أخر الاخبار

 

الزمالك يغرق امام الأتحاد السكندري في الوقت القاتل

10 اغسطس 2020 الساعة 8:20 مساء
الزمالك يغرق  امام  الأتحاد السكندري في الوقت القاتل

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل امام الأتحاد السكندري ، فى الوقت القاتل من عمر اللقاء فى المباراه التى أقيمت  بينهما مساءاليوم ، وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما ، ليدفع الزمالك ، ثمن دلع بعد إهدار الفرص التى اتيحت للاعبيه بعد التقدم بهدف نظيف فى نهاية الشوط الأول ،  عن طريق فرجاني ساسي ، قبل ان يسجل أحمد راشد هدف التعادل القاتل فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع .
انتهى  الشوط الأول  من عمر لقاء الزمالك والاتحاد السكندري  المقامة حاليا على ملعب الجيش المصري في برج العرب بالإسكندرية ، بتقدم الزمالك ، بهدف نظيف سجله فرجاني ساسي فى الدقيقة 44  من عمر اللقاء من صاروخ ارض ارض لم يستطيع عماد السيد حارس الأتحاد السكندري ، التصدى لها  .
قاد المايسترو فرجاني ساسي بمركزه الجديد صانع الألعاب الزمالك   للتقدم على الاتحاد السكندري بهدف دون رد في الشوط الأول 
الشوط الأول شهد أفضلية نسبية لصالح الزمالك، حيث سيطر على الكرة بشكل تام في ظل تراجع الاتحاد الدفاعي.
الزمالك ، سيطر على مجريات الأمور  بفضل تحركات الثلاثى طارق حامد ومحمد حسن وفرجانى  ساسي مع الاعتماد على الكرات العرضية
ويحاول مصطفى محمد أن يسدد بقوة من خارج منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة المرمى وفي فرصة خطيرة للزمالك بالدقيقة 22 كاد إسلام جابر أن يسجل بعد عرضية من زيزو من الجهة اليسرى ليحولها إسلام برأسية قوية ولكن عماد السيد ينجح في التصدي للكرة ببراعة.
ويواصل إسلام جابر تهديد مرمى الاتحاد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن عماد السيد يسيطر على الكرة بسهولة.
وفي فرصة أخرى، كاد فرجاني ساسي أن يسجل لصالح الزمالك بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة المرمى.
في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ومن عرضية من ساسي اصطدمت الكرة في القائم لتتحول إلى ركنية ساهمت في هدف الزمالك ، الأول الذي جاء بالدقيقة 44 من عمر اللقاء بعد عرضية من حازم إمام ، من الجهة اليمنى تصل إلى ساسي الذي يسدد من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة شباك عماد السيد ليتقدم الزمالك بهدف.
وكاد زيزو ، أن يسجل الثاني بتسديدة قوية من داخل المنطقة ولكن عماد السيد يسيطر على الكرة فيما كانت فرصة الاتحاد الوحيدة في الشوط عن طريق خالد الغندور الذي سدد بقوة ولكن أبو جبل أبعد الكرة بنجاح عن مرماه لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.
مع بداية الشوط الثاني واصل الزمالك فرض كلمته على مجريات الأمور  لكن بدون خطورة على المرمى السكندري باستثناء بعض المحاولات من فرجانى ساسي ومصطفى محمد وزيزو .
واجرى كارتيرون ، تغييرين دفعة واحدة بخروج إسلام جابر ومحمد حسن والدفع باشرف بن شرقي ومحمد اوناجم 
واهدر بن شرقي فرصة تسجسل هدف من تمريرة طارق حامد لكن وضعها فى يد عماد السيد فى الدقيقة ثلاثين   .
واهدر زيزو ، فرصة احراز هدف مؤكد لتعزيز تقدم الزمالك لكنه سدد فى قدم عماد السيد بدلا من ايداعها الشباك .
ويشارك محمد عبد الغنى وعمر السعيد على حساب حازم امام ومصطفى محمد .
بعدها تضيع فرصة مؤكدة من مصطفى محمد ، وهو فى حلق المرمى ، من تمريرة اشرف بن شرقي لكنها ضاعت بغرابة شديدة 
ويدفع كارتيرون بمحمد عبد الغني بدلا من حازم إمام، في تبديل ثالث للزمالك، وكذلك عمر السعيد بدلا من مصطفى محمد في تبديل رابع. 
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع الذي كان مقدرا بأربع دقائق سجل أحمد راشد هدف التعادل لزعيم الثغر بتسديدة قوية سكنت شباك أبو جبل لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
 
 
حافلة الزمالك تصل برج العرب
وصلت حافلة فريق الكرة الأول بالنادي إلي ملعب برج العرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز.ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء.
الزمالك يخضع للإجراءات الوقائية قبل مواجهة الاتحاد
 قامت اللجنة الطبية المتواجدة بملعب مباراة فريق الكرة الأول بالنادي والاتحاد السكندري، بعمل إجراءات طبية ووقائية للفريق فور دخوله ملعب برج العرب بالإسكندرية.
حيث قامت اللجنة بقياس درجة الحرارة لكل أفراد الفريق  ، بالإضافة إلي عمل بعض التعقيمات السريعة .وتنطلق مباراة الزمالك والاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساء بالجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز.
لاعبو الزمالك  يخوضون تدريبات الإحماء
بدأ فريق الكرة الأول بالزمالك ، عمليات الاحماء  استعدادا للقاء الاتحاد السكندري بالجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز التي تنطلق في التاسعة مساء على استاد برج العرب بالإسكندرية.
و نزول البدلاء لاداء التدريبات
حرص بدلاء الزمالك ، على اداء تدريبات الإحماء ذلك بعد مرور  ما يقرب من نصف ساعة من عمليات الاحماء ، وذلك لاجراء التدريبات وفقا لما هو متفق عليه ضمن البروتوكول الوقائي المتبع من الوزارة.
كما يخوض محمدأبوجبل حارس الفريق  تدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبدالسلام ، مدرب حراس الزمالك.
 
البلدوزر يقود هجوم الزمالك اليوم
استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون على  التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري .
ومن المقرر أن يكون التشكيل كالتالي:حراسة المرمى: محمد أبوجبل 
خط الدفاع :حازم إمام  ومحمود علاء ومحمود الونش
خط الوسط :محمد حسن و طارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وإسلام جابر   خط الهجوم : مصطفى محمدويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمود جنش و محمد عبد الغني  وأحمد عيد  و حاتم محمد  و أشرف بن شرقي  ومحمد أوناجم  وحسام أشرف و عمر السعيد و أسامة فيصل
تشكيل الاتحاد السكندري للقاء الزمالك
أعلن الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة طلعت يوسف عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك المقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري .
 
جاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: عماد السيدخط الدفاع : خالد الغندور - محمود رزق – محمد أنور  – السيد سالمخط الوسط : أحمد نبيل مانجا  – مروان النجار - مروان عطية - أحمد حجي 
خط الهجوم: خالد قمر – محمد الصباحي

اخبار الزمالك

مباراة الزمالك ضد طنطا .. الفار يمنع ضربة جزاء لصالح الزمالك  ومحمود علاء يصدم الزمالك

مباراة الزمالك ضد طنطا .. الفار يمنع ضربة جزاء لصالح الزمالك ومحمود علاء يصدم الزمالك

اهدر محمود علاء  ،ضربة جزاء التى احتسبها احمد العدوى حكم لقاء الزمالك وطنطا فى الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف . رغم سيطرة الزمالك على مجريات اللقاء خاصة فى الربع ساعة الاخير من عمر الشوط الاول لكن عاب لاعبيه انهاء الهجمات بشكل

تصدر سيراميكا وغزل المحلة  وسقوط الشواكيش والمنصورة  ودمنهور ومفاجأة السويس وابوقير .. أبرز نتائج مباريات القسم الثاني

تصدر سيراميكا وغزل المحلة وسقوط الشواكيش والمنصورة ودمنهور ومفاجأة السويس وابوقير .. أبرز نتائج مباريات القسم الثاني

مهاب ممدوح   انتهت مباريات الجولة الثامنة عشر بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية واسفرت مباريات اليوم عن مواصلة نادي سيراميكا كليوباترا لصدارة المجموعة الثانية بعدما تغلب علي كوكاكولا بهدف دون رد احرزه احمد غنيم .   ورفع سيراميكا رصيده الي 35 نقطة متربعا علي قمة

عااااجل وخاص كالديرون  الأرجنتيني في الزمالك خلال ساعات .. اقرأ التفاصيل

عااااجل وخاص كالديرون الأرجنتيني في الزمالك خلال ساعات .. اقرأ التفاصيل

  يجهز مجلس إدارة نادي الزمالك تذاكر الطيران للأرجنتيني جابرييل  كالديرون، لإرسالها إليه من أجل القدوم إلى مصر، للاتفاق معه على قيادة الفريق الأول لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل ودفع الشرط الجزائي لتدريب التعاون السعودي.

حازم إمام: هذا المدرب الوحيد القادر على صناعة الفارق مع الزمالك .. ورحيل حارس الفريق

حازم إمام: هذا المدرب الوحيد القادر على صناعة الفارق مع الزمالك .. ورحيل حارس الفريق

  هاني عصام   أكد حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر، السابق، أنه كان يتمنى عودة البرتغالي فيريرا لتدريب القلعة البيضاء، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.   وقال حازم إمام في تصريحاته الإذاعية عبر برنامج وان تو الذي يقدمه في الراديو: "فيريرا كان سيصنع الفارق مع الزمالك،

ساويرس يشترى المقاصة  ..نادي زد يستعين بنجوم الزمالك والأهلي وشراكة مع بورسيا درتموند .. وصدمة محمد ابراهيم مع الاهلي وبيراميدز

ساويرس يشترى المقاصة ..نادي زد يستعين بنجوم الزمالك والأهلي وشراكة مع بورسيا درتموند .. وصدمة محمد ابراهيم مع الاهلي وبيراميدز

  مهاب ممدوح اقتربت مجموعة استثمارية مملوكة إلى آل ساويرس، من الاستحواذ على أسهم نادي مصر المقاصة في الموسم الجديد.   وأعلنت شركة المقاصة سبورت، عن رغبتها في بيع أسهمها بالنادي التي تبلغ 70%، واقتربت مجموعة مملوكة لأنسي نجل رجل الأعمال نجيب ساويرس من الاستحواذ

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | مفاجأة المدرب الجديد .. عرض البلدوزر الأوروبي .. أفضل صفقات الزمالك .. فضيحة كارتيرون .. الخماسي الخطير .. مدربان أرجنتيني وبرازيلي .. التمسك بفيريرا .. قلق الإمبراطور .. عقوبة جديدة
خاص وعاجل ..جيانى دى بياسى على اعتاب الزمالك فى منافسة مع كالديرون واستبعاد فيريرا
الزمالك يخطط للتعاقد مع مدرب الفيصلي البرازيلي ...مرتضى منصور يستقبل وفد سيمبا التنزاني
اخبار الزمالك اليوم . عودة الخماسى  الخطير  بقيادة أوباما  قبل لقاء طنطا   ..رضا عبد العال يعلن التحدي
المزيد