أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم .. النجم الأسمر يبحث عن الرحيل .. .. وعرض جديد لحارس الزمالك .. وزيزو يطير إلى ألمانيا

8 اغسطس 2020 الساعة 1:15 مساء
اخبار الزمالك اليوم .. النجم الأسمر يبحث عن الرحيل .. .. وعرض جديد لحارس الزمالك .. وزيزو يطير إلى ألمانيا

 
سارة عبد الباقي
 
 
يكثف الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك من محاولاته خلال الفترة الحالية، سواء هو أو وكيليه المصري والفرنسي من أجل البحث عن عرض خارجي للانتقال له خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة، خاصة بعد أن أصبح اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، حيث يعتبر كاسونجو من أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف النادي الأبيض خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة، لحاجة مسئولي الزمالك إلى أماكن شاغرة في قائمة اللاعبين الأجانب من أجل قيد الثنائي الجديد التونسي حمزة المثلوثي والأنجولي آري بابل.
 
وأشرنا من قبل في موقع "أخبار الزمالك" إلى أن اللاعب الكونغولي لديه عروض محلية من بعض الأندية يأتي على رأسها ناديي سموحة والاتحاد من أجل الحصول على خدماته حال رحيله عن الزمالك، ولكن يشترط مسئولو الناديين رحيل كاسونجو عن صفوف الفريق الأبيض مجانا خاصة أنهما لن يكون لديهما القدرة المالية على الوفاء بطلبات الزمالك نظير بيع اللاعب أو إعارته.
 
ويتمسك مسئولو نادي الزمالك بتحقيق استفادة مالية من وراء رحيل المهاجم الكونغولي أو أي لاعب آخر مجانا، وهو ما دفع كاسونجو للبحث عن عرض خارجي من أجل تأمين نفسه في حال فشل انتقاله إلى واحد من ناديي سموحة أو الاتحاد السكندري وذلك، في حال رحيله عن صفوف الزمالك بشكل رسمي.
 
 
محمد صبحي
دخل حارس الزمالك الشاب محمد صبحي دائرة اهتمامات فريق الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار للحصول على خدماته خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة، خاصة بعد أن أصبح عامر عامر حارس مرمى الفريق العسكري قريباً من الرحيل عن صفوف الأخير، بعدما تردد اسمه بالمفاوضات مع أكثر من نادي محلي على رأسهم الأهلي وبيراميدز.
 
ووضع مختار مختار، محمد صبحي بديلاً لعامر عامر للتعاقد معه في الموسم الجديد حال رحيل الأخير بشكل رسمي، حيث أكد المدرب أن صبحي حارس مميز ولديه مستقبل واعد وسيكون إضافة للإنتاج الحربي حال الحصول على خدماته بشكل رسمي، ومن المقرر أن تقوم إدارة الإنتاج الحربي باستطلاع رأس نظيرتها في الزمالك حول التعاقد مع اللاعب خاصة أن النادي الأبيض أعلن من قبل عن تمسكه باستمرار اللاعب الشاب لاسيما بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما التي أقيمت في شهر نوفمبر من العام الماضي ونجح اللاعب الشاب خلالها في الحصول على لقب أفضل حارس في البطولة.


 
زيزو يستعد للسفر إلى ألمانيا
أنهى لاعب وسط نادي الزمالك محمود عبدالعزيز الأوراق المطلوبة استعدادا للسفر إلى ألمانيا خلال الأيام المقبلة، بعد الحصول على موافقة مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة مرتضى منصور وكذلك إدارة الكرة بالقلعة البيضاء التي يتولى الإشراف عليها أمير مرتضى، ويتبقى للاعب حجز تذكرة الطيران حيث يبحث محمود عبدالعزيز خلال الوقت الحالي عن رحلة طيران متوفرة إلى برلين.
 
ويأتي سبب توجه اللاعب إلى ألمانيا، الخضوع لفحوصات طبية أخيرة تحت إشراف الطبيب الألماني الذي أجرى له العملية الجراحية بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، للتعرف على حالته ومدى إمكانية عودة للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد خلال الفترة المقبلة.
 
ودخل محمود عبدالعزيز في المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به، على أن تكون المرحلة المقبلة هي مشاركته في التدريبات، ثم العودة للمباريات بشكل تدريجي حسب رؤية الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.
وجاءت إصابة محمود عبدالعزيز خلال مشاركته في مباراة الزمالك والمقاصة في الأسبوع الثاني من بطولة الدوري العام الحالية وهي المباراة التي أقيمت على ستاد السلام خلال شهر أكتوبر من عام 2019.
 
محمود عبدالعزيز أجرى أشعة رنين مغناطيسي خلال الأيام الماضية وجاءت نتيجة الأشعة لتثبت تماثله للشفاء بشكل كامل خاصة بعد تخلصه من الآم التي كان يشعر بها منذ تعرضه للإصابة، على أن يحسم الطبيب الألماني مدي إمكانية الدفع باللاعب في التدريبات، وفي حالة إعطائه الضوء الأخضر، سيكون من الوارد لحاق عبدالعزيز بمباراة العودة أمام الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها في مصر بداية شهر أكتوبر المقبل.
 
وأكد مصدر داخل الجهاز الطبي للزمالك أن محمود عبدالعزيز وصل لمستوى بدني مميز، وفورمة جيدة في ظل التزامه بالبرنامج التأهيلي الموضوع له، والمواظبة على خوض التدريبات في الجيم بشكل يومي.
 
 
ملعب مباراة الإياب
تواصل مسئولو نادي الزمالك مع نظائرهم في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لإبلاغهم بالملعب الذي تم اختياره لمواجهة الرجاء عليه في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال لقاء الإياب، وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن النادي الأبيض اختار إستاد القاهرة الدولي لخوض هذه المباراة عليه المحدد لها بداية شهر أكتوبر المقبل.
 
ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء في آخر شهر سبتمبر المقبل بالمغرب.
 
ونجح الرجاء المغربي في احتلال المركز الثاني بالدوري المحلي بفارق نقطة واحدة عن الوداد صاحب الصدارة، بعد فوزه على يوفيه برشيد في المباراة الأخيرة بهدفين دون رد، حيث سجل الهدف الأول للرجاء عبد الإله الحافيظي، بينما أحرز الهدف الثاني لاعب الزمالك المعار إلى صفوف الفريق المغربي حميد أحداد.
 
وتأجلت مباراة الرجاء مع المغرب التطواني في الدوري بسبب تعرض بعض لاعبي الأخير للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، ومن المقرر أن يلتقي الرجاء اليوم السبت مع أولمبيك أسفي صاحب المركز 13 في جدول ترتيب الدوري المغربي.

اخبار الزمالك

ليفربول ضد الأرسنال . صلاح يقود ليفربول للتفوق على أرسنال بحضور النني . تريزيجيه يشارك في فوز استون فيلا العريض

ليفربول ضد الأرسنال . صلاح يقود ليفربول للتفوق على أرسنال بحضور النني . تريزيجيه يشارك في فوز استون فيلا العريض

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   واصل فريق  ليفربول، حملة الدفاع عن اللقب بتحقيق  الفوز الثالث تواليا الذى جاء على حساب ضيفه  الأرسنال   بثلاث أهداف مقابل هدف واحد ،في اللقاء الذي اقيم بينهما على ملعب انفيلد ، معقل الريدز ،في الجولة الثالثة ، من الدوري

فوز المصري على أسوان .. نجم الزمالك السابق يمنح دراويش الإسماعيلي قبلة الحياة فى الوقت القاتل ..فوز غزلان دجلة بالاربعة وانتصار سموحة

فوز المصري على أسوان .. نجم الزمالك السابق يمنح دراويش الإسماعيلي قبلة الحياة فى الوقت القاتل ..فوز غزلان دجلة بالاربعة وانتصار سموحة

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف حقق الفريق الأول لكرة القدمة بنادي الإسماعيلي، فوزًا مثيرًا على طلائع الجيش بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن فعاليات الجولة الـ 30 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف . . طلب  تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود ..تقرير باتشيكو يحدد 3 أزمات في أداء لاعبي الزمالك

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف . . طلب تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود ..تقرير باتشيكو يحدد 3 أزمات في أداء لاعبي الزمالك

تنوعت اخبار الزمالك اليوم ، الأثنين ، فى الصحف والمواقع الإلكترونية ، التى يستعرضها موقع اخبار الزمالك   كوورة .الزمالك يطلب .تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود  طلب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تأجيل مواجهتي الفريق أمام وادي

اخبار الاندية .. الاهلى يخدع الجماهير بهذه الصفقة .. رحيل فايلر . ..سقوط الحدود . إبراهيم سعيد يقصف رضا عبد العال بيقدم مسرح مصر

اخبار الاندية .. الاهلى يخدع الجماهير بهذه الصفقة .. رحيل فايلر . ..سقوط الحدود . إبراهيم سعيد يقصف رضا عبد العال بيقدم مسرح مصر

إبراهيم سعيد: رضا عبدالعال يقدم "مسرح مصر" وجه إبراهيم سعيد، مدافع منتخب مصر السابق، رسالة نارية لرضا عبد العال، المدير الفني لطنطا، بعد تصريحات الأخير.وهاجم رضا عبد العال، إبراهيم سعيد، لانتقاد الأخير له بسبب حركاته الكوميدية في لقاء

اخبار الزمالك اليوم ..باتشيكو يعقد جلسة تعارف   .. انيس البدرى يقترب من الزمالك . صدمة أوباما

اخبار الزمالك اليوم ..باتشيكو يعقد جلسة تعارف .. انيس البدرى يقترب من الزمالك . صدمة أوباما

يقدم موقع اخبار الزمالك اليوم ، الأثنين ، عدد من أخبار الزمالك اليوم .     جلسة باتشيكو مع قلب الاسد    يعقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة هامة مع مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق اليوم

المزيد

الزمالك في الصحف

امير مرتضى يكشف اول مطالب باتشيكو واعتراض المدير الفني الجديد وعقوبة بن شرقي وتقرير طارق يحيى
اخبار الزمالك اليوم الأحد في الصحف | عرض إماراتي لنجم الزمالك .. تشكيل إجباري .. ومكافأة للاعبين
اخبار الزمالك اليوم . توقيع باتشيكو   . تحقيق حلم الجماهير    ..التشكيل المتوقع لفريق الزمالك  امام الجونة
الزمالك يرفض المزايدة على الأهلي فى هذه  الصفقة .. وخربين والعراقي يقتربان
المزيد