أحمد حسن: انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وارد .. وفايلر يذبح صالح جمعة .. وعبد الله السعيد يغضب جماهير الأهلي ويكشف النادى الذى يتمنى فوزه بدورى ابطال افريقيا

11 اغسطس 2020 الساعة 4:22 مساء
أحمد حسن: انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وارد .. وفايلر يذبح صالح جمعة .. وعبد الله السعيد يغضب جماهير الأهلي ويكشف النادى الذى يتمنى فوزه بدورى ابطال افريقيا


أكـد أحمد حسن،  أن نادي بيراميدز تقدم بعرض قوي من أجل التعاقد رسميا مع رمضان صبحي، مؤكدًا بأن لديه القدرة المالية على التعاقد مع اللاعب من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.


 
وأضاف عبر برنامجه "ملعب الصقر" المذاع عبر "راديو مصر :" الحسم سيكون في يد رمضان صبحي، لو أراد الاستمرار في الأهلي، وهو أحد أبناء النادي الأحمر".


 
وواصل :" من الوارد أن ينتقل رمضان إلى بيراميدز، وهناك مفاوضات قوية بالفعل، ويوجد سرية تامة على هذا الملف، ورمضان طلب مهلة أسبوع من أجل حسم موقفه".


 
وأكمل:" من الصعب انتقال رمضان لنادي الزمالك، العرض المقدم من جانبهم، مجرد مضايقات فقط".


 
وواصل:" من وجهة نظري، أري أن الاحتراف هو الأفضل لرمضان صبحي، واللاعب لا يريد البقاء في مصر".
 
 
الصقر: تصرفات فايلر مع صالح جمعة غريبة
أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن جلوس حارسي مرمي للأهلي على مقاعد البدلاء أمام فريق إنبي أمر غريب، مؤكدًا بأن رينيه فايلر المدير الفني لن يعتمد على صالح جمعة.


وقال عبر برنامجه "ملعب الصقر" المذاع عبر "راديو مصر:" صالح جمعة أصبح خارج حسابات فايلر، كان هناك 2 حراس مرمى على مقاعد البدلاء، وهو ما يوضح أن المدرب السويسري ليس في حاجة للاعب".
 
وأضاف: "كيف يجلس ثنائي حراس مرمى على الدكة، لو صالح "بقدم ونصف" كان لابد أن يجلس بديلا على الأقل".


وأكمل:" صالح بدأ يتحدث مع مسئولي الأهلي، في ظل الاستبعاد المتكرر سواء في المباريات الودية أو مباراة إنبي".


وأتم: "ما هو المنطق الذي يجعل فايلر يستعين بثنائي حراس على الدكة، ويستبعد صالح جمعة، الواضح أن المدرب لا يريد اللاعب ضمن صفوف الفريق".
 
 
عبد الله السعيد يكشف النادى الذى يتمنى فوزه بدورى ابطال افريقيا
أكـد عبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، أنه سعيد بانضمام أحمد فتحي، لصفوف فريقه، في الموسم المقبل، متمنيا تتويج بيراميدز ببطولة الكونفدرالية.


وقال السعيد عبر برنامج ملعب الصقر المذاع عبر راديـو مصر : "سعيد بانضمام أحمد فتحي من بيراميدز، يمتلك خبرات كبيرة، من اللاعبين المميزين ويكون هناك ثقة كبيرة خلال تواجده فى المباريات".


وحول رأيه في الفريق الذي سيتوج بدوري الأبطال، قال:" أتمنى تتويج الأهلي أو الزمالك بالبطولة، وهو شئ كبير جدا أن يتواجد ثلاث فرق مصرية في البطولتين القاريتين وأتمنى أن يُتوج بيراميدز بالكونفدرالية".


ورفض السعيد ترشيح فريق مُعين من الأهلي أو الزمالك للتتويج بدوري الأبطال، قائلا:" اي نادٍ سيتوج بالبطولة سيكون أمر كبير لمصر، وأمر مشرف للغاية وصول ناديين مصريين لنهائي دوري الأبطال".


وأكمل:" دخلت نادي المائة وسط مجموعة من الأسماء الكبيرة، ولا أسعى لتخطى أحد، ولكن تقديم مستوى أفضل خلال المرحلة المقبلة".


 
 
عبد الله السعيد يثير غضب جماهير الأهلي


مهاب ممدوح
أثار عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز غضب جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تصريحاته حول دوري أبطال إفريقيا.
 
السعيد كان قد سجل ثلاثة أهداف هاتريك في فوز بيراميدز على طنطا بثلاثية نظيفة أمس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
وخلال تصريحات إذاعية عبر ملعب الصقر وحول سؤاله عن أمنيته عن الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم تجاهل اللاعب الأهلي تماما وتحدث عن الأمر بشكل عام حيث قال إنه يتمنى أن تكون البطولة مصرية ويتوج بها فريق مصري هذا هو الأهم بالنسبة له.
 
جماهير الأهلي كانت تريد أن يتحدث عبد الله السعيد عن أمنيته بتتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا باعتباره نجما سابقا للفريق ولكن هذا لم يحدث وتحدث اللاعب بشكل عام، بل ليس لديه أي اعتراض حول تتويج الزمالك بلقب دوري أبطال إفريقيا باعتباره فريقا مصريا.
 
جماهير الأهلي أشارت إلى أن عبد الله السعيد يتعمد استفزاز الجماهير بتصريحات التي دوما ما تشير إلى أنه لا يفكر في نجاحات الأهلي بعدما رحل.
 
وفي سياق متصل، أعرب السعيد عن سعادته بالتكريم الذي تلقاه من اتحاد الكرة بسبب دخوله نادي المائة، مشددا على أنه يسعى لتقديم الأفضل خلال المباريات المقبلة.
 
وتخطى السعيد أبو تريكة في قائمة نادي المائة وعادل أحمد الكأس نجم الزمالك الأسبق لذلك اللاعب يظهر تألقا كبيرا مع بيراميدز هذا الموسم.
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 

هاتريك السعيد يذبح ابناء السيد البدوي ويهدد الخطيب ...وهدية خاصة من الجنايني



https://akhbarelzamalek.com/126887/%D9%87%D8%A7%D8%AA%D8%B1%D9%8A%D9%83-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%8A%D8%AF-%D9%8A%D8%B0%D8%A8%D8%AD-%D8%A7%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D9%88%D9%8A

اخبار الزمالك

ليفربول ضد الأرسنال .ضربات الجزاء تقتل الريدز  فى حضور صلاح والنني

ليفربول ضد الأرسنال .ضربات الجزاء تقتل الريدز فى حضور صلاح والنني

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف ودع فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح كأس انجلترا بعد الهزيمة أمام أرسنال الذي يضم مواطنه محمد النني بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من عمر المباراة بالتعادل السلبي.وشارك صلاح من بداية

الزمالك ضد  المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر  يتحدى

الزمالك ضد المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر يتحدى

  سارة عبد الباقي وهاني عصام وأحمد عادل الشريف     يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيلا في الثامنة مساء اليوم الخميس، على فريق المصرى البورسعيدى في استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدورى، وهي المباراة التي تشهد الظهور الأول للبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني

اخبار الزمالك اليوم | لاعب مفاجأة في الزمالك .. البلدوزر في خطر .. ضربة قاتلة للأهلي .. مفاجأة أكتوبر .. طرد فايلر .. ثورة على الخطيب .. اثارة ومتعة وتشويق

اخبار الزمالك اليوم | لاعب مفاجأة في الزمالك .. البلدوزر في خطر .. ضربة قاتلة للأهلي .. مفاجأة أكتوبر .. طرد فايلر .. ثورة على الخطيب .. اثارة ومتعة وتشويق

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

هاني عصام   أعلن النادي الأهلي في الساعات الماضية بشكل رسمي رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الفريق والتعاقد مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق صن داونز الجنوب افريقي لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.   وأصدر النادي الأهلي

 أكتوبر مفاجأة الموسم من مرتضى منصور .. تعرف على التفاصيل

أكتوبر مفاجأة الموسم من مرتضى منصور .. تعرف على التفاصيل

هاني عصام   يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة هامة أمام المصري البورسعيدي مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري.   وتعتبر مواجهة اليوم هي الأولى للبرتغالي جايمي باتشيكو على رأس المسئولية الفنية للزمالك، بعد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | أول ضحايا الزمالك .. مذبحة باتشيكو .. مفاجأة صفقة القرن .. جريمة فايلر .. انسحاب جديد .. بيان عاجل .. تفاصيل مثيرة .. صدمة في الزمالك .. حكاية موسيماني .. والمصري يعاني
تفاصيل مثيرة في جلسة التحقيق مع مرتضى منصور .. ومؤتمر صحفي السبت الزمالك يصدر بيان القرن الأفريقي
مفاجأة في صفقة القرن داخل الزمالك
اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية
المزيد