أخر الاخبار

 

سقوط الزمالك وليفركوزن والفتح وفوز مانشستر والهلال يشعلون مباريات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

11 اغسطس 2020 الساعة 12:16 مساء
سقوط الزمالك وليفركوزن والفتح وفوز مانشستر والهلال يشعلون مباريات اليوم  ..


 
إعداد: احمد عادل الشريف
 
يشهد اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020 إقامة العديد من المباريات المهمة أبرزها مواجهتى في الدور ربع النهائى لمسابقة الدورى الأوروبى اليوروباليج بين فريقى وولفرهامبتون وإشبيلية، وشاختار دونيتسك مع بازل السويسرى، وذلك بعد توقف كبير بسبب فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.
 
 
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
فيما يلي استعراض لأبرز وأهم مباريات اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020:
 
 
الدوري الأوروبي

- وولفرهامبتون × إشبيلية تقام في تمام الساعة التاسعة مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD 1

- شاختار دونيتسك × بازل السويسرى تقام في تمام الساعة التاسعة مساء  وتذاع على قناة beIN Sports HD 2  

 

 
الدوري التونسي

- مستقبل سليمان × اتحاد بن قردان تقام في تمام الساعة السادسة مساء

- الاتحاد المنستيرى × نادى حمام الأنف تقام في تمام الساعة الثامنة مساء

 

 
الدوري المغربي

- اتحاد طنجة × نهضة بركان تقام في تمام الساعة السابعة مساء وتذاع على قناة Arryadia live HD

- حسنية أغادير × الرجاء تقام في تمام الساعة التاسعة مساء وتذاع على قناة Arryadia live HD

- يوسف برشيد × مولودية وجدة تقام في تمام الساعة التاسعة مساء

- الفتح الرباطى × رجاء بنى ملال تقام في تمام الساعة الحادية عشرة مساء وتذاع على قناة Arryadia live HD

- أولمبيك آسفى × المغرب التطوانى تقام في تمام الساعة الحادية عشرة مساء
 
 
البث المباشر
مشاهدة مباراة وولفرهامبتون واشبيلية بث مباشر اضغط هنا
 
مشاهدة مباراة شاختار دونيتسك وبازل بث مباشر اضغط هنا
 
 
 
سقوط الزمالك وفوز مانشستر أبرز نتائج مباريات الاثنين
 شهد أمس الاثنين، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات دور ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبى، ومباريات كلا من الدوري المصرى والسعودي.


جاءت نتائج المباريات كالتالي:

 

فوز مانشستر يونايتد على كوبنهاجن الدنماركى بالدوري الأوروبي

تأهل مانشستر يونايتد الإنجليزي، لنصف نهائي الدوري الأوروبى، بصعوبة كبيرة، بعد تخطيه فريق كوبنهاجن الدنماركى، بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين، على ملعب "راين إينرجي"، في مدينة كولون الألمانية، في دور ربع نهائي الدوري الأوروبى، التى عادت منافساته مؤخرًا، بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.


انتظر مانشستر يونايتد، حتى الدقيقة الخامسة، من الوقت الإضافى الأول، من أجل تسجيل هدف الفوز بالمباراة، عن طريق ركلة جزاء، سجلها النجم البرتغالى برونو فيرنانديز.


 
 
فوز إنتر ميلان على باير ليفركوزن بالدوري الأوروبي

 تأهل فريق إنتر ميلان الإيطالى، إلى الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد أن نجح في تحقيق فوز صعب على نظيره باير ليفركوزن الألماني بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "إسبريت أرينا" بمدينة دوسلدروف الألمانية، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من البطولة، ويحسم الدور ربع النهائى ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، من مباراة واحدة على أرض محايدة وفقاً لقرارات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" من أجل مبدأ تكافؤ الفرص وسرعة إنهاء الموسم الحالى من المسابقة القارية.


جاء الهدف الأول عبر اللاعب نيكولو باريلا في الدقيقة 15 ، وأضاف النجم البلجيكي روميلو لوكاكو الثاني في الدقيقة 21، وفى الدقيقة 25 سجل النجم الشاب كاي هافيرتز هدف تقليص الفارق للفريق الألماني.
 
 


تعادل الاتحاد مع الزمالك

تعادل فريق الزمالك مع الاتحاد السكندرى بهدف لمثله فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد برج العرب ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر للدورى.  


 
فوز عريض لبيراميدز

نجح فريق بيراميدز فى خطف وصافة ترتيب الدورى الممتاز، مؤقتًا، بعد فوزه على طنطا، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، الذى استأنف مُنافساته يوم الخميس الماضى، بعد فترة توقف طويلة بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

 

 
فوز النصر السعودي على أبها
حقق فريق النصر السعودى، فوزًا مهمًا على نظيره أبها، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الإثنين، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان".


افتتح عبد الرزاق حمد الله التهديف لصالح النصر عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 58 من زمن المباراة، وأضاف أحمد موسى الهدف الثانى للنصر ضد أبها فى الدقيقة 62 من عمر اللقاء بعدما راوغ الحارس بشكل رائع.
 

 
فوز الهلال على الفتح

حقق فريق الهلال السعودى فوزًا قاتلاً على ضيفه الفتح، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "جامعة الملك سعود"، في ختام منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" الذى عادت منافساته مؤخرًا بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 4 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.


أحرز الفرنسى بافيتيمبي جوميز، هدف التقدم لصالح الهلال عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 38 من زمن المباراة، ثم أدرك اللاعب نفسه التعادل لفريق الفتح بالخطأ في مرماه عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة 53 من زمن المباراة، وعاد جوميز من جديد لتسجيل الهدف الثانى للهلال قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق عن طريق ركلة جزاء أيضًا، وأهدر مروان سعدان لاعب الفتح ركلة جزاء فى الدقيقة 82 من زمن المباراة بعدما سددها أعلى العارضة.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد