أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك ..ميدو يكشف ازمة أوباما وتوقيع دونجا ..فاروق الزمالك يقترب من مهاجم الأهلي وعودة الشيشينى وتجميد البلدوزر

12 اغسطس 2020 الساعة 1:08 صباحا
اخبار الزمالك ..ميدو يكشف ازمة أوباما وتوقيع دونجا ..فاروق الزمالك يقترب من مهاجم الأهلي وعودة الشيشينى وتجميد البلدوزر


يستعرض موقع اخبار الزمالك ، اخبار الزمالك اليوم ، فى القنوات الفضائية ببرنامج البريمو على قناة تن ، واحمد حسام ميدو ، فى برنامج 
 


ميدو: أوباما يرفض التجديد للزمالك 

أكد أحمد حسام ميدو ، أن إدارة الزمالك ، تواجه أزمة في تجديد عقد ثنائي الفريق يوسف أوباما وحازم إمام، موضحا أن هناك حالة استياء داخل إدارة الزمالك ، بسبب مماطلة أوباما ، في التجديد.
وقال ميدو ،  خلال برنامجه أوضة اللبس عبر شاشة قناة النهار: " مشاركات أوباما ، مع الزمالك ،  ستكون قليلة خلال الفترة المقبلة بسبب أزمة ملف التجديد ليوسف أوباما ، ومماطلة اللاعب في تجديد عقده".
وأضاف: " غياب أوباما ، عن مباريات الزمالك يتسبب في أزمة كبيرة نظرا لأن اللاعب  يلعب بمركز عشرة ويقوم بالربط بين لاعبي الوسط والهجوم وهو الدور الذي فقده الفريق الأبيض في مباراتي المصري والاتحاد ويحاول باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تجهيز بديل ليوسف أوباما وقام بتجربة أحمد سيد زيزو بهذا المركز تحسبا لفشل مفاوضات التجديد مع أوباما".
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تعادل مع الاتحاد السكندري 1-1 أمس في الدوري المصري الممتاز.
ميدو: دونجا وقع للزمالك منذ يومين في حضور مرتضى منصور

أكد أحمد حسام ميدو ، نجم الزمالك الأسبق ، أن نبيل عماد دونجا ، لاعب وسط فريق بيراميدز ،  وقع للزمالك ، منذ يومين في حضور مرتضى منصور رئيس الزمالك .
وقال ميدو  ،خلال برنامجه أوضة اللبس ، على شاشة قناة النهار إن دونجا وقع للزمالك ، منذ يومين في حضور مرتضى منصور وسيتجه لإدارة بيراميدز  ،ويتنازل عن جزء من مستحقاته لرغبته في الانتقال لصفوف الزمالك من أجل التواجد بشكل أساسي في صفوف منتخب مصر.
أشار إلى أن وجود دونجا ، مهم في الزمالك ، خاصة عندما يخوض المباريات بجانب طارق حامد في وسط الملعب والمباريات الماضية أثبتت حاجة الزمالك لدونجا.
أكد أن دونجا ، لاعب مميز ووجوده سيمثل قوة إضافية لخط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.


.

محمد فاروق : "الشيشيني" يعود للزمالك بقرار من مرتضي منصور

كشف الإعلامي محمد فاروق، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، استقر على عودة سامي الشيشيني المدرب العام السابق للفريق إلى الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون.
وقال فاروق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": " أجرى "منصور" مكالمة هاتفية مع سامي الشيشيني لمعرفة قراره بالموافقة أو الاعتذار عن العودة مجدداً للجهاز الفني، وتم الاتفاق على عقد جلسة بين الطرفين مساء اليوم الثلاثاء بمكتب رئيس الزمالك". وأضاف: "من المنتظرأن يحدث تعديلات جديدة في الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، خلال الساعات القليلة المقبلة، ولم يتم حتى الان تحديد موقف أحمد عبد الرؤوف مدرب الفريق ، اما بالرحيل أو البقاء فى حال موافقة الشيشينى على العودة".
محمد فاروق: مفاوضات مكثفة من الزمالك لضم "أزارو"

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن مفاوضات الزمالك مع المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، لضمه بعد انتهاء عقده مع الأهلي فى نهاية الموسم المقبل.
وقال فاروق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "يتبقى في عقد أزارو مع الأهلي موسم واحد فقط، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بدون الرجوع لمسئولي الأهلي". وأضاف: "جاءت مفاوضات الزمالك مع أزارو بسبب علمهم بعدم رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في استمرار اللاعب لعدم قناعته بمستواه، ويرغب مسؤولو الأبيض فى ضم المغربي في صفقة انتقال حر، والحصول على توقيعه في يناير المقبل".
محمد فاروق: مرتضي منصور طلب من "كارتيرون" استبعاد "مصطفي محمد
كشف الإعلامي محمد فاروق، عن طلب مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، عدم مشاركة مصطفي محمد أساسيًا خلال الفترة المقبلة.
وقال فاروق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": " تحدث مرتضي منصور، مع كارتيرون، عقب نهاية مواجهة الاتحاد السكندري أمس، حيث طالبه باستبعاد مصطفي محمد من مباراة المقاصة المقبلة".
وأضاف: "مرتضي طلب من المدرب الفرنسي أن يتيح الفرصة للاعبين أخرين بدلا من مصطفي محمد، بسبب ابتعاده عن مستواه المعهود".

اخبار الزمالك

ليفربول ضد الأرسنال .ضربات الجزاء تقتل الريدز  فى حضور صلاح والنني ..برشلونة يكتسح سيلتا فيجو

ليفربول ضد الأرسنال .ضربات الجزاء تقتل الريدز فى حضور صلاح والنني ..برشلونة يكتسح سيلتا فيجو

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف ودع فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح كأس انجلترا بعد الهزيمة أمام أرسنال الذي يضم مواطنه محمد النني بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من عمر المباراة بالتعادل السلبي.وشارك صلاح من بداية

الزمالك ضد المصرى . شاهد الزمالك يسجل ..طرد ساسي ...باتشيكو يستعين بصديق

الزمالك ضد المصرى . شاهد الزمالك يسجل ..طرد ساسي ...باتشيكو يستعين بصديق

نجح  محمود علاء ،  تسجيل هدف التقدم لفريق الزمالك اليوم فى لقاء المصرى المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش المصري في برج العرب بالإسكندرية ليتقدم الزمالك بهدف نظيف بعد مرور 17 دقيقة من عمر اللقاء . الهدف جاء اثر ضربة جزاء احتسبها امين عمر حكم  اللقاء بناء على تدخل تقنية

الزمالك ضد  المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر  يتحدى

الزمالك ضد المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر يتحدى

  سارة عبد الباقي وهاني عصام وأحمد عادل الشريف     يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيلا في الثامنة مساء اليوم الخميس، على فريق المصرى البورسعيدى في استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدورى، وهي المباراة التي تشهد الظهور الأول للبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني

اخبار الزمالك اليوم | لاعب مفاجأة في الزمالك .. البلدوزر في خطر .. ضربة قاتلة للأهلي .. مفاجأة أكتوبر .. طرد فايلر .. ثورة على الخطيب .. اثارة ومتعة وتشويق

اخبار الزمالك اليوم | لاعب مفاجأة في الزمالك .. البلدوزر في خطر .. ضربة قاتلة للأهلي .. مفاجأة أكتوبر .. طرد فايلر .. ثورة على الخطيب .. اثارة ومتعة وتشويق

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

هاني عصام   أعلن النادي الأهلي في الساعات الماضية بشكل رسمي رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الفريق والتعاقد مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق صن داونز الجنوب افريقي لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.   وأصدر النادي الأهلي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | أول ضحايا الزمالك .. مذبحة باتشيكو .. مفاجأة صفقة القرن .. جريمة فايلر .. انسحاب جديد .. بيان عاجل .. تفاصيل مثيرة .. صدمة في الزمالك .. حكاية موسيماني .. والمصري يعاني
تفاصيل مثيرة في جلسة التحقيق مع مرتضى منصور .. ومؤتمر صحفي السبت الزمالك يصدر بيان القرن الأفريقي
مفاجأة في صفقة القرن داخل الزمالك
اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية
المزيد