كارثة المصري اكتشاف 16 حالة فيروس كورونا ..بسيوني يكشف عن حادث سير لثنائى الجيش و3 حالات كورونا بالمقاصة .. والاتحاد يستعد للزمالك بنصف حمولته

9 اغسطس 2020 الساعة 3:58 مساء
 كارثة المصري  اكتشاف 16 حالة فيروس كورونا   ..بسيوني يكشف عن حادث سير لثنائى الجيش  و3 حالات كورونا بالمقاصة .. والاتحاد يستعد للزمالك بنصف حمولته


تنوعت اخبار الاندية اليوم ، بإعلان النادى المصرى البورسعيدي  ، عن إصابة 16 من اعضاء الجهاز الفني بقيادة طارق العشري وعبد الظاهر السقا وعدد من اللاعبين بفيروس كورونا ، حيث تتواصل اليوم لقاءات الدوري الممتاز بلقاء الأهلي مع إنبى ، ومباراة المقاصة واسوان في الخامسة مساء اليوم كما يستعد الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك غدا .
كارثة فى المصري البورسعيدي إصابة 16 بفيروس كورونا 
 
هانى عصام
أعلن نادي المصري البورسعيدي عن إصابة 16 حالة بين صفوفه بفيرس كورونا المستجد بعد خضوع لمسحة في الساعات الماضية.



واستأنف النشاط بمواجهة الزمالك أمام المصري البورسعيدي يوم الخميس الماضي في اللقاء الذي انتهى بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله محمود علاء.



وكانت المفاجأة في الساعات الماضية بظهور حالات كورونا في بعض الأندية بالدوري وكان منها الإنتاج الحربي التي تم اكتشاف عدد كبير وتأجلت مواجهته أمام فريق إف سي مصر.



وكشف نادي المصري البورسعيدي عن وجود 16 حالة بين صفوفه في الساعات الماضية.



وأشار إلى أن الحالات تتمثل في 12 لاعبًا بالفريق بالإضافة إلى فردين من الجهاز الإداري بجانب طارق العشري المدير الفني للفريق وعبد الظاهر السقا المدير الرياضي للفريق.



ووضع الجهاز الطبي برنامج خاص لجميع المصابين وعزل منزلي لمزيد من الإطمئنان عليهم.
 

بسيوني يكشف حادث سير لثنائى الجيش
أكد عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن فريقه يستعد بقوة لمباراة بيراميدز، مؤكدًا بأن حسام باولو وأحمد سامي ثنائي الفريق بخير بعد تعرضهما لحادث بسيط.
وقال بسيوني في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع عبر راديو مصر: "حسام باولو وأحمد سامي بحالة جيدة".
وأوضح:"كان هناك حفل زفاف للاعب أحمد هاني في الإسماعيلية، وسافر معظم اللاعبين لحضور الحفل".
وأكمل:" خرج باولو وأحمد سامي من الحادث بخير، بعدما اصطدمت السيارة بـ"الرصيف"، لكن خرجوا سالمين من تلك الحادثة".
وواصل:" عمرو جمال كان مميز للغاية قبل إصابته بفيروس كورونا وغاب لمدة 10 أيام، وهو يؤدى مباريات قوية وسجل هدف أمس لطلائع الجيش في الانتاج، لديه إصرار وعزيمة على العودة بصورة قوية خلال مباريات الدوري".
وتابع: "عمار حمدي لاعب رائع ويمتلك حلول كثيرة، ويمتاز بالروح القتالية، وأتمنى استمراره مع الفريق، ولكن الأمر في يد الأهلي، اللاعب مرتاح للغاية في الطلائع، وأثق فيه جدا، ويلقى معاملة طيبة من إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني، فهو مطلب أساسي بالنسبة لنا حال عدم عودته للأهلي في الموسم القادم".

وأضاف بسيوني: "خضنا لقاء ودي مع الانتاج الحربي، المباراة كانت مع أجل تجهيز بعض اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات خلال الفترة الماضية. 
وواصل:" خاض طلائع الجيش عدد من المباريات الودية، وكانت مفيدة للغاية، ووصل اللاعبين لفورمة بدنية جيدة، مواجهة بيراميدز بكل تأكيد ستكون صعبة، لأن من أفضل الفريق ويصنف من أكبر ثلاث أندية في مصر".
 
المقاصة جاهز لمواجهة اسوان 
أكد حمد إبراهيم المدرب العام لفريق مصر المقاصة، أن عمرو مرعي ومحمد مسعد ثنائي الفريق لن يشاركا أمام أسوان بعد إصابة الثنائي بفيروس كورونا.
وقال حمد في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع عبر راديو مصر:" هناك امور مفاجأة، ولكن سنكون جاهزين لها، الثنائي عمرو مرعي ومحمد مسعد خارج المعسكر استعدادا لمواجهة أسوان، بعد ثبوت إصابتهما بفيروس كورونا، وسيجري الثنائي مسحة آخرى خلال الأسبوع الحالي".
وأضاف: "نتمني عودة مصر المقاصة إلى المكان الطبيعي، نسعى لتقديم مردود جيد خلال المرحلة المقبلة، أتمنى الوصول لمركز متقدم في الفترة القادمة".
وواصل: "استقرينا على بديل عمرو مرعي ومحمد مسعد، لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين، وأي لاعب سيشارك سيظهر بقوة".

استبعاد مرعي ومسعد من معسكر المقاصة لاصابتهما بالكورونا واستدعاء أوتشو وموسيس


أخطرت اللجنة الطبية التابعة لاتحاد الكرة نادي المقاصة بوجود 3 حالات مصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق، وذلك بناء على نتيجة المسحة الأخيرة التي خضع لها الفريق استعدادا لمباراة أسوان المقرر إقامتها اليوم  الأحد. 
وتعود الحالات المصابة في صفوف الفريق للثنائي عمرو مرعي ومحمد مسعد، بجانب الدكتور أمين رفعت طبيب الفريق. 
وفور وصول خطاب اتحاد الكرة غادر الثنائي عمرو مرعي ومحمد مسعد بجانب طبيب الفريق المعسكر المغلق المقام حاليا بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمباراة أسوان، واستدعى إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة الثنائي خالد أوتشو وأودو موسيس لمعسكر الفريق بدلا من الثنائي عمرو مرعي ومحمد مسعد. 
ويستعد فريق المقاصة لمواجهة أسوان في الخامسة مساء اليوم  الأحد ، باستاد المقاولون العرب في إطار الجولة الثامنة عشرة للدوري.
 
 
 
فوافي وأمين يقودان هجوم المقاصة أمام أسوان 


أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة تشكيل فريقه لمباراة أسوان، المقرر انطلاقها في تمام الخامسة مساء اليوم على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن الجولة الـ 18 للدوري.وجاء تشكيل المقاصة كالتالي:حراسة المرمى: أحمد عادلالدفاع: أحمد محسن وأحمد مودي وعاصم سعيد وعصام صبحي
خط الوسط: صلاح ريكو ومحمد كناريا ومحمد إبرهيم وعبد الله مجديالهجوم: باولن فوافي وصلاح أمين. 
ويتواجد على دكة البدلاء كلا من: محمود حمدي ومحمد دبش ومصطفى شبيطة ومحمد دسوقي ومحمد توني وخالد أوتشو  وشميلس بيكلي وأودو موسيس وصلاح عاشور.
يذكر أن فريق المقاصة يدخل اللقاء برصيد 14 نقطة ويحتل المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري.
الأتحاد السكندري يواجه الزمالك بنصف حمولته 
أكد محمد إبراهيم ، المدرب العام لفريق الاتحاد السكندري، أن مواجهة الزمالك ستكون صعبة للغاية، خاصة أنها تأتي بعد فترة توقف طويلة.
وقال إبراهيم ،  في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع عبر راديو مصر: مواجهة الزمالك صعبة، خاصة أنه الأجهز بعدما خاض لقاء المصري البورسعيدي، كما أن العودة بعد غياب طويلة بمواجهة خصم قوي، ليست في صالحنا".
وأضاف:" الزمالك عنده غيابات، وأيضا الاتحاد سوف يفقد 10 لاعبين على الأقل مؤثرة".
وواصل مدرب الاتحاد:" أحمد رفعت ورزاق سيسيه لن يشاركا مع الاتحاد امام الزمالك، لأنهم معارين من الزمالك".
وأكمل:" الحديث عن تجديد الإعارة سابق لأوانه، لازال الاتحاد مرتبط بمباريات الدوري، ولكن رزاق ورفعت ثنائي مميز وأساسي ونتمنى أن يستمروا مع الفريق في الموسم الجديد".
وختم: "أجرينا مسحة بالأمس وستخرج النتيجة بعد ساعات قليلة، كان لدينا ثلاث إصابات في الفترة السابقة".

اخبار الزمالك

ليفربول ضد الأرسنال .ضربات الجزاء تقتل الريدز  فى حضور صلاح والنني

ليفربول ضد الأرسنال .ضربات الجزاء تقتل الريدز فى حضور صلاح والنني

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف ودع فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح كأس انجلترا بعد الهزيمة أمام أرسنال الذي يضم مواطنه محمد النني بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من عمر المباراة بالتعادل السلبي.وشارك صلاح من بداية

الزمالك ضد  المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر  يتحدى

الزمالك ضد المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر يتحدى

  سارة عبد الباقي وهاني عصام وأحمد عادل الشريف     يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيلا في الثامنة مساء اليوم الخميس، على فريق المصرى البورسعيدى في استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدورى، وهي المباراة التي تشهد الظهور الأول للبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

هاني عصام   أعلن النادي الأهلي في الساعات الماضية بشكل رسمي رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الفريق والتعاقد مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق صن داونز الجنوب افريقي لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.   وأصدر النادي الأهلي

 أكتوبر مفاجأة الموسم من مرتضى منصور .. تعرف على التفاصيل

أكتوبر مفاجأة الموسم من مرتضى منصور .. تعرف على التفاصيل

هاني عصام   يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة هامة أمام المصري البورسعيدي مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري.   وتعتبر مواجهة اليوم هي الأولى للبرتغالي جايمي باتشيكو على رأس المسئولية الفنية للزمالك، بعد

الجونة يقتل احلام طنطا .. الصقر يهاجم جماهير الأهلي بسبب فايلر ..والثورة على الخطيب بسبب راتب موسيماني

الجونة يقتل احلام طنطا .. الصقر يهاجم جماهير الأهلي بسبب فايلر ..والثورة على الخطيب بسبب راتب موسيماني

انتقد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، قيام البعض بشن حملة على رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، وارسال رسائل مسيئة عبر هاتفه، مشيرًا إلى أنه تعرض لنفس الموقف.وقال عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:" تعرضت شخصيا للسب عبر رسائل عندما كنت في بيراميدز، رقم

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | أول ضحايا الزمالك .. مذبحة باتشيكو .. مفاجأة صفقة القرن .. جريمة فايلر .. انسحاب جديد .. بيان عاجل .. تفاصيل مثيرة .. صدمة في الزمالك .. حكاية موسيماني .. والمصري يعاني
تفاصيل مثيرة في جلسة التحقيق مع مرتضى منصور .. ومؤتمر صحفي السبت الزمالك يصدر بيان القرن الأفريقي
مفاجأة في صفقة القرن داخل الزمالك
اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية
المزيد