جماهير الزمالك تقلب مواقع التواصل برد فعل صادم بعد السقوط في برج العرب .. وتطورات جديدة في حالة الغندور الصحية

11 اغسطس 2020 الساعة 5:38 مساء
جماهير الزمالك تقلب مواقع التواصل برد فعل صادم بعد السقوط في برج العرب .. وتطورات جديدة في حالة الغندور الصحية


 
مهاب ممدوح
 
تباينت ردود أفعال جماهير الزمالك على تعادل الفريق مع الاتحاد السكندري 1-1 أمس في الدوري المصري الممتاز.


ورفع الزمالك رصيده بعد التعادل مع الاتحاد السكندري إلى 35 نقطة بالمركز الثالث، وذلك بعدما تلقى هدفا قاتلا منح الاتحاد نقطة ثمينة رغم تفوق الزمالك طوال اللقاء.



جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي استقبلت تعادل الفريق بصدر رحب ولكن مع تحذير اللاعبين من ضرورة عدم تكرار الرعونة أمام المرمى وقتل المنافس سريعا عن طريق تسجيل المزيد من الأهداف.


ولكن في الوقت ذاته أكدت تعليقات قطاع كبير من جمهور الزمالك أن بطولة دوري أبطال إفريقيا هي الأهم في الوقت الحالي ويجب أن يتم اتخاذ من مباريات الدوري دروسا للتجهيز لمباريات دوري أبطال إفريقيا.


وكانت أبرز التعليقات على تعادل الزمالك مع الاتحاد هذا التعليق الذي يشير إلى أهمية دوري أبطال إفريقيا: "مش مهم انهاردة ناخد درس من ماتشنا مع الاتحاد ونركز على دوري الأبطال لازم نستفيد بالدرس ده قدام الرجاء عشان ده ماتش مفيهوش هزار".


البعض من جمهور الزمالك ناشد مجلس الإدارة وكذلك باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بضرورة تعنيف اللاعبين على كم الفرص التي سنحت لهم ولم تدخل إلى الشباك ولم يتم استغلالها بالشكل الأمثل.


والبعض دعم قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بتوقيع غرامة مالية قدرها 100‪ألف جنيه على اللاعبين حتى لا يتم تكرار الرعونة التي  حدثت أمام الاتحاد السكندري بالأمس.


وفي سياق متصل أشار البعض إلى أن تلك المباراة سوف تكون درسا للاعبين يجعلهم يخوضون مباريات أقوى خلال الفترة المقبلة.
 
 
 
تطورات جديدة في حالة خالد الغندور الصحية
 
سارة عبد الباقي
كشف مصدر مقرب من الإعلامي خالد الغندور عن آخر المستجدات الخاصة بحالته الصحية.

وقال المصدر أن الأطباء طمأنوه على حالته الصحية بعد خضوعه لجراحة بالمنظار نتيجة شكواه من آلام في المعدة، حيث أكدوا له إن الفحوصات أثبتت سلامته ومعاناته فقط من "ميكروب" في المعدة سيزول مع مواظبته على تناول الأدوية الطبية التي حددوها، لمدة أسبوع من أجل القضاء عليه بشكل نهائي.


وقال المصدر أن الغندور سيعود للظهور على قناة الزمالك بشكل طبيعي خلال الأسبوع المقبل.


وتعرض الغندور لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، أبعدته عن مواصلة عمله في قناة الزمالك، بعدما احتاج للخضوع إلى جراحة المنظار.


وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية مظاهرة في حب الغندور من جانب جماهير الكرة المصرية بشكل عام التي تمنت له الشفاء العاجل وعودته لممارسة عمله بشكل طبيعي.
 
كشف مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك عن موقف المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من مواجهة المقاصة المقبلة.


وقال المصدر أن الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك يسعى لتجهيز اللاعب المغربي من أجل المشاركة في مباراة مصر المقاصة المقبلة بشكل أساسي.


وأكد المصدر أن موقف اللاعب لن يتحدد إلا بالمران الرئيسي الذي سيسبق مباراة المقاصة، خاصة أن مستواه البدني هو الذي سيحسم فكرة الدفع به أساسياً، مشيراً إلى أن كارتيرون يسعى للاستفادة من جهوده.


وشدد المصدر على أن الزمالك يحتاج لبن شرقي فنياً، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق الأبيض في مركز صناعة اللعب.


ويستضيف الزمالك نظيره المقاصة يوم السبت المقبل الموافق على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري العام.
 
 
اقرأ أيضًا:

رسميًا | الإعلان عن أول لقاح لعلاج فيروس كورونا في العالم .. والسيسي يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ
 
أخبار الزمالك اليوم يكشف لغز إصابة الثنائي المغربي أمام الاتحاد .. وكارتيرون يدافع عن نفسه
 
سقوط الزمالك والهلال والفتح وفوز مانشستر يشعلون مباريات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
كارتيرون يصدر فرمان جديد قبل مواجهة المقاصة .. ورسالة غضب من عبد الله جمعة
 
اخبار الزمالك اليوم فرمان خطير من كارتيرون مع مصطفى محمد وسر غضب البلدوزر من نجم الزمالك السابق


اخبار الزمالك

الجبلاية تحرم الأهلي من أهم لاعبيه في نهائي إفريقيا

الجبلاية تحرم الأهلي من أهم لاعبيه في نهائي إفريقيا

تأكد غياب أحمد فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد لها السادس من نوفمبر المقبل، حال تخطي الفريق الأحمر لعقبة الوداد المغربي خلال المباراة المقرر أن تجمعهما مساء اليوم، بإياب نصف نهائي البطولة.   وجاء تأكد غياب اللاعب،

الأتحاد السكندري يصطاد ذئاب المقاولون العرب فى الوقت القاتل بكأس مصر ..اهلى جدة يتصدر الدورى السعودي

الأتحاد السكندري يصطاد ذئاب المقاولون العرب فى الوقت القاتل بكأس مصر ..اهلى جدة يتصدر الدورى السعودي

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فوزا قاتلا على المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمعهما على ستاد السويس، ضمن مباريات دور الثمانية من مسابقة كأس مصر.وتقدم شكري نجيب للمقاولون في الدقيقة الـ 47 من عمر

الجبلاية تكشف عن موعد لقاء الزمالك والإسماعيلي بعد تأجيل لقاء الرجاء واعلان مواعيد الجولة الأخيرة

الجبلاية تكشف عن موعد لقاء الزمالك والإسماعيلي بعد تأجيل لقاء الرجاء واعلان مواعيد الجولة الأخيرة

  استقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، على إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلى فى الجولة الـ34 والأخيرة بالدورى يوم 26 أكتوبر الجارى، بعد قرار الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" بإقامة مباراة العودة بين الزمالك والرجاء المغربى فى قبل نهائى دورى أبطال افريقيا،

بالصور .. ردود أفعال نجوم الزمالك بقيادة الشافعى ودونجا والبلدوزر  بعد تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي

بالصور .. ردود أفعال نجوم الزمالك بقيادة الشافعى ودونجا والبلدوزر بعد تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي

هاني عصام         أثار قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم بتأجيل مباراة الزمالك أمام الرجاء المغربي إلى 1 نوفمبر المقبل في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا، العديد من ردود الأفعال بين رموز ونجوم الزمالك.   وشن الملحن الزملكاوي عزيز الشافعي

وايت نايتس تقلب الفيسبوك ببيان ناري ضد الرجاء

وايت نايتس تقلب الفيسبوك ببيان ناري ضد الرجاء

مهاب ممدوح     سخرت مجموعة أولتراس وايت نايتس الداعمة لنادي الزمالك من إصرار الرجاء المغربي على تأجيل مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   ونشر وايت نايتس بيانا رسميا يعلن من خلاله سخريته من موقف نادي الرجاء من مواجهة إياب نصف نهائي دوري الأبطال

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من حسم صفقة محمود وادي
اخبار الزمالك اليوم | رعب في الأهلي من الزمالك .. 3 شائعات تطارد مرتضى منصور .. مفاجأة مدوية .. موعد مباراة الزمالك والرجاء .. غضب داخل المجلس .. أزمة سعودية .. فضيحة في الجبلاية .. أرقام تاريخية .. قرار التأجيل النهائي .. 10 مشاهدة مثيرة
كاف يسلط الضوء على فوز الزمالك بأرقام تاريخية: كيف ستكون نتيجة مواجهة العودة؟
3 شائعات تطارد رئيس الزمالك ..وهاني العتال يوجه ضربة جديدة مرتضى منصور
المزيد