أخر الاخبار

 

ملخص تعليقات حازم إمام وتيجانا وجعفر وعبد العال وسعيد بعد لقاء الزمالك والمصري

7 اغسطس 2020 الساعة 4:23 صباحا
ملخص تعليقات حازم إمام وتيجانا وجعفر وعبد العال وسعيد بعد لقاء الزمالك والمصري

 حرص عدد كبير من المحللين  بالقنوات الفضائية ، على الاشادة بفريق الزمالك فى لقاء المصري البورسعيدي  فى اول ظهور للفريقان رسميا  ، بعد غياب خمس شهور بسبب جائحة كورونا ، مؤكدين أن الزمالك ،يستحق الفوز بالثلاثة نقاط ، وكان يمكنه مضاعفة النتيجة لولا إهدار مصطفى محمد ، للعديد من الفرص السهلة التي اتيحت له .
إبراهيم سعيد: حسام أشرف مكسب الزمالك أمام المصري
أكد إبراهيم سعيد، نجم الزمالك والأهلي السابق، أن بداية عودة الدوري اليوم إضافة للكرة المصرية، موضحًا أن مباراة الفارس الأبيض والمصري كانت صعبة للغاية وجيدة.
وقال هيما فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "العامل البدني كان واضح على لاعبي الفريقين ولكنهما قدما مباراة جيدة، ومكسب الزمالك فى اللقاء هما الثنائي حسام أشرف، ومصطفي محمد لم يكن فى تركيزه خلال المباراة". 
 
وأضاف: "قرارات كارتيرون بالدفع باللاعبين الناشئين جيدة للغاية، وأتمني استمرار منح حسام أشرف الفرصة خلال الفترة المقبلة، والمصري قدم أداء جيد حتي اللحظات الأخيرة وكان من الممكن أن يتعادل".
إبراهيم سعيد: فرجاني ساسي لعب أمام المصري بـ"الشوكة والسكينة"
أكد إبراهيم سعيد، نجم الزمالك والأهلي السابق، أن الفريق الأبيض عاني فى مركز وسط الملعب خلال مواجهة المصري بسبب تسرع محمد حسن، مشددًا على أن الفريق عاني فى غياب طارق حامد
وقال هيما فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "تمركز محمد حسن كان خاطيء فى وسط الملعب وكان له تأثير على فرجاني ساسي الذى كان بعيدًا عن مستواه، واللياقة البدنية أثرت بشكل كبير على الفريقين، وفرجاني بيلعب بالشوكة والسكينة". وأضاف: "فرجاني ساسي بعيد عن مستواه منذ فترة طويلة، ويجب الاستفادة به فى الناحية الهجومية وليس لتقديم واجبات دفاعية، ولكن فى النهاية هو من نجوم نادي الزمالك".
وعن أداء المصري، أوضح: "الفريق البورسعيدي كان يريد الخروج من المباراة بأقل الخسائر وكان يسعي للتعادل . إبراهيم سعيد لـ"مصطفي محمد": كرة القدم غدارة
وجه إبراهيم سعيد، نجم الزمالك والأهلي السابق، نصيحة إلى مصطفي محمد، مهاجم القلعة البيضاء، بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة وخاصة داخل المستطيل الأخضر.
وقال هيما فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "مصطفي محمد كان بعيدا عن التركيز فى مواجهة المصري، وهذا ظهر خلال عرضية محمد عبدالشافي وكان على الأقل يجب أن يسجل هاتريك خلال المباراة". وأضاف: "مصطفي عندما يركز يكون من أفضل اللاعبين داخل الملعب، ويجب أن يتعلم من أخطائه، وأقول له أن كرة القدم غدارة". رضا
عبدالعال: الزمالك قدم مباراة مميزة..ومحمود وادي كان فى "وادي" تاني
أكد رضا عبدالعال، نجم الزمالك والأهلي السابق، أن مباراة اليوم بين الفريق الأبيض والمصري البورسعيدي بوادر أمل لعودة قوية لبطولة الدوري بعد استئنافه من جديد.
وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "مصطفي محمد إذا سجل الفرص التى سنحت له كان الزمالك يفوز بستة أهداف، والمصري لم تكن له هجمات حقيقية سوي هجمة واحدة فقط، ومحمود وادي كان فى وادي أخر".
 وأضاف: "مباراة الزمالك والمصري تؤكد عودة قوية لبطولة الدوري، والفارس الأبيض قدم لقاء مميز للغاية رغم الغيابات الكثيرة ومحمد حسن وحسام أشرف تألقوا مع القلعة البيضاء".
عبدالعال: علامات استفهام حول تراجع مستوي مصطفي محمد بعد "الزواج"
 
أكد رضا عبدالعال، نجم الزمالك والأهلي السابق، أن مصطفي محمد، مهاجم القلعة البيضاء، بعيدًا تمامًا عن مستواه خلال مباراة المصري البورسعيدي.
وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "هناك علامات استفهام حول تراجع أداء مستوي مصطفي محمد بعد الزواج،  ويجب أن يعيد حساباته مرة أخري ويعود لمستواه الذى بدأ به الموسم". 
 
وأضاف: "تألق أسامة فيصل يجب أن يكون حافز لمصطفي محمد ويقاتل من أجل حجز مكانة أساسية فى التشكيلة خلال الفترة المقبلة".
 
 
نجوم الزمالك لمصطفى محمد: لا تستلم
 
وجه إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة خاصة إلى مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بعد مستواه في مباراة المصري البورسعيدي اليوم.وفاز الزمالك على المصري بهدف نظيف مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري.وقال تيجانا في تصريحات عبر قناة الزمالك "مصطفى محمد توتر بعد الفرص التي أضاعها في الشوط الأول وهذا خطأ، يجب أن يتحلى بالصبر والثقة".وأكمل :"لا توجد مشكلة في إضاعة الفرص والهدف قادم قادم في النهاية وهو ما يجب أن يؤمن به مصطفى محمد".
 
في الوقت الذي أكد فيه فاروق جعفر، أن مصطفى محمد لاعب مزاجنجي بعض الشيء، مشيرًا إلى ضرورة التركيز الكامل وأن يعلم أنه في مكانة كبيرة في الوقت الحالي وتطور مستواه بصورة كبيرة".
حازم إمام  : فوز الزمالك مهم بعد التوقف ومصطفى محمد ضيع فرصة الهاتريك
أكد حازم إمام نجم الزمالك الأسبق أهمية فوز الفريق اليوم على المصري بهدف دون رد وذلك في أول مباراة بالمسابقة المحلية الدوري عقب فترة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
قال حازم إمام في تصريحاته إن فوز الزمالك اليوم كان هاما خاصة أن الفريق عائد من فترة توقف كبيرة وكان يجب حصد الثلاث نقاط من أجل محاولة تأمين المركز الثاني قبل مواجهة الأهلي في شهر أغسطس الجاري.
أشار حازم إمام إلى أن أداء الزمالك كان مقبولا بالنسبة لن فكان هناك تركيز على العرضيات من باتريس كارتيرون المدير الفني في غياب بن شرقي وأوناجم وكان من الممكن أن يسجل مصطفى محمد هاتريك من الجمل الفنية الخاصة بالعرضيات التي طبقها الزمالك في المباراة ولكنه لم يوفق، ولكن يجب أن نشيد بالجمل الفنية وسياسة كارتيرون الهجومية والتي تعكسها الأرقام فالزمالك ذهب على مرمى المصري في 13 محاولة. 

أكد حازم أن طارق العشري مدرب المصري قدم مباراة قوية ولكنه كان متحفظا زيادة عن اللزوم الأمر الذي أثر على فريقه سلبا، كما أن هناك خطأ فردي تسبب في هدف محمود علاء مشددا على أن اللاعب زياد فاروق قدم مباراة قوية أمام الزمالك.

اخبار الزمالك

مباراة الزمالك ضد طنطا .. الفار يمنع ضربة جزاء لصالح الزمالك  ومحمود علاء يصدم الزمالك

مباراة الزمالك ضد طنطا .. الفار يمنع ضربة جزاء لصالح الزمالك ومحمود علاء يصدم الزمالك

اهدر محمود علاء  ،ضربة جزاء التى احتسبها احمد العدوى حكم لقاء الزمالك وطنطا فى الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف . رغم سيطرة الزمالك على مجريات اللقاء خاصة فى الربع ساعة الاخير من عمر الشوط الاول لكن عاب لاعبيه انهاء الهجمات بشكل

تصدر سيراميكا وغزل المحلة  وسقوط الشواكيش والمنصورة  ودمنهور ومفاجأة السويس وابوقير .. أبرز نتائج مباريات القسم الثاني

تصدر سيراميكا وغزل المحلة وسقوط الشواكيش والمنصورة ودمنهور ومفاجأة السويس وابوقير .. أبرز نتائج مباريات القسم الثاني

مهاب ممدوح   انتهت مباريات الجولة الثامنة عشر بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية واسفرت مباريات اليوم عن مواصلة نادي سيراميكا كليوباترا لصدارة المجموعة الثانية بعدما تغلب علي كوكاكولا بهدف دون رد احرزه احمد غنيم .   ورفع سيراميكا رصيده الي 35 نقطة متربعا علي قمة

عااااجل وخاص كالديرون  الأرجنتيني في الزمالك خلال ساعات .. اقرأ التفاصيل

عااااجل وخاص كالديرون الأرجنتيني في الزمالك خلال ساعات .. اقرأ التفاصيل

  يجهز مجلس إدارة نادي الزمالك تذاكر الطيران للأرجنتيني جابرييل  كالديرون، لإرسالها إليه من أجل القدوم إلى مصر، للاتفاق معه على قيادة الفريق الأول لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل ودفع الشرط الجزائي لتدريب التعاون السعودي.

حازم إمام: هذا المدرب الوحيد القادر على صناعة الفارق مع الزمالك .. ورحيل حارس الفريق

حازم إمام: هذا المدرب الوحيد القادر على صناعة الفارق مع الزمالك .. ورحيل حارس الفريق

  هاني عصام   أكد حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر، السابق، أنه كان يتمنى عودة البرتغالي فيريرا لتدريب القلعة البيضاء، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.   وقال حازم إمام في تصريحاته الإذاعية عبر برنامج وان تو الذي يقدمه في الراديو: "فيريرا كان سيصنع الفارق مع الزمالك،

ساويرس يشترى المقاصة  ..نادي زد يستعين بنجوم الزمالك والأهلي وشراكة مع بورسيا درتموند .. وصدمة محمد ابراهيم مع الاهلي وبيراميدز

ساويرس يشترى المقاصة ..نادي زد يستعين بنجوم الزمالك والأهلي وشراكة مع بورسيا درتموند .. وصدمة محمد ابراهيم مع الاهلي وبيراميدز

  مهاب ممدوح اقتربت مجموعة استثمارية مملوكة إلى آل ساويرس، من الاستحواذ على أسهم نادي مصر المقاصة في الموسم الجديد.   وأعلنت شركة المقاصة سبورت، عن رغبتها في بيع أسهمها بالنادي التي تبلغ 70%، واقتربت مجموعة مملوكة لأنسي نجل رجل الأعمال نجيب ساويرس من الاستحواذ

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | مفاجأة المدرب الجديد .. عرض البلدوزر الأوروبي .. أفضل صفقات الزمالك .. فضيحة كارتيرون .. الخماسي الخطير .. مدربان أرجنتيني وبرازيلي .. التمسك بفيريرا .. قلق الإمبراطور .. عقوبة جديدة
خاص وعاجل ..جيانى دى بياسى على اعتاب الزمالك فى منافسة مع كالديرون واستبعاد فيريرا
الزمالك يخطط للتعاقد مع مدرب الفيصلي البرازيلي ...مرتضى منصور يستقبل وفد سيمبا التنزاني
اخبار الزمالك اليوم . عودة الخماسى  الخطير  بقيادة أوباما  قبل لقاء طنطا   ..رضا عبد العال يعلن التحدي
المزيد