أخر الاخبار

 

كارثة المصري اكتشاف 16 حالة فيروس كورونا ..بسيوني يكشف عن حادث سير لثنائى الجيش و3 حالات كورونا بالمقاصة .. والاتحاد يستعد للزمالك بنصف حمولته

9 اغسطس 2020 الساعة 3:58 مساء
كارثة المصري  اكتشاف 16 حالة فيروس كورونا   ..بسيوني يكشف عن حادث سير لثنائى ال


تنوعت اخبار الاندية اليوم ، بإعلان النادى المصرى البورسعيدي  ، عن إصابة 16 من اعضاء الجهاز الفني بقيادة طارق العشري وعبد الظاهر السقا وعدد من اللاعبين بفيروس كورونا ، حيث تتواصل اليوم لقاءات الدوري الممتاز بلقاء الأهلي مع إنبى ، ومباراة المقاصة واسوان في الخامسة مساء اليوم كما يستعد الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك غدا .
كارثة فى المصري البورسعيدي إصابة 16 بفيروس كورونا 
 
هانى عصام
أعلن نادي المصري البورسعيدي عن إصابة 16 حالة بين صفوفه بفيرس كورونا المستجد بعد خضوع لمسحة في الساعات الماضية.



واستأنف النشاط بمواجهة الزمالك أمام المصري البورسعيدي يوم الخميس الماضي في اللقاء الذي انتهى بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله محمود علاء.



وكانت المفاجأة في الساعات الماضية بظهور حالات كورونا في بعض الأندية بالدوري وكان منها الإنتاج الحربي التي تم اكتشاف عدد كبير وتأجلت مواجهته أمام فريق إف سي مصر.



وكشف نادي المصري البورسعيدي عن وجود 16 حالة بين صفوفه في الساعات الماضية.



وأشار إلى أن الحالات تتمثل في 12 لاعبًا بالفريق بالإضافة إلى فردين من الجهاز الإداري بجانب طارق العشري المدير الفني للفريق وعبد الظاهر السقا المدير الرياضي للفريق.



ووضع الجهاز الطبي برنامج خاص لجميع المصابين وعزل منزلي لمزيد من الإطمئنان عليهم.
 

بسيوني يكشف حادث سير لثنائى الجيش
أكد عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن فريقه يستعد بقوة لمباراة بيراميدز، مؤكدًا بأن حسام باولو وأحمد سامي ثنائي الفريق بخير بعد تعرضهما لحادث بسيط.
وقال بسيوني في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع عبر راديو مصر: "حسام باولو وأحمد سامي بحالة جيدة".
وأوضح:"كان هناك حفل زفاف للاعب أحمد هاني في الإسماعيلية، وسافر معظم اللاعبين لحضور الحفل".
وأكمل:" خرج باولو وأحمد سامي من الحادث بخير، بعدما اصطدمت السيارة بـ"الرصيف"، لكن خرجوا سالمين من تلك الحادثة".
وواصل:" عمرو جمال كان مميز للغاية قبل إصابته بفيروس كورونا وغاب لمدة 10 أيام، وهو يؤدى مباريات قوية وسجل هدف أمس لطلائع الجيش في الانتاج، لديه إصرار وعزيمة على العودة بصورة قوية خلال مباريات الدوري".
وتابع: "عمار حمدي لاعب رائع ويمتلك حلول كثيرة، ويمتاز بالروح القتالية، وأتمنى استمراره مع الفريق، ولكن الأمر في يد الأهلي، اللاعب مرتاح للغاية في الطلائع، وأثق فيه جدا، ويلقى معاملة طيبة من إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني، فهو مطلب أساسي بالنسبة لنا حال عدم عودته للأهلي في الموسم القادم".

وأضاف بسيوني: "خضنا لقاء ودي مع الانتاج الحربي، المباراة كانت مع أجل تجهيز بعض اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات خلال الفترة الماضية. 
وواصل:" خاض طلائع الجيش عدد من المباريات الودية، وكانت مفيدة للغاية، ووصل اللاعبين لفورمة بدنية جيدة، مواجهة بيراميدز بكل تأكيد ستكون صعبة، لأن من أفضل الفريق ويصنف من أكبر ثلاث أندية في مصر".
 
المقاصة جاهز لمواجهة اسوان 
أكد حمد إبراهيم المدرب العام لفريق مصر المقاصة، أن عمرو مرعي ومحمد مسعد ثنائي الفريق لن يشاركا أمام أسوان بعد إصابة الثنائي بفيروس كورونا.
وقال حمد في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع عبر راديو مصر:" هناك امور مفاجأة، ولكن سنكون جاهزين لها، الثنائي عمرو مرعي ومحمد مسعد خارج المعسكر استعدادا لمواجهة أسوان، بعد ثبوت إصابتهما بفيروس كورونا، وسيجري الثنائي مسحة آخرى خلال الأسبوع الحالي".
وأضاف: "نتمني عودة مصر المقاصة إلى المكان الطبيعي، نسعى لتقديم مردود جيد خلال المرحلة المقبلة، أتمنى الوصول لمركز متقدم في الفترة القادمة".
وواصل: "استقرينا على بديل عمرو مرعي ومحمد مسعد، لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين، وأي لاعب سيشارك سيظهر بقوة".

استبعاد مرعي ومسعد من معسكر المقاصة لاصابتهما بالكورونا واستدعاء أوتشو وموسيس


أخطرت اللجنة الطبية التابعة لاتحاد الكرة نادي المقاصة بوجود 3 حالات مصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق، وذلك بناء على نتيجة المسحة الأخيرة التي خضع لها الفريق استعدادا لمباراة أسوان المقرر إقامتها اليوم  الأحد. 
وتعود الحالات المصابة في صفوف الفريق للثنائي عمرو مرعي ومحمد مسعد، بجانب الدكتور أمين رفعت طبيب الفريق. 
وفور وصول خطاب اتحاد الكرة غادر الثنائي عمرو مرعي ومحمد مسعد بجانب طبيب الفريق المعسكر المغلق المقام حاليا بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمباراة أسوان، واستدعى إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة الثنائي خالد أوتشو وأودو موسيس لمعسكر الفريق بدلا من الثنائي عمرو مرعي ومحمد مسعد. 
ويستعد فريق المقاصة لمواجهة أسوان في الخامسة مساء اليوم  الأحد ، باستاد المقاولون العرب في إطار الجولة الثامنة عشرة للدوري.
 
 
 
فوافي وأمين يقودان هجوم المقاصة أمام أسوان 


أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة تشكيل فريقه لمباراة أسوان، المقرر انطلاقها في تمام الخامسة مساء اليوم على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن الجولة الـ 18 للدوري.وجاء تشكيل المقاصة كالتالي:حراسة المرمى: أحمد عادلالدفاع: أحمد محسن وأحمد مودي وعاصم سعيد وعصام صبحي
خط الوسط: صلاح ريكو ومحمد كناريا ومحمد إبرهيم وعبد الله مجديالهجوم: باولن فوافي وصلاح أمين. 
ويتواجد على دكة البدلاء كلا من: محمود حمدي ومحمد دبش ومصطفى شبيطة ومحمد دسوقي ومحمد توني وخالد أوتشو  وشميلس بيكلي وأودو موسيس وصلاح عاشور.
يذكر أن فريق المقاصة يدخل اللقاء برصيد 14 نقطة ويحتل المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري.
الأتحاد السكندري يواجه الزمالك بنصف حمولته 
أكد محمد إبراهيم ، المدرب العام لفريق الاتحاد السكندري، أن مواجهة الزمالك ستكون صعبة للغاية، خاصة أنها تأتي بعد فترة توقف طويلة.
وقال إبراهيم ،  في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع عبر راديو مصر: مواجهة الزمالك صعبة، خاصة أنه الأجهز بعدما خاض لقاء المصري البورسعيدي، كما أن العودة بعد غياب طويلة بمواجهة خصم قوي، ليست في صالحنا".
وأضاف:" الزمالك عنده غيابات، وأيضا الاتحاد سوف يفقد 10 لاعبين على الأقل مؤثرة".
وواصل مدرب الاتحاد:" أحمد رفعت ورزاق سيسيه لن يشاركا مع الاتحاد امام الزمالك، لأنهم معارين من الزمالك".
وأكمل:" الحديث عن تجديد الإعارة سابق لأوانه، لازال الاتحاد مرتبط بمباريات الدوري، ولكن رزاق ورفعت ثنائي مميز وأساسي ونتمنى أن يستمروا مع الفريق في الموسم الجديد".
وختم: "أجرينا مسحة بالأمس وستخرج النتيجة بعد ساعات قليلة، كان لدينا ثلاث إصابات في الفترة السابقة".

اخبار الزمالك

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد