أخر الاخبار

 

الزمالك يغرق امام الأتحاد السكندري في الوقت القاتل

10 اغسطس 2020 الساعة 8:20 مساء
الزمالك يغرق  امام  الأتحاد السكندري في الوقت القاتل


سقط فريق الزمالك في فخ التعادل امام الأتحاد السكندري ، فى الوقت القاتل من عمر اللقاء فى المباراه التى أقيمت  بينهما مساءاليوم ، وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما ، ليدفع الزمالك ، ثمن دلع بعد إهدار الفرص التى اتيحت للاعبيه بعد التقدم بهدف نظيف فى نهاية الشوط الأول ،  عن طريق فرجاني ساسي ، قبل ان يسجل أحمد راشد هدف التعادل القاتل فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع .
انتهى  الشوط الأول  من عمر لقاء الزمالك والاتحاد السكندري  المقامة حاليا على ملعب الجيش المصري في برج العرب بالإسكندرية ، بتقدم الزمالك ، بهدف نظيف سجله فرجاني ساسي فى الدقيقة 44  من عمر اللقاء من صاروخ ارض ارض لم يستطيع عماد السيد حارس الأتحاد السكندري ، التصدى لها  .
قاد المايسترو فرجاني ساسي بمركزه الجديد صانع الألعاب الزمالك   للتقدم على الاتحاد السكندري بهدف دون رد في الشوط الأول 
الشوط الأول شهد أفضلية نسبية لصالح الزمالك، حيث سيطر على الكرة بشكل تام في ظل تراجع الاتحاد الدفاعي.
الزمالك ، سيطر على مجريات الأمور  بفضل تحركات الثلاثى طارق حامد ومحمد حسن وفرجانى  ساسي مع الاعتماد على الكرات العرضية
ويحاول مصطفى محمد أن يسدد بقوة من خارج منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة المرمى وفي فرصة خطيرة للزمالك بالدقيقة 22 كاد إسلام جابر أن يسجل بعد عرضية من زيزو من الجهة اليسرى ليحولها إسلام برأسية قوية ولكن عماد السيد ينجح في التصدي للكرة ببراعة.
ويواصل إسلام جابر تهديد مرمى الاتحاد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن عماد السيد يسيطر على الكرة بسهولة.
وفي فرصة أخرى، كاد فرجاني ساسي أن يسجل لصالح الزمالك بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة المرمى.
في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ومن عرضية من ساسي اصطدمت الكرة في القائم لتتحول إلى ركنية ساهمت في هدف الزمالك ، الأول الذي جاء بالدقيقة 44 من عمر اللقاء بعد عرضية من حازم إمام ، من الجهة اليمنى تصل إلى ساسي الذي يسدد من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة شباك عماد السيد ليتقدم الزمالك بهدف.
وكاد زيزو ، أن يسجل الثاني بتسديدة قوية من داخل المنطقة ولكن عماد السيد يسيطر على الكرة فيما كانت فرصة الاتحاد الوحيدة في الشوط عن طريق خالد الغندور الذي سدد بقوة ولكن أبو جبل أبعد الكرة بنجاح عن مرماه لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.
مع بداية الشوط الثاني واصل الزمالك فرض كلمته على مجريات الأمور  لكن بدون خطورة على المرمى السكندري باستثناء بعض المحاولات من فرجانى ساسي ومصطفى محمد وزيزو .
واجرى كارتيرون ، تغييرين دفعة واحدة بخروج إسلام جابر ومحمد حسن والدفع باشرف بن شرقي ومحمد اوناجم 
واهدر بن شرقي فرصة تسجسل هدف من تمريرة طارق حامد لكن وضعها فى يد عماد السيد فى الدقيقة ثلاثين   .
واهدر زيزو ، فرصة احراز هدف مؤكد لتعزيز تقدم الزمالك لكنه سدد فى قدم عماد السيد بدلا من ايداعها الشباك .
ويشارك محمد عبد الغنى وعمر السعيد على حساب حازم امام ومصطفى محمد .
بعدها تضيع فرصة مؤكدة من مصطفى محمد ، وهو فى حلق المرمى ، من تمريرة اشرف بن شرقي لكنها ضاعت بغرابة شديدة 
ويدفع كارتيرون بمحمد عبد الغني بدلا من حازم إمام، في تبديل ثالث للزمالك، وكذلك عمر السعيد بدلا من مصطفى محمد في تبديل رابع. 
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع الذي كان مقدرا بأربع دقائق سجل أحمد راشد هدف التعادل لزعيم الثغر بتسديدة قوية سكنت شباك أبو جبل لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
 
 
حافلة الزمالك تصل برج العرب
وصلت حافلة فريق الكرة الأول بالنادي إلي ملعب برج العرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز.ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء.
الزمالك يخضع للإجراءات الوقائية قبل مواجهة الاتحاد
 قامت اللجنة الطبية المتواجدة بملعب مباراة فريق الكرة الأول بالنادي والاتحاد السكندري، بعمل إجراءات طبية ووقائية للفريق فور دخوله ملعب برج العرب بالإسكندرية.
حيث قامت اللجنة بقياس درجة الحرارة لكل أفراد الفريق  ، بالإضافة إلي عمل بعض التعقيمات السريعة .وتنطلق مباراة الزمالك والاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساء بالجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز.
لاعبو الزمالك  يخوضون تدريبات الإحماء
بدأ فريق الكرة الأول بالزمالك ، عمليات الاحماء  استعدادا للقاء الاتحاد السكندري بالجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز التي تنطلق في التاسعة مساء على استاد برج العرب بالإسكندرية.
و نزول البدلاء لاداء التدريبات
حرص بدلاء الزمالك ، على اداء تدريبات الإحماء ذلك بعد مرور  ما يقرب من نصف ساعة من عمليات الاحماء ، وذلك لاجراء التدريبات وفقا لما هو متفق عليه ضمن البروتوكول الوقائي المتبع من الوزارة.
كما يخوض محمدأبوجبل حارس الفريق  تدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبدالسلام ، مدرب حراس الزمالك.
 
البلدوزر يقود هجوم الزمالك اليوم
استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون على  التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري .
ومن المقرر أن يكون التشكيل كالتالي:حراسة المرمى: محمد أبوجبل 
خط الدفاع :حازم إمام  ومحمود علاء ومحمود الونش
خط الوسط :محمد حسن و طارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وإسلام جابر   خط الهجوم : مصطفى محمدويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمود جنش و محمد عبد الغني  وأحمد عيد  و حاتم محمد  و أشرف بن شرقي  ومحمد أوناجم  وحسام أشرف و عمر السعيد و أسامة فيصل
تشكيل الاتحاد السكندري للقاء الزمالك
أعلن الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة طلعت يوسف عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك المقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري .
 
جاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: عماد السيدخط الدفاع : خالد الغندور - محمود رزق – محمد أنور  – السيد سالمخط الوسط : أحمد نبيل مانجا  – مروان النجار - مروان عطية - أحمد حجي 
خط الهجوم: خالد قمر – محمد الصباحي

اخبار الزمالك

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد