أخر الاخبار

 

شيكابالا يغادر معسكر برج العرب .. و3 مشاهد في تدريب الزمالك اليوم .. وميدو يشعل ثورة الغضب بتصريح كارثي

7 اغسطس 2020 الساعة 6:58 مساء
شيكابالا يغادر معسكر برج العرب .. و3 مشاهد في تدريب الزمالك اليوم .. وميدو يشع


سارة عبد الباقي
 
وافق الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأبيض، على طلب قائد القلعة البيضاء محمود عبدالرازق "شيكابالا"، حيث طلب الأخير مغادرة المعسكر القام حالياً بمدينة برج العرب وذلك أمس الخميس خاصة أنه كان خارج حسابات الجهاز الفني من مباراة المصري بالأمس، بسبب عقوبة الإيقاف 8 مباريات الموقعة عليه من جانب اتحاد الكرة المصري.
 
وطلب شيكابالا الحصول على إجازة من مران اليوم الجمعة، على أن يعود إلى تدريبات الزمالك غداً السبت، وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري وقعت عقوبة على شيكابالا بالإيقاف لمدة 8 مباريات، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، التي لعبت في الإمارات خلال شهر فبراير الماضي.
 
وحقق الزمالك فوزه الأول عقب عودة النشاط الرياضي على المصري بهدف نظيف أحرزه محمود علاء، في اللقاء المؤجل من الجولة 14 للدوري العام.
 
 
عودة بعض الغائبين
يستعيد الزمالك أكثر من لاعب ضمن عناصهر الأساسية خلال مباراة الاتحاد المقبلة، في اللقاء المؤجل من الجولة 18 لبطولة الدوري العام، حيث ستقام المباراة يوم الإثنين المقبل الموافق 10 أغسطس على إستاد برج العرب أيضاً، ويأتي على رأس اللاعبين العائدين طارق حامد الذي سيعود لقيادة خط وسط الفريق الأبيض من جديد بجوار التونسي فرجاني ساسي.
 
من المرجح ظهور بن شرقي وأوناجم وذلك حسب تأكيدات أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حيث قال في تصريحات عقب انتهاء مباراة المصري أن القياسات البدنية التي خضع لها الثنائي المغربي جاءت جيدة وهو ما سيؤدي إلى سرعة مشاركتهما في التدريبات الجماعية، بل من الممكن أن يمنحهما كارتيرون فرصة المشاركة في جزء من مباراة الاتحاد المقبلة.
 
وفي نفس الوقت سيستمر غياب أوباما الذي أكد خلال تصريح خاص من قبل أن الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية من الممكن أن تتسبب في غيابه عن الزمالك لأكثر من مباراتين، وكذلك سيستمر غياب الثلاثي الموقوف من جانب اتحاد الكرة حيث يتبقى لشيكابالا عقب انتهاء مباراة الأمس 7 مباريات من أجل العودة للمشاركة من جديد مع فريقه، بينما سيتبقى لإمام عاشور 9 مباريات، ومباراتين لعبدالله جمعة.
 
 
تدريب الزمالك اليوم
 
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة المصري بالأمس تدريبات استشفائية، خوفا من تعرضهم للاجهاد، وكان الفريق الأبيض فاز على الفريق البورسعيدي بهدف دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر للدوري.
 
وخاض اللاعبون المستبعدون والبدلاء في مباراة المصري تدريباتهم اليوم على فترتين تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون .
 
ويستعد الفريق الأبيض لمباراة الاتحاد السكندري التي ستقام يوم الاثنين المقبل في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
عودة طارق حامد
انتظم طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الجمعة بعد تماثله للشفاء من الإصابة في العضلة الأمامية.
 
وأصبح اللاعب جاهزا للمشاركة في مباراة الاتحاد السكندري التي ستقام يوم الاثنين المقبل في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وكان الزمالك خاض تدريبه اليوم على فترتين صباحية ومسائية للاعبي الفريق  الذين لم يشاركون في لقاء المصري بالأمس، في حين أدى اللاعبون الذين شاركوا في المباراة تدريبات استشفائية
 
 
تأهيل أوباما
يواصل يوسف أوباما لاعب الوسط المهاجم بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
 
ويعاني اللاعب من إصابة في العضلة الأمامية، ومن المقرر أن يعود للتدريبات الجماعية بعد 12 يوم وفقا لتأكيدات الجهاز الطبي للفريق الأبيض.
 
ويغيب اللاعب عن مباراة الاتحاد السكندري التي ستقام يوم الاثنين المقبل في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
ميدو يشعل بركان الغضب
 
مهاب ممدوح
حالة من الغضب انتابت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب حديث أحمد حسام ميدو نجم الفريق الأسبق والذي علق على الأداء التحكيمي لمواجهة الزمالك والمصري والتي كان يديرها الحكم محمد عادل أمس في الدوري.


وفاز الزمالك بهدف دون رد على المصري سجله محمود علاء مدافع الفريق.


 
ميدو كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن محمد حسن لاعب الزمالك كان يستحق الطرد ولكن محمد عادل تعمد عدم إشهار البطاقة الحمراء له.


كما أكد ميدو عبر حسابه الرسمي على تويتر أن المصري تعرض للظلم التحكيمي أمام الزمالك الأمر الذي أثار غضب جماهير الزمالك التي أشارت إلى أن ميدو يريد أن يقوم بدور الإعلامي المحايد ولكنه ليس محايدا بذلك خاصة أنه لم يتحدث عن مخرج المباراة الذي تعمد إظهار لقطات خاصة ضد الزمالك فضلا عن ركلة الجزاء التي كانت من المفترض أن تحتسب للزمالك بعد لمس الكرة في يد مدافع المصري عقب عرضية من حسام أشرف.


جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أشارت إلى أن ميدو يحاول أن يجذب إليه كل الجماهير في مصر من أجل إنجاح برنامجه أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار ولكن هذا يأتي على حساب الزمالك.


وكان من ضمن التعليقات على ميدو: "مكنتش حابب اعلق على كلام ميدو بس عايز اتكلم في نقطة محدده


مفيش شخص متابع للنشاط الرياضي وكرة القدم بالتحديد ملوش انتماء .. كده يبقى احنا بنضحك على نفسنا


الكل ليه انتماء لكن فعلا الأهم ان انتماءك لا يؤثر على عملك ..  " متفق جدا "


لكن ايه علاقه انك عايز تدعي الحياديه عشان انت زملكاوي فتطلع تقول المصري ليه طرد
 
هل حد سألك عن رأيك ؟!
 
هل انت خبير تحكيمي مثلا؟!


ما هو مش ده دور الأعلامي للأسف ... ودي الكارثه الاساسيه اللي بنعاني منها حاليا"
 
 

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد