 
الشوط الأول شهد سرعة في رتم المباراة من جانب الفريقين وعلى الأخص الزمالك الذي اعتمد على تنوع الهجمات.
وكانت أول فرص الزمالك عن طريق رأسية من محمود علاء من داخل حدود منطقة الجزاء بعد عرضية من عبد الشافي ولكن حارس المصري أحمد مسعود ينجح في التألق ويبعد الكرة إلى ركنية.
واصل الزمالك هجماته وكاد الونش أن يسجل بعد تسديدة على الطائر رائعة من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس المصري أحمد مسعود ينجح في إبعاد الكرة بنجاح لترتد إلى مصطفى محمد الذي يسددها بغرابة بجوار القائم الأيسر ،  ليستمر التعادل السلبي. 
وفي أخطر فرصة للزمالك في الشوط تلقى مصطفى محمد عرضية مثالية من عبد الشافي ولكن مصطفى واصل إهدار الفرص بعدما حول الكرة برأسية قوية ولكن بشكل سيئ للغاية لتخرج أعلى المرمى ويهدر مصطفى ثاني فرصة خطيرة للزمالك. 
وفي المقابل بدأ المصري ينشط في الدقيقة 27 ولكن دون خطورة حقيقية في ظل قوة دفاع الزمالك في وجود الونش ومحمود علاء. 
وفي الدقائق الأخيرة من الشوط حاول الزمالك أن يكثف من عرضياته عن طريق إسلام جابر وعبد الشافي ولكن دفاع المصري وقف عائقا لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. 
أبرز ملامح الشوط الأول كانت تكمن في إهدار مصطفى محمد للفرص السهلة وعدم جرأة حسام أشرف بالشكل الكافي.
 
الزمالك بدأ الشوط الثاني ، بقوة ونجح في إستعادة السيطرة على خط الوسط بفضل الرباعي فرجانى ساسي ومحمد حسن المجتهد واحمد سيد زيزو وحسام اشرف النشيط ومعهم عبد الشافي وحازم إمام ومن امامهم مصطفى محمد .
بعد الهدف حاول المصرى ، العودة إلى اللقاء حيث اجرى طارق العشري ، ثلاثة تغييرات دفعة واحدة بمشاركة زياد فرج واحمد عادل ميسى وإسلام عطية .
واعتمد الزمالك على الهجمات المرتدة بانطلاقات زيزو وحسام اشرف وعبد الشافى بإرسال الكرات العرضية التى لم يستغلها مصطفى محمد حيث اهدر فرصتين وهو فى حلق المرمى الاولى اخرجها احمد مسعود ببراعة والثانية بجوار القائم .
وأجرى الجهاز الفني لفريق الزمالك ، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ،اربع تغييرات بخروج إسلام جابر وحسام اشرف ومصطفى محمد و محمد حسن حيث تم الدفع بمحمد عبد الغنى و محمد عنتر وكابونجو كاسونجو واسامة فيصل 
وسدد زيزو ، اعلى المرمى ، بعد خطف الكرة من كريم العراقى
وأهدر أسامة فيصل فرصة خطيرة بعدما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن مسعود يتصدى ثم ترتد الكرة إلى عبد الشافي الذي يسدد ولكن أعلى المرمى. 
وعاد محمد عادل لتقنية الفيديو بسبب لعبة كان مشكوك في أمرها على فرجاني ساسي بعد تدخل مع لاعب المصري ولكن عقب العودة لتقنية الفيديو أشار محمد عادل إلى استكمال اللعب بشكل طبيعي نظرا لكون المخالفة كانت على لاعب المصري من الأساس.
وكاد محمود وادي أن يسجل بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة خارج المرمى. 
في الدقائق الأخيرة لم ينجح المصري في فك شفرة دفاع الزمالك وسط تمريرات لاعبي الزمالك من أجل استثمار الوقت بشكل شرعي لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
 
وزير الشباب والرياضة فى لقاء الزمالك والمصري 
حرص الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ويرافقه الدكتور جمال محمد على ، عضو مجلس إدارة الاتحاد ،، على التواجد في ملعب برج العرب لحضور مباراة الزمالك والمصري في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وقام الوزير بالاطمئنان على الالتزام بالإجراءات الاحترازية في الملعب بعد عودة النشاط الرياضي بصورة رسمية.يدخل الفريق الأبيض المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 31 نقطة، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز العاشر برصيد 20 نقطة .
المستبعدين يدعمون الزمالك اليوم امام المصري 
استبعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك كل من مصطفى فتحي وأحمد عيد من قائمة الأبيض لمباراة المصري البورسعيدي المقرر لها بعد قليل ببطولة الدوري.
وجاء استبعاد الثنائي من مباراة المصري لأسباب فنية.وتضم دكة البدلاء كل من:محمود عبدالرحيم جنش وعمر السعيد ومحمد عنتر وكريم بامبو وكابونجو كاسونجو وأسامة فيصل ومحمد حسام وحاتم محمد ومحمد عبدالغني .

اخبار الزمالك

ليفربول ضد الأرسنال . صلاح يقود ليفربول للتفوق على أرسنال بحضور النني . تريزيجيه يشارك في فوز استون فيلا العريض

ليفربول ضد الأرسنال . صلاح يقود ليفربول للتفوق على أرسنال بحضور النني . تريزيجيه يشارك في فوز استون فيلا العريض

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   واصل فريق  ليفربول، حملة الدفاع عن اللقب بتحقيق  الفوز الثالث تواليا الذى جاء على حساب ضيفه  الأرسنال   بثلاث أهداف مقابل هدف واحد ،في اللقاء الذي اقيم بينهما على ملعب انفيلد ، معقل الريدز ،في الجولة الثالثة ، من الدوري

فوز المصري على أسوان .. نجم الزمالك السابق يمنح دراويش الإسماعيلي قبلة الحياة فى الوقت القاتل ..فوز غزلان دجلة بالاربعة وانتصار سموحة

فوز المصري على أسوان .. نجم الزمالك السابق يمنح دراويش الإسماعيلي قبلة الحياة فى الوقت القاتل ..فوز غزلان دجلة بالاربعة وانتصار سموحة

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف حقق الفريق الأول لكرة القدمة بنادي الإسماعيلي، فوزًا مثيرًا على طلائع الجيش بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن فعاليات الجولة الـ 30 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف . . طلب  تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود ..تقرير باتشيكو يحدد 3 أزمات في أداء لاعبي الزمالك

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف . . طلب تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود ..تقرير باتشيكو يحدد 3 أزمات في أداء لاعبي الزمالك

تنوعت اخبار الزمالك اليوم ، الأثنين ، فى الصحف والمواقع الإلكترونية ، التى يستعرضها موقع اخبار الزمالك   كوورة .الزمالك يطلب .تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود  طلب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تأجيل مواجهتي الفريق أمام وادي

اخبار الاندية .. الاهلى يخدع الجماهير بهذه الصفقة .. رحيل فايلر . ..سقوط الحدود . إبراهيم سعيد يقصف رضا عبد العال بيقدم مسرح مصر

اخبار الاندية .. الاهلى يخدع الجماهير بهذه الصفقة .. رحيل فايلر . ..سقوط الحدود . إبراهيم سعيد يقصف رضا عبد العال بيقدم مسرح مصر

إبراهيم سعيد: رضا عبدالعال يقدم "مسرح مصر" وجه إبراهيم سعيد، مدافع منتخب مصر السابق، رسالة نارية لرضا عبد العال، المدير الفني لطنطا، بعد تصريحات الأخير.وهاجم رضا عبد العال، إبراهيم سعيد، لانتقاد الأخير له بسبب حركاته الكوميدية في لقاء

اخبار الزمالك اليوم ..باتشيكو يعقد جلسة تعارف   .. انيس البدرى يقترب من الزمالك . صدمة أوباما

اخبار الزمالك اليوم ..باتشيكو يعقد جلسة تعارف .. انيس البدرى يقترب من الزمالك . صدمة أوباما

يقدم موقع اخبار الزمالك اليوم ، الأثنين ، عدد من أخبار الزمالك اليوم .     جلسة باتشيكو مع قلب الاسد    يعقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة هامة مع مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق اليوم

المزيد

الزمالك في الصحف

امير مرتضى يكشف اول مطالب باتشيكو واعتراض المدير الفني الجديد وعقوبة بن شرقي وتقرير طارق يحيى
اخبار الزمالك اليوم الأحد في الصحف | عرض إماراتي لنجم الزمالك .. تشكيل إجباري .. ومكافأة للاعبين
اخبار الزمالك اليوم . توقيع باتشيكو   . تحقيق حلم الجماهير    ..التشكيل المتوقع لفريق الزمالك  امام الجونة
الزمالك يرفض المزايدة على الأهلي فى هذه  الصفقة .. وخربين والعراقي يقتربان
المزيد