أخر الاخبار

 

من الذى يضمن الامن و الامان فى مباريات الدوري!؟!

22 فبراير 2012 الساعة 1:21 مساء
من الذى يضمن الامن و الامان فى مباريات الدوري!؟!


بقلم : جمال هليل

هل تكتب الأندية التى تطالب باستئناف الدورى أقرارات بتحمل المسئولية فى حالة الشغب أو قتل الابرياء!؟! لا أظن!!
هل يتحمل إتحاد الكرة المسئولية كاملة , ويقر ويعترف بأن أى مشكلة جماهيرية أو ضرب صواريخ أو قتل المشاهدين ستكون المسئولية مباشرة على الاتحاد تستوجب محاكمة مسئول الاتحاد !! لا أظن أيضا !!.. وهو فين اتحاد الكرة؟!
من الذى يتحمل مسئولية استئناف الدورى ؟!!

هل تسلم اللجنة التى تدير الاتحاد الان المسئولية لوزارة الداخلية وتقول لها إتفضلى نظمى الدورى وأنتم (المسئولين )؟!

هل ستوافق وزارة الداخلية التى تحمل هموم تسعين مليونا فى المنازل والشوارع؟!

من المستحيل أن توافق وزارة الداخلية على هذا الطلب .. بل من المستحيل أن توافق أصلا على استئناف الدورى فى ظل تلك الظروف الامنية المرتبكة .. خاصة بعد أن طلبت إلغاء المباريات الودية للمنتخب ؟!
من الذى يدير الدورى إذا؟! هل هو اللهو الخفى الذى يحتسبه البعض جبارا يبطش ويقتل ثم يختفى ويتخفى دون أن يعرفه أحد؟ّ

حتى ولو كان اللهو الخفى هذا حقيقيا .. وواقعا فمن المؤكد انه سيرفض ادارة الدورى لأن ما سيحدث فى المباريات هو الذى سيكشفه أمام الجميع .. وسيلف حبل المشنقة حول رقبته !!!

من ذا الذى يستطيع أن يتولى أدارة دورى محفوف بالمخاطر وتحيطه القنابل شديدة الانفجار بداية من التعصب القاتل ثم البلطجة الفاجرة والصواريخ النارية والشماريخ القاتلة !! من يتحمل ذلك؟!!

نحن فى زمن الكلام المرسل .. والحوار السفسطائى الذى لا يفيد .. فالجميع يشعر بالحرية لكن القليلون هم الذين يفهمون معناها واصوات القلة هى الاعلى .. لذلك ظهرت أصوات بعض مدعى الانتماء للجمعية العمومية لاتحاد الكرة يطلبون الانتخابات وسرقة الكراسى فى غفلة من الزمن .. ويطلبون استئناف الدورى لان انديتهم لا تشارك فيه .. وأتصورهم والله يريدون الخراب لكرة القدم وتدمير المزيد من شباب مصر فى المدرجات..

إلى هؤلاء أقول .. تفضلوا وقعوا على إقرارات بتحمل المسئولية الجنائية لما قد يحدث فى الملاعب .. قولوا نقر ونعترف بتحمل المسئولية الكاملة فى حالة حدوث شغب وقتل وسحل وذبح وصواريخ وشماريخ وبلطجة .. وإذا حدث هذا .. فاعتبرونا نحن المسئولين ونستحق الشنق فى إستاد القاهرة!! من يكتب ذلك الاقرار يصبح رئيسا لإتحاد الكرة!!
 
المصدر: جريدة الجمهورية

اخبار الزمالك

فاركو يسرق رصيد البنك الأهلي في +90

فاركو يسرق رصيد البنك الأهلي في +90

    فاركو يخطف فوز قاتل من البنك الأهلي في +90 خطف فريق فاركو فوزًا قاتلاً على نظيره البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته بنظيره البنك الأهلي مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري.وتقدم فريق فاركو بهدف سجله لاعبه سيف تيري

كوماندوز  يد الزمالك يفلت من  كمين طلائع الجيش..أهداف فى فوز زمالك 2009 على زد إ

كوماندوز يد الزمالك يفلت من كمين طلائع الجيش..أهداف فى فوز زمالك 2009 على زد إف سي

      كوماندوز الزمالك يفلت من كمين طلائع الجيش  فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 29 / 28، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على صالة جهاز الرياضة ، ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة دوري المحترفين.

غدًا .. المؤتمر الصحفي لجوميز والاجتماع الفني لمباراة الزمالك وسوار الغيني

غدًا .. المؤتمر الصحفي لجوميز والاجتماع الفني لمباراة الزمالك وسوار الغيني بالكونفدرالية

مؤتمر صحفي لجوزيه جوميز غداً باستاد القاهرة قبل مواجهة سوار بالكونفدرالية سارة عبد الباقي يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمراً صحفيا في الثامنة مساء غداً السبت باستاد القاهرة، قبل لقاء

الأزمة ليست من جوميز.. لماذا تأخر هدف الزمالك ضد الداخلية؟ .. جابر يواصل التألق وكلين شيت جديد

أرقام محمد مجدي توضح أسباب تأخر هدف الزمالك ضد الداخلية مهاب ممدوح تألق الحارس محمد مجدي حارس فريق الداخلية أمام نظيره الزمالك في لقاء الأمس الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز "دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..عمر جابر يقود الزمالك لتدمير كمين الداخلية في الوقت القاتل وجماهير الزمالك تهتف الكاس يا زمالك
الزمالك والداخلية..هدف فى الوقت القاتل
عااااجل كهربا يدفع غرامة فسخ تعاقده مع الزمالك  بالفوائد ..لبيب يستقبل عبد الرحمن مصطفي كامل بطل قادرون باختلاف ويمنحه كارنيه عضوية الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة سوبر في الزمالك .. مدافع جديد في الزمالك .. جوائز للجماهير
المزيد