أخر الاخبار

 

إكتشاف عينة إيجابية في الأتحاد السكندري قبل لقاء الزمالك ودخول حارس المصري العناية المركزة

9 اغسطس 2020 الساعة 10:00 مساء
إكتشاف عينة إيجابية في الأتحاد السكندري قبل لقاء الزمالك  ودخول حارس المصري


أخطرت اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري بقيادة محمد سلطان، نادي الاتحاد السكندري بوجود حالة إيجابية في الفريق قبل مواجهة الغد أمام الزمالك.
وبالرغم من اخطار نادي الاتحاد ظهر اليوم، بعدم وجود أي حالة إيجابية في الفريق، إلا أن اللجنه الطبية عادت وأبلغت إدارة الاتحاد. بوجود حالة كورونا.
ويأتي الحالة الإيجابية لأحد لاعبي الفريق السكندري، وفي الحال تم عزله عن الفريق.
ولم يوثر ذلك عن إقامة مباراة الغد امام الزمالك، المقرر لها التاسعة مساء الاثنين، على ملعب برج العرب، ضمن الجولة ال 18 من بطولة الدوري المصري.
 
كشف طارق هاشم ، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي ، 
ان مجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية ،  قرر إدخال أحمد عبد الفتاح ، الى العناية المركزة ، خاصة بعد تدهو حالته الصحية عقب إكتشاف إصابته بفيروس كورونا ، وفق العينة الإيجابية بعد المسحة التى خضع لها مع با قى لاعبو المصري البورسعيدي .
وكشف طارق هاشم ، ان مجلس الإدارة قرر إنهاء معسكر الفريق فى برج العرب بالإسكندرية ،والعودة إلى بورسعيد ، لدخول ال15 مدرب واللاعبين بقيادة طارق العشري وعبد الظاهر السقا ، فى العزل بالقرية السياحية مع إخضاع باقى اللاعبين لمسحة طبية جديدة للاطمئنان على حالتهم بعد مخالطة المجموعة التى ثبت إيجابية العينة الخاصة ، رافضا خوض المصري للقاء حرس الحدود اليوم ، مع التأكيد على ان مجلس إدارة المصري ، اتبع جميع الإجراءات الإحترازية رافضا اتهام إتحاد الكرة انه لم يتم اتباع الإجراءات الإحترازية فى معسكر المصري .
والعشري يهاجم الجبلاية 
مهاب ممدوح
من جانبه انتقد طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي المصري اتحاد الكرة بسبب إصراره على خوض مباراة حرس الحدود وذلك في إطار منافسات الدوري الممتاز وذلك بالرغم من وجود 16 حالة مصابة بفيروس كورونا داخل النادي البورسعيدي.

وقال العشري ، في تصريحاته عبر أون تايم سبورتس: "ليس لدينا حراس مرمى في الفريق الآن بسبب إصابتهم بفيروس كورونا والأمر ليس عندا، على اتحاد الكرة أن يدرك ذلك الأمر ليس عندا، ساعدونا لنتعافى، ليس لدينا استعداد لموت أحد منا".
أضاف: "على اتحاد الكرة أن يرسل اللجنة الطبية التي يتحدث بها دوما من أجل مساعدة المصابين فتلك اللجنة لا تتواصل معنا".
وتابع:" كان هناك حالة من الذعر في معسكر المصري البورسعيدي واتحاد الكرة لا يدرك معنى إصابة لاعب بفيروس كورونا وهو يخشى على أهل بيته".
واختتم: "كل اللاعبين في الحجر الصحي وحياتنا أهم من الدوري نطمئن على صحتنا ثم نعود للمباريات".
 
 
لجنة الحكام تختار الحنفى لإدارة لقاء الزمالك والاتحاد السكندري
سارة عبد الباقى
أعلنت  لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم المقرر له إدارة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، المحدد لها اليوم  الأثنين.
ويقود محمد الحنفي المباراة تحكيمياً ويعاونه كلاً من سامي هلهل مساعد اول وهاني خيري مساعد ثاني ومحمد سيد بكر حكم رابع ومحمد الصباحي حكم فيديو ومحمد يوسف مساعد حكم فيديو.
ويحل الزمالك ضيفاً على الاتحاد السكندري، في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 18 لبطولة الدوري العام.
 
فرجاني  ساسي يداعب طارق حامد على تويتر 
حرص التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسالة خاصة إلى طارق حامد نجم القلعة البيضاء، وذلك بعد غياب الأخير عن لقاء المصري الذي أقيم مؤخراً وانتهى لصالح النادي الأبيض بهدف دون رد أحرزه محمود علاء في اللقاء المؤجل من الجولة 14 لبطولة الدوري العام.
 
ونشر فرجاني ساسي ، صورة تجمعه مع طارق حامد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب عليها " السند"، بيرد عليه طارق حامد قائلاً: "الفر".
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد في اللقاء المؤجل من الجولة 18 لبطولة الدوري العام، حيث ستقام المباراة يوم الأثنين المقبل على ملعب برج العرب في تمام الساعة التاسعة مساءً.
أيمن عبدالعزيز: شيكابالا كان بإمكانه اللعب في أكبر أندية أوروبا
أثنى أيمن عبدالعزيز، مدرب الزمالك السابق، على ما قدمه محمود ‏شيكابالا نجم الفريق الأبيض على مدار مسيرته الكروية.‏وقال عبدالعزيز في تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه أحمد جمال ‏على شاشة قناة الزمالك:" شيكابالا كان بإمكانهخ اللعب بسهولة في أكبر ‏دوريات العالم".‏وأوضح:" شيكا ظلم نفسه، وكان ممكن يلعب في أكبر أندية العالم وهو ‏حاطت رجل على رجل"‏وأنهى تصريحاته مؤكداً أن نجم الزمالك كان قادراً على اللعب في نادي ‏بحجم ريال مدريد وغيره من الأندية الكبرى، ولكنه قصر في حق نفسه.‏
أيمن عبدالعزيز: طارق حامد لا ينافسه أحداً في مصر
 
‏أشاد أيمن عبدالعزيز، نجم الزمالك السابق، بطارق حامد، متوسط ميدان ‏الفريق الأبيض وما يقدمه من مستويات فنية مميزة على مدار المواسم ‏الأخيرة.‏وقال عبدالعزيز في تصريحات خاصة لبرنامج زملكاوي مع أحمد جمال ‏على شاشة قناة الزمالك:" طارق لا ينافسه أحداً  في مصر خلال الفترة ‏الأخيرة".‏وأوضح:" طارق حامد يشبهني بنفسي، فيلقي بجميع مشاكله وأزماته ‏وراء ظهره وينسى كل شىء من أجل الملعب وحبه للزمالك".‏

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد