أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك يكشف أزمة جديدة في قضية القرن الإفريقي

7 اغسطس 2020 الساعة 4:05 مساء
أخبار الزمالك يكشف أزمة جديدة في قضية القرن الإفريقي


هاني عصام
 
أعلن محمد بيومي، محامي نادي الزمالك في الساعات الماضية انسحابه بشكل رسمي من قضية القرن الافريقي التي كان مسئول عنها في بادىء الأمر.
 
وجاء قرار محمد بيومي، على خلفية إعلان الزمالك الاعتماد على إثنين من المحامين الأجانب أحدهما برتغالي والآخر إيطالي وعرض ملف قضية القرن عليه قبل حسم القرار بصورة نهائية.
 
وأوضح بيومي، أنه اتفق مع إدارة الزمالك منذ البداية على عدم جلب أي محامين أجانب في القضية وأن يتولى بمفرده الملف من البداية للنهاية وهو ما تمت الموافقة عليه من جانب مسئولي الزمالك.
 
وطالب الزمالك بسحب لقب نادي القرن الافريقي من الأهلي واحتسابه لصالح الزمالك والمطالبة بفتح التحقيق مع مسئولي الكاف الذين كانوا متواجدين في عام 2000.
 
وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجآت جديدة في القضية، مشيرًا إلى أن الإيطالي سلفادوري والبرتغالي بريناردو رفضا تولي ملف قضية القرن الافريقي عليهما بعد عرض الأمر من جانب إدارة الزمالك.
 
وواصل المصدر المفاجآت بالتأكيد على أن الثنائي الأجنبي وجهة نظرهما أن الملف ناقص للكثير من المستندات وهو ما دفعهما لعدم تولي الدفاع في القضية وطالبا مسئولي الزمالك بالبحث عن مستندات جديدة في القضية قبل التقدم بأي شكوى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ومنه إلى الافريقي.
 
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك تبحث عن مخرج للمأزق في الوقت الحالي بعد انسحاب جميع المحاميين، بعدما أعلنت الإدارة في وقت سابق عن التقدم بشكوى رسمية واستعادة لقب نادي القرن الافريقي.
 
وشهدت الفترة الماضية أزمة كبيرة بين ناديي الزمالك والأهلي في قضية القرن الافريقي بسبب الصراع حول أزمة اللافتات ومطالبة كل نادي بوضع لافتة تحمل لقب نادي القرن بالإضافة إلى تسجيل العلامة التجارية.
 
ويحاول الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حل الأمر بصورة ودية في الوقت الحالي بين مسئولي الأهلي والزمالك، وعدم إشعال باب الفتنة والعصبية بين الجماهير في هذا الأمر ليكون متروك فقط للجبلاية والكاف.
 
 
اقرأ أيضًا:
بالصور .. بـ 3 مشاهد مثيرة برعاية الزمالك تعيد الحياة لملعب الجيش
 
 "أخبار الزمالك"يكشف .. الجوهرة الصاعدة يهدد انضمام نجم بيراميدز للزمالك
 
المخرج أهلاوي والهجوم متطور | أخبار الزمالك يستعرض بالأرقام والحقائق تفاصيل مباراة المصري
 
مواجهات دوري الأبطال تشعل لقاءات الجمعة الرياضي .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | بشرى سارة قبل موقعة الاتحاد .. كارتيرون يحسم مصير صاروخ الزمالك الجديد .. استبعاد هذا الثنائي .. ووظائف شاغرة بالنادي
 
أوباما يزاحم نجم الأهلي على صفقة الخليج .. اقرأ التفاصيل
 
ترند مصر اليوم | تنسيق الثانوية العامة 2020 .. صلاة الجمعة .. ليندا .. ماكرون .. سقوط طائرة الجونة

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد