أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تنسيق الثانوية العامة 2020 .. صلاة الجمعة .. ليندا .. ماكرون .. سقوط طائرة الجونة

7 اغسطس 2020 الساعة 2:57 مساء
ترند مصر اليوم | تنسيق الثانوية العامة 2020 .. صلاة الجمعة .. ليندا .. ماكرون .. سق


ترند مصر اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020، واحد من أهم الخدمات الإخبارية التي يقدمها موقع «أ خبار الزمالك» لقرائه الأعزاء، فيما يتعلق باهم وأخر الأخبار المتعلقة بنتائج البحث على محرك البحث العالمي «جوجل».
 
 
اقرأ أيضًا:
بالصور .. بـ 3 مشاهد مثيرة برعاية الزمالك تعيد الحياة لملعب الجيش
 


تنسيق الثانوية العامة 2020
مازال تنسيق الثانوية العامة 2020 يتصدر محركات البحث في ظل اهتمام الكثير من الطلاب لمعرفة تنسيق الكليات بالجامعات المصري في الموسم الدراسي الجديد.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه كلية التربية الرياضية بنين بالهرم بجامعة حلوان القواعد العامة لاختبارات القدرات بالكلية للعام الجامعي 2020 /2021، حيث تضمنت القواعد ملء البيانات وسداد الرسوم وتحديد يوم الاختبار، مع التواجد حسب اليوم المحدد في تمام الساعة السابعة صباحا على بوابة الكلية من  شارع فيصل والخروج من بوابة شارع الهرم، بالإضافة إلى ضرورة ضرورة حلق الطالب شعره رقم 1 وارتداء الكمامة أثناء دخول الكلية وخلال التجول وأداء الاختبارات ماعدا البدنية منها، وكذلك الالتزام بإحضار الزي الرياضي شورت اسود وفانلة بيضاء وجوارب بيضاء ومايوه سباحة لاختبار القوام، وقميص ابيض وبنطلون اسود للاختبار الشخصي على لا يقل طول الطالب المتقدم عن 165سم، علمًا بأن إجراء اختبارات القدرات يتم علي يوم واحد وبحد أقصي علي يومين وتشمل الاختبارات اختبار طبي مبدئي- الطول والوزن- والقوام - واختبارين رياضيين جري  800 م ووثب عريض من الثبات - واختبار مهاري في أحد الالعاب حسب اختيار الطالب- واختبار المقابلة الشخصية ويتم اعلان النتيجة على موقع الكلية.
 
 
اقرأ أيضًا:
 "أخبار الزمالك"يكشف .. الجوهرة الصاعدة يهدد انضمام نجم بيراميدز للزمالك
 


صلاة الجمعة
نقل التلفزيون المصري، اليوم، صلاة الجمعة من الجامع الأزهر الشريف، والتي شهدت الحديث عن مصر في الخطبة التي جاءت تحت عنوان «مصر في القرآن والسنة».
 
وشهدت صلاة الجمعة اليوم عدم حضور مصلين تنفيذًا للتوصيات الطبية من التواجد والتزاما بتعلمات الحكومة بمنع اقامة شعائر صلاة الجمعة للحد من انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».
 
 
اقرأ أيضًا:
المخرج أهلاوي والهجوم متطور | أخبار الزمالك يستعرض بالأرقام والحقائق تفاصيل مباراة المصري
 


ليندا
تصدرت الراقصة الايطالية ليندا محركات البحث على خلفية ازمتها مع المنتج والمخرج نصر محروس، والخاصة بحذف مشاهدها من كليب «ضارب عليوي» للمطرب مصطفى شوقي، وهو ما اعتبرته الراقصة استغلال لاسمها وشهرتها.
 
وقالت الراقصة الايطالية في بيان لها: «في البداية طلب المنتج نصر محروس أن أقوم بإرسال صور لـ 4 بدل رقص لاستخدامها في الكليب، لكنني رفضت أن أقوم بعمل الكليب ببدل الرقص لأنني سأدخل بيوت أسر مصرية ولا أريد أن يتم التركيز على جسدي، وطلبت أن تكون الملابس طويلة ليتم التركيز علي مضمون الأغنية وأدائي وليس على ملابسي، وهنا أرسل لي الاستايلست فيكتور محروس بعض صور للملابس كمثال للبس الذي يريده والتي سأقوم بارتدائها في الكليب».


وتابعت: «ورغم رفضي ولكنه أصر على ذلك، ووافقت أن تكون كذلك ولكن نقوم بإبعاد الكاميرا والتقاط الصورة من بعيد، وكل هذا الكلام مثبت من خلال الرسائل المتبادلة بيننا».
 
وأتمت: « ملابس الكليب كاملة كانت من تصميم ستايلست الكليب فيكتور محروس (نجل المنتج نصر محروس )، وأن حركات الكليب كانت بموافقة نصر محروس الذي أخرج الكليب، ولم تتدخل ليندا في أي شيء إلا بموافقته، وانها فوجئت عقب ذلك بما حدث».
 
اقرأ أيضًا:
مواجهات دوري الأبطال تشعل لقاءات الجمعة الرياضي .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 


ماكرون
الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، كان احد الترندات العربية وذلك على خلفية زيارته إلى لبنان، عقب التفجيرات التي وقعت في بيروت وتسببت في دمار شامل بالمدينة الجميلة وحولتها إلى مدينة منكوبة.
 
زيارة كامرون وإن كانت قد حظيت بترحيب كبير من جانب الشعب اللبناني إلا إنها أشعلت غضب العديد من الشعوب العربية التي رأت في هذه الزيارة استرجاع للاستعمار الفرنسي داخل لبنان، خاصة بعدما طالب ماكرون القائمين على إدارة الدولة العربية بالعديد من الاصلاحات الاجتماعية والسياسية في البلاد، حتى أن الامر وصل إلى توقيع عدد كبير من الشعب اللبناني على وثيقة للموافقة على عودة الاستعمار الفرنسي.

وأعلن الرئيس الفرنسي عن تنظيم مؤتمر دولي لدعم لبنان بعد انفجار المرفأ وأضاف في مؤتمر صحافي عقده في مقر السفير الفرنسي في بيروت أن الهدف من المؤتمر الدولي الذي ينوي تنظيمه هو الحصول على تمويل دولي من الأوروبيين والأميركيين وكل دول المنطقة وخارجها من أجل توفير الأدوية والرعاية والطعام ومستلزمات البناء.




اقرأ أيضًا:
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | بشرى سارة قبل موقعة الاتحاد .. كارتيرون يحسم مصير صاروخ الزمالك الجديد .. استبعاد هذا الثنائي .. ووظائف شاغرة بالنادي
 


سقوط طائرة الجونة
اهتمت مواقع الاخبار نقل بيان وزارة الطيران المدني، الذي كشفت فيه تفاصيل حادث سقوط طائرة في مطار الجونة تابعة لشركة Air man sky sports للرياضيات الجوية، وقال باسم عبد الكربم المستشار الإعلامى لوزير الطيران المدنى، أن الطائرة من طراز أبولو فوكس قد تعرضت لحادث علي ممر الهبوط  بمطار الجونة، وتحمل حروف تسجيل  SUBTO  ذات المقعدين.


وأوضح البيان أن الحادث أسفر عن مصرع قائدى الطائرة وهما الطيار أكرم الحصرى والطيار محمد سعيد، فيما أصدر الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى، قراراً بتشكيل لجنة مختصة من الإدارة المركزية  لتحقيق الحوادث بوزارة الطيران للتوجه لموقع الحادث للمعاينة الأولية، والوقوف علي أسباب الحادث.
 
اقرأ أيضًا:
أوباما يزاحم نجم الأهلي على صفقة الخليج .. اقرأ التفاصيل


اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد