مرتضى منصور . 7 رسائل نارية .. دعم تركي آل الشيخ ويرد على مصطفى يونس ويؤكد: هذا الثنائي يحارب الزمالك .. ولن نعود للخلف .. وسنلغي عقوبة الأهلي .. وموقفنا سليم في هذه القضية

7 اغسطس 2020 الساعة 6:18 مساء
مرتضى منصور . 7 رسائل نارية    .. دعم تركي آل الشيخ  ويرد على مصطفى يونس ويؤكد: هذا الثنائي يحارب الزمالك .. ولن نعود للخلف .. وسنلغي عقوبة الأهلي .. وموقفنا سليم في هذه القضية


عقد المستشار مرتى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، جلسة مع أعضاء جروبات نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تحدث فيها كافة الأمور التي تشغل الرأي العام الزملكاوي خلال الفترة الاخيرة.
 
وقال مرتضى منصور: «سعيد بتواجد مسؤولي الجروبات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي داخل ناديهم كن اجل سماع اقتراحاتهم، والحمدلله على نجاح الجميعة العمومية المحترمة التي نجحت في ظل ظروف صعبة من وجود فيروس كورونا وارتفاع درجة الحرارة الكبير».


وتابع: «ملف استكمال بطولة الدوري منحته للمدير الفني بسبب حرصه على الاستعداد لبطولة دوري ابطال افريقيا.. وهذا دوري بالإكراه ومع ذلك أطمئن لأن بوجود تقنية الفار الزمالك سينافس على الدوري ولن يكون موجود في المركز الثاني».


 
مرتضى منصور: هذا الرجل يحارب الزمالك
 
وقال مرتضى منصور خلال جلسته مع أعضاء جوربات النادي على مواقع التواصل أن كريم حسن شحاتة يستغل منصته الغعلامية في توجيه حرب مضادة ضد نادي الزمالك.
 
واوضح: «كريم حسن شحاتة يحارب نادي الزمااك ولكني انتظر قرار راع من رئيس الإذاعة لوقف المهزلة الذي يقوم بها».
 
وانتقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعض الوسائل الإعلامية التي تتعامل مع النادي بشكل غير محايد خلال الفترة الماضية.


وقال منصور ،  على هامش المؤتمر الصحفي المنعقد في مقر النادي خلال تواجد مسؤولي مجموعات التي تمثل جماهير النادي على موقع فيسبوك: «الإعلام يتعامل مع الزمالك بشكل مختلف عن الأهلي، ويحاول بكل الأشكال الممكنة عمل ازمات في النادي عكس ما يحدث مع الأهلي،  بعض الزملكاوية يقولون بعد مباراة المصري بأن الزمالك لم يظهر بشكل طيب والمدرب مش عارف يدير، بالرغم من أن الفريق يلعب ناقص أكبر عدد كبير من اللاعبين».


وتابع: «انا أقول الفريق ظهر بشكل طيب ولو استمروا على هذا الشكل سوف نفوز ببطولة الدوري».
 
مرتضى منصور : موقفنا سليم تجاه فيريرا وجروس


أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن الزمالك لم يقصر مع المدربين السابقين للفريق سواء البرتغالي فيريرا أو السويسري كريستيان جروس.
 
وقال رئيس الزمالك ،  خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية إن النادي قام بدفع كافة المستحقات الخاصة بفيريرا، وحرص على تكريم جروس بعد انتهاء عقده، وحتى قضية النقاز مازالت في القضاء  واللاعب  مديون لنادي الزمالك ولم يقصر معه في أية مستحقات.
 
وتابع : «جروس ذهب إلى نادي الصيد يلعب الكرة وطالبناه بالحضور للنادي للحصول على مستحقاته ولكنه لم يأتي، ومع ذلك أي شخص يقوم برفع دعوي ضد النادي يخسرها بدليل مايوكا وغيره من اللاعبين لأن موقفنا سليم».
 
 
مرتضى منصور: الزمالك لن يعود للخلف أبدًا


أكد المستشار مرتضى منصور ،رئيس الزمالك ، أن مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق  قال عنه أنه   أفضل رئيس ناد في مصر، لكن البعض يريد عودة الزمالك إلى الخلف بوجود بعض الأشخاص الفاشلين.
 
وأضاف منصور ، خلال لقائه بمسئولي الجروبات الزملكاوية، على مواقع التواصل الاجتماعي  أنه يتعهد بأن هذا لم ولن يحدث أن يعود الزمالك للوراء مادام رئيسا للنادي.
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 

.مصطفى يونس يقصف بقوة : الخطيب مش ابن الأهلي ونسبة نجاحه تكسف وقراراته اضاعة الهيبة ومرتضى منصور احسن منه

 
 
 
رسالة مرتضى منصور للمستشار تركي آل الشيخ


حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على إرسال رسالة خاصة للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.
 
وقال رئيس الزمالك خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية : «أرسل رسالة خاصة إلى المستشار تركي آل الشيح أقول له فيها الحمد لله على سلامتك».
 
وتابع : «هو يعلم جيدا من وضعه على الرأس واستقبله بشكل يليق به ومن تعامل معه بشكل آخر».
 
 
 
مرتضى منصور: عمرو الجنايني يحارب الزمالك.. وسنلغي عقوبة مباراة الأهلي


كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصري،  جاء بالتعيين في مجلس إدارة نادي الزمالك سابقا بسبب صداقته مع ممدوح عباس.


 
أضاف منصور خلال لقائه بمسئولي الجروبات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي أن أول قرار لمجلس ممدوح عباس والجنايني كان شطب عضويته، مشددا على أن المنطق حاليا يقول إن هناك خصومة بينه وبين الجنايني.
 
أشار مرتضى منصور إلى أن عمرو الجنايني أكد أنه لن يتم تأجيل أي مباراة ولكن مباراة الزمالك والأهلي تم تأجيلها أكثر من مرة، كما أن الجنانيي أوضح أن مباراة السوبر المصري شهدت مهزلة وأن اللاعبين اشتبكوا مع بعضهم البعض، لكن وزير الشباب والرياضة طلب منه خوض مباراة القمة بالدوري فأكد له أنه سوف يلعب بالناشئين منعا لوجود اشتباكات في الملعب.


وواصل منصور: «على مسئوليتي سيتم إلغاء عقوبة مباراة القمة على الزمالك لأن في المحكمة يعلمون جيدا القوانين».
 
 
افتتاج مسجد الدكتور مشالي واعتذار للعراق
 
حدد مسؤولو نادي الزمالك الموعد النهائي لافتتاح المسجد الجديد بالنادي الأبيض وصالة الجمباز، وذلك بعد أن تقرر تأجيل الموعد بسبب عدم الانتهاء بعد من الأعمال الإنشائية.
 
ومن المقرر أن يكون الموعد الجديد لافتتاح المسجد والصالة يوم الجمعة المقبل، وأعلن مسؤولو الزمالك في وقت سابق عن إطلاق اسم الدكتور الراحل محمد مشالي على المسجد الجديد، وذلك كنوع من التكريم له بعد رحلة عطاء الكبيرة للفقراء والمحتاجين طوال حياته المهنية، وتوفى الدكتور محمد مشالي خلال الأسابيع الماضية عن عمر يناهز 75 عاما.
 
وقال مرتضى منصور: «سيتم افتتاح مسجد الدكتور محمد مشالي بشكل شعبي ورسمي يومي السبت والأحد وصالتي جودو وصالة جيمانزيوم على أعلى مستوى واعادة تجديد ملاعب الناشئين وافتتحاح مطاعم اللاعبين والاعضاء، سوف نفتتح ١٠ مشروعات جديدة».

وتابع: «هذه المشروعات تم العمل بها خلال هذا العام فقط ، هناك العديد من المشروعات التي قمنا بها خلال السنوات الماضية».


واضاف: «مرتضى منصور أكثر شخص في مصر يحب شعب وبلد العراق فهو شعب محترم واحييه من داخل نادي الزمالك واعتذر إلى حكومة وشعب العراق على سوء تفاهم وصل بسبب مقولتي عن خوفي على الزمالك من ان يحدث له مثل العراق.. كل الاحترام والتقدير لهم وهذا التشبيه كان خوفا على النادي مثلما كنا نخاف على العراق».
 
اخبار ذات صلة 
سانتوس البرازيلي يذبح فيريرا بسكين بارد 

اخبار الزمالك

ريال مدريد وبايرن ميونخ الأبرز .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

ريال مدريد وبايرن ميونخ الأبرز .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

 تقام اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021 أو الجولات الأخيرة من منافسات الموسم الحالى 2019-2020 وذلك بعد توقف المنافسات عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومن أبرزها مبارايات

ترند مصر اليوم الاربعاء . امير الكويت يؤدي اليمين الدستوري ..بشرة خير لمصابين فيروس كورونا   ..ارتفاع أسعار الذهب

ترند مصر اليوم الاربعاء . امير الكويت يؤدي اليمين الدستوري ..بشرة خير لمصابين فيروس كورونا ..ارتفاع أسعار الذهب

وصل منذ قليل، أمير الكويت الجديد الشيخ نواف الأحمد إلى البرلمان لأداء اليمين.وكان رئيس مجلس الأمة الكويتى مرزوق الغانم قد قال إنه التقى بمعية رئيس مجلس الوزراء، أمس، أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد، وقال "استمعنا لتوجيهاته، وتقررت دعوة مجلس الأمة لعقد جلسة خاصة الأربعاء

اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية

اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية

كشف الإعلامي محمد شبانة في تلفزيون اليوم السابع عن أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد للزمالك، فضل عدم قيادة تدريبات الفريق بالأمس وطلب أولاً توقيع عقوده برفقه مساعديه أليكس كوستا وجوزيه بيدرو لذا قام مدحت عبد الهادي المدرب المساعد بقيادة المران واجتمع

ميدو خايف على الزمالك من أزمات هذا الرجل

ميدو خايف على الزمالك من أزمات هذا الرجل

ميدو: التحقيقات في الشكاوي المقدمة ضد مرتضى منصور ستستغرق وقتا طويلاميدو: أتمنى ألا يتأثر الزمالك بأزمات مرتضى منصورتحدث أحمد حسام ميدو ، عن الشكاوي المقدمة من جانب العديد من الجهات ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وذلك للجنة

مفاجأة في مباراة الزمالك وسموحة بكأس مصر.."أخبار الزمالك" يكشف التفاصيل

مفاجأة في مباراة الزمالك وسموحة بكأس مصر.."أخبار الزمالك" يكشف التفاصيل

  هاني عصام استقر أعضاء اللجنة الخماسية المعينة لادارة شئون اتحاد الكرة، على تطبيق تقنية حكم الفيديو "VAR " فى المباريات المتبقية من عمر بطولة كأس مصر ، بداية من مباراة الأهلى والترسانة التى ستقام غدا الاربعاء فى دور ال ١٦ .جاء ذلك بناءا على رغبة لجنة المسابقات، وكذلك

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف اليوم الثلاثاء | مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني .. خناقة اللاعبين تفسد انتقال لاعب الأهلي للزمالك .. اعتراض زملكاوي
مفاجأة هل يتخلى أمير مرتضي منصور  عن منصبه في الزمالك ..
باتشيكو  :اصبحت جزء من تاريخ الزمالك وهدفى دورى الأبطال . .مرتضى منصور يرد علي ياسر ريان ويهاجم الرباعي
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف . . طلب  تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود ..تقرير باتشيكو يحدد 3 أزمات في أداء لاعبي الزمالك
المزيد