أخر الاخبار

 

جماهير الزمالك تقلب مواقع التواصل برد فعل صادم بعد السقوط في برج العرب .. وتطورات جديدة في حالة الغندور الصحية

11 اغسطس 2020 الساعة 5:38 مساء
جماهير الزمالك تقلب مواقع التواصل برد فعل صادم بعد السقوط في برج العرب .. وتط


 
مهاب ممدوح
 
تباينت ردود أفعال جماهير الزمالك على تعادل الفريق مع الاتحاد السكندري 1-1 أمس في الدوري المصري الممتاز.


ورفع الزمالك رصيده بعد التعادل مع الاتحاد السكندري إلى 35 نقطة بالمركز الثالث، وذلك بعدما تلقى هدفا قاتلا منح الاتحاد نقطة ثمينة رغم تفوق الزمالك طوال اللقاء.



جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي استقبلت تعادل الفريق بصدر رحب ولكن مع تحذير اللاعبين من ضرورة عدم تكرار الرعونة أمام المرمى وقتل المنافس سريعا عن طريق تسجيل المزيد من الأهداف.


ولكن في الوقت ذاته أكدت تعليقات قطاع كبير من جمهور الزمالك أن بطولة دوري أبطال إفريقيا هي الأهم في الوقت الحالي ويجب أن يتم اتخاذ من مباريات الدوري دروسا للتجهيز لمباريات دوري أبطال إفريقيا.


وكانت أبرز التعليقات على تعادل الزمالك مع الاتحاد هذا التعليق الذي يشير إلى أهمية دوري أبطال إفريقيا: "مش مهم انهاردة ناخد درس من ماتشنا مع الاتحاد ونركز على دوري الأبطال لازم نستفيد بالدرس ده قدام الرجاء عشان ده ماتش مفيهوش هزار".


البعض من جمهور الزمالك ناشد مجلس الإدارة وكذلك باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بضرورة تعنيف اللاعبين على كم الفرص التي سنحت لهم ولم تدخل إلى الشباك ولم يتم استغلالها بالشكل الأمثل.


والبعض دعم قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بتوقيع غرامة مالية قدرها 100‪ألف جنيه على اللاعبين حتى لا يتم تكرار الرعونة التي  حدثت أمام الاتحاد السكندري بالأمس.


وفي سياق متصل أشار البعض إلى أن تلك المباراة سوف تكون درسا للاعبين يجعلهم يخوضون مباريات أقوى خلال الفترة المقبلة.
 
 
 
تطورات جديدة في حالة خالد الغندور الصحية
 
سارة عبد الباقي
كشف مصدر مقرب من الإعلامي خالد الغندور عن آخر المستجدات الخاصة بحالته الصحية.

وقال المصدر أن الأطباء طمأنوه على حالته الصحية بعد خضوعه لجراحة بالمنظار نتيجة شكواه من آلام في المعدة، حيث أكدوا له إن الفحوصات أثبتت سلامته ومعاناته فقط من "ميكروب" في المعدة سيزول مع مواظبته على تناول الأدوية الطبية التي حددوها، لمدة أسبوع من أجل القضاء عليه بشكل نهائي.


وقال المصدر أن الغندور سيعود للظهور على قناة الزمالك بشكل طبيعي خلال الأسبوع المقبل.


وتعرض الغندور لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، أبعدته عن مواصلة عمله في قناة الزمالك، بعدما احتاج للخضوع إلى جراحة المنظار.


وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية مظاهرة في حب الغندور من جانب جماهير الكرة المصرية بشكل عام التي تمنت له الشفاء العاجل وعودته لممارسة عمله بشكل طبيعي.
 
كشف مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك عن موقف المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من مواجهة المقاصة المقبلة.


وقال المصدر أن الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك يسعى لتجهيز اللاعب المغربي من أجل المشاركة في مباراة مصر المقاصة المقبلة بشكل أساسي.


وأكد المصدر أن موقف اللاعب لن يتحدد إلا بالمران الرئيسي الذي سيسبق مباراة المقاصة، خاصة أن مستواه البدني هو الذي سيحسم فكرة الدفع به أساسياً، مشيراً إلى أن كارتيرون يسعى للاستفادة من جهوده.


وشدد المصدر على أن الزمالك يحتاج لبن شرقي فنياً، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق الأبيض في مركز صناعة اللعب.


ويستضيف الزمالك نظيره المقاصة يوم السبت المقبل الموافق على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري العام.
 
 
اقرأ أيضًا:

رسميًا | الإعلان عن أول لقاح لعلاج فيروس كورونا في العالم .. والسيسي يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ
 
أخبار الزمالك اليوم يكشف لغز إصابة الثنائي المغربي أمام الاتحاد .. وكارتيرون يدافع عن نفسه
 
سقوط الزمالك والهلال والفتح وفوز مانشستر يشعلون مباريات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
كارتيرون يصدر فرمان جديد قبل مواجهة المقاصة .. ورسالة غضب من عبد الله جمعة
 
اخبار الزمالك اليوم فرمان خطير من كارتيرون مع مصطفى محمد وسر غضب البلدوزر من نجم الزمالك السابق


اخبار الزمالك

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد