أخر الاخبار

 

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بعد فضيحة البنا مع الأهلي ..مرتضى منصور يطارد الخطيب من جديد بعد الإنتصار فى موقعة البرلمان

10 اغسطس 2020 الساعة 5:56 مساء
جماهير الزمالك  تقلب الفيس بوك بعد فضيحة البنا مع الأهلي ..مرتضى منصور يطارد


مهاب  ممدوح
يبدو أن استخدام تقنية الفيديو في مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ، أصبح يُدار بالكيف ولا يرتبط بقوانين.
هذا الأمر ظهر جليا من خلال المجاملة التحكيمية للأهلي في مباراة إنبي ، بالدوري أمس والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

في الشوط الأول من عمر المباراة تدخل محمد الشناوي حارس الأهلي على مهاجم إنبي بصورة قوية، في التحام هوائي كان يستدعي احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق البترولي.
 
ورغم وجود تقنية الفيديو لم يعود الحكم محمود البنا إليها من أجل التأكد من قراره باستكمال اللعب وحكم الفيديو ذاته لم يستدعي البنا لمشاهدة اللقطة رغم كونها واضحة أمامه.
على عكس حالات أخرى تخدم الأهلي كان أبرزها احتساب ركلة جزاء له في مباراة سموحة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين تم العودة لتقنية الفيديو من أجل خدمة الأهلي في اللقاء.

وكان من المنتظر أن تحقق تقنية الفيديو العدالة التحكيمية الغائبة عن الدوري المصري ولكن يبدو أن مجاملة الأهلي أصبحت قانونا يسير على كافة الأطراف والمنافسين من أجل تحقيق النجاحات للفريق الأحمر.

 لم يكتفي برفض رفع الحصانة.
تحرك جديد وخطوة مفاجئة من مرتضى منصور ضد الخطيب "أخبار الزمالك" 
هانى عصام
شغلت قضية الحصانة البرلمانية لمرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، في الساعات الماضية نفسها على الرأي العام، بعدما كان البعض يؤكد أنها سيتم رفعها في غضون الساعات المقبلة بشكل نهائي وتقديم رئيس الزمالك، للنيابة والتحقيق معه في مختلف القضايا، لكن القرار جاء عكس ذلك بصورة نهائية.وجاء القرار برفض رفع الحصانة عن مرتضى منصور، بعدما تقدم بمستندات تؤكد أن تلك الطلبات والبلاغات كيدية في المقام الأول ليتم غلق الأمر بشكل نهائي.
وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد تقدم بطلب إلى البرلمان لرفع الحصانة عن مرتضى منصور، على خلفية ما حدث في الفترة الأخيرة والفيديو الذي انتشر له وشمل هجومًا كبيرًا من جانب رئيس نادي الزمالك ،  ضده إلى جانب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي.
وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة جديدة في تلك القضية، مشيرًا إلى أن مرتضى منصور لن يكتفي بمجرد رفض رفع الحصانة عنه لكنه يجهز لخطوة جديدة في الأيام المقبلة.
 
وأشار إلى أن رئيس الزمالك يستعد لتقديم بلاغ جديد إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ضد محمودا الخطيب، بسبب تصريحات بعض البرامج في قناة الأهلي ضد الزمالك وإدارته في الفترة الأخيرة.
ويسعى رئيس الزمالك، لإيقاف بعض البرامج من جانب وزير الشباب والرياضة ومعاقبة بعض المذيعين فيها ومنع الحديث عن الزمالك بصورة نهائية.
وشدد المصدر، على أن مرتضى منصور ، سيذهب لما هو أبعد من ذلك، لكنه سيتقدم بدعوى قضائية ضد مجلس إدارة النادي الأهلي بداعي فبركة الفيديو الذي تم إنتشاره وتحميل محمود الخطيب ، مسئولية أي فيديو يظهر من جديد لرؤيته أنه المتسبب فيما حدث وفبركة الفيديو الذي انتشر في وقت سابق.
وفشلت كل محاولات الصلح في الفترة الماضية بين مرتضى منصور، ومحمود الخطيب، وهو ما أدى لدخول الأزمة بينهما إلى نفق مظلم.
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 

البرلمان ينصر مرتضي منصور فى معركته ضد الخطيب واول تعليق لرئيس الزمالك

 


اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد