أخر الاخبار

 

مانشستر يونايتد يتأهل إلى قبل نهائي الدورى الأوروبي في الوقت القاتل وانتر ميلان يطيح ليفركوزن

11 اغسطس 2020 الساعة 4:11 صباحا
مانشستر يونايتد يتأهل إلى قبل نهائي الدورى الأوروبي في الوقت القاتل وانتر ميلان يطيح ليفركوزن


تأهل مانشستر يونايتد إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بشق الأنفس، وذلك بعد تغلبه مساء اليوم الإثنين على كوبنهاجن الدنماركي 1-0.
ولجأ الفريقان إلى الأوقات الإضافية، في المباراة التي احتضنها ملعب راين إينرجي ستاديون بألمانيا، ضمن مباريات ربع النهائي، قبل أن يحسمها الشياطين الحمر.
وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد برونو فيرنانديز في الدقيقة 95، من ركلة جزاء، لينتظر الشياطين الحمر في نصف النهائي الفائز من مباراة مواطنه وولفرهامبتون وإشبيلية، التي ستقام اليوم الثلاثاء.
انتر ميلان يطيح بليفر كوزن 


تأهل إنتر ميلان إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد تغلبه على باير ليفركوزن (2-1)، اليوم الإثنين، في دور الثمانية هدفا الإنتر سجلا عبر نيكولو باريلا وروميلو لوكاكو في الدقيقتين 15 و21، بينما أحرز كاي هافيرتز هدف ليفركوزن في الدقيقة 24.  ضغط الإنتر على دفاع ليفركوزن منذ البداية، لكن هجماته لم تشكل أي خطورة حقيقية على مرمى لوكاس هراديكي في أول ربع ساعة. ومع حلول الدقيقة 15، كاد لوكاكو أن يصطاد شباك ليفركوزن بتسديدة بيمناه، لكن صلابة دفاع الفريق الألماني حالت دون ذلك، لترتد الكرة إلى باريلا خارج منطقة الجزاء، ليقابلها الأخير بتسديدة بوجه القدم الخارجي، سكنت الشباك.
 
 وكاد باريلا أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لكن دفاع ليفركوزن أبعدها من على خط المرمى. وعزز لوكاكو تقدم الإنتر بعدما تلقى تمريرة من أشلي يونج داخل منطقة الجزاء، ليضعها المهاجم البلجيكي بيسراه أثناء سقوطه أرضًا.

 وأهدر لوكاكو فرصة تسجيل الهدف الثالث من انفراد صريح بالمرمى، إذ حاول وضع كرة ساقطة من فوق هراديكي، لكن الأخير نجح في التصدي لها ببراعة. 
 
 
وجاء العقاب سريعًا من ليفركوزن بتقليص النتيجة عن طريق هافيرتز، الذي تبادل الكرة مع فولاند داخل منطقة الجزاء، قبل وضع الكرة بيمناه بين أقدام سمير هاندانوفيتش.
 ولم تتوقف الإثارة عند هذا الحد، بل نجح دي أمبروزيو في الحصول على ركلة جزاء لصالح الإنتر، بعدما لمست الكرة ذراع دالي سينكرافين، قبل أن يستعين الحكم بتقنية الفيديو، التي أظهرت عدم صحة القرار، لتُلغى الركلة. 
 
وهدأ إيقاع اللعب في النصف الثاني من الشوط الأول، وسط محاولات من ليفركوزن لإدراك التعادل دون خطورة حقيقية، ليذهب الإنتر للاستراحة متقدمًا (2-1).


ولم تشهد الدقائق الأولى من الشوط الثاني أي خطورة على المرميين حتى جاءت تسديدة من البديل كريستيان إريكسن، لكنها ذهبت بين أحضان حارس ليفركوزن. وأطلق كريم ديميرباي تسديدة قوية بيسراه من على حدود منطقة جزاء الإنتر، لكن هاندانوفيتش حولها إلى ركنية. وظهرت خطورة النيراتزوري بعد نزول أليكسيس سانشيز، الذي كاد أن يسجل هدفًا من تسديدة أرضية قوية، لكن هراديكي أبعدها بقدمه ببراعة. 
 
واخترق فيكتور موسيس منطقة جزاء ليفركوزن، مطلقًا تسديدة قوية تصدى لها حارس ليفركوزن.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، حصل إريكسن على ركلة جزاء بعد إعاقته من قِبل كريم العربي، قبل أن يلجأ الحكم لتقنية الفيديو، التي أظهرت وجود لمسة يد على أحد لاعبي الإنتر قبل المخالفة.
وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، نفذ إريكسن ركلة حرة على حدود منطقة جزاء ليفركوزن، بتسديدة قوية، تصدى لها هراديكي، لتنتهي المواجهة بعدها بفوز الإنتر (2-1).


اخبار الزمالك

مباراة الزمالك ضد طنطا .. الفار يمنع ضربة جزاء لصالح الزمالك  ومحمود علاء يصدم الزمالك

مباراة الزمالك ضد طنطا .. الفار يمنع ضربة جزاء لصالح الزمالك ومحمود علاء يصدم الزمالك

اهدر محمود علاء  ،ضربة جزاء التى احتسبها احمد العدوى حكم لقاء الزمالك وطنطا فى الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف . رغم سيطرة الزمالك على مجريات اللقاء خاصة فى الربع ساعة الاخير من عمر الشوط الاول لكن عاب لاعبيه انهاء الهجمات بشكل

تصدر سيراميكا وغزل المحلة  وسقوط الشواكيش والمنصورة  ودمنهور ومفاجأة السويس وابوقير .. أبرز نتائج مباريات القسم الثاني

تصدر سيراميكا وغزل المحلة وسقوط الشواكيش والمنصورة ودمنهور ومفاجأة السويس وابوقير .. أبرز نتائج مباريات القسم الثاني

مهاب ممدوح   انتهت مباريات الجولة الثامنة عشر بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية واسفرت مباريات اليوم عن مواصلة نادي سيراميكا كليوباترا لصدارة المجموعة الثانية بعدما تغلب علي كوكاكولا بهدف دون رد احرزه احمد غنيم .   ورفع سيراميكا رصيده الي 35 نقطة متربعا علي قمة

عااااجل وخاص كالديرون  الأرجنتيني في الزمالك خلال ساعات .. اقرأ التفاصيل

عااااجل وخاص كالديرون الأرجنتيني في الزمالك خلال ساعات .. اقرأ التفاصيل

  يجهز مجلس إدارة نادي الزمالك تذاكر الطيران للأرجنتيني جابرييل  كالديرون، لإرسالها إليه من أجل القدوم إلى مصر، للاتفاق معه على قيادة الفريق الأول لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل ودفع الشرط الجزائي لتدريب التعاون السعودي.

حازم إمام: هذا المدرب الوحيد القادر على صناعة الفارق مع الزمالك .. ورحيل حارس الفريق

حازم إمام: هذا المدرب الوحيد القادر على صناعة الفارق مع الزمالك .. ورحيل حارس الفريق

  هاني عصام   أكد حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر، السابق، أنه كان يتمنى عودة البرتغالي فيريرا لتدريب القلعة البيضاء، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.   وقال حازم إمام في تصريحاته الإذاعية عبر برنامج وان تو الذي يقدمه في الراديو: "فيريرا كان سيصنع الفارق مع الزمالك،

ساويرس يشترى المقاصة  ..نادي زد يستعين بنجوم الزمالك والأهلي وشراكة مع بورسيا درتموند .. وصدمة محمد ابراهيم مع الاهلي وبيراميدز

ساويرس يشترى المقاصة ..نادي زد يستعين بنجوم الزمالك والأهلي وشراكة مع بورسيا درتموند .. وصدمة محمد ابراهيم مع الاهلي وبيراميدز

  مهاب ممدوح اقتربت مجموعة استثمارية مملوكة إلى آل ساويرس، من الاستحواذ على أسهم نادي مصر المقاصة في الموسم الجديد.   وأعلنت شركة المقاصة سبورت، عن رغبتها في بيع أسهمها بالنادي التي تبلغ 70%، واقتربت مجموعة مملوكة لأنسي نجل رجل الأعمال نجيب ساويرس من الاستحواذ

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | مفاجأة المدرب الجديد .. عرض البلدوزر الأوروبي .. أفضل صفقات الزمالك .. فضيحة كارتيرون .. الخماسي الخطير .. مدربان أرجنتيني وبرازيلي .. التمسك بفيريرا .. قلق الإمبراطور .. عقوبة جديدة
خاص وعاجل ..جيانى دى بياسى على اعتاب الزمالك فى منافسة مع كالديرون واستبعاد فيريرا
الزمالك يخطط للتعاقد مع مدرب الفيصلي البرازيلي ...مرتضى منصور يستقبل وفد سيمبا التنزاني
اخبار الزمالك اليوم . عودة الخماسى  الخطير  بقيادة أوباما  قبل لقاء طنطا   ..رضا عبد العال يعلن التحدي
المزيد