أخر الاخبار

 

اهلاوى يؤكد الزمالك نادى القرن الأفريقي وفايلر يذبح ثلاثى الاهلى .. أول حالة وفاة بكورونا في الدوري المصري .. واعتزال حارس المصري .. وتأجيل مباراة الإسماعيلي

12 اغسطس 2020 الساعة 12:35 مساء
اهلاوى يؤكد الزمالك نادى القرن الأفريقي وفايلر يذبح ثلاثى الاهلى .. أول حالة



أكد محمد بيومي، خبير اللوائح والمستشار القانوني السابق للزمالك، أنه أهلاوي لكن الزمالك صاحب حق وهو بطل القرن.


وقال بيومي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "أنا أهلاوي لكن الزمالك صاحب حق والأهلي ليس نادي القرن، الزمالك أحق باللقب".


وأكمل : "أبلغت مرتضى أن نتيجة القضية يا سحب اللقب من الأهلي ومنحه للزمالك، أو حجب اللقب عن إفريقيا، وقلت أن القضية من الممكن أن تستمر لمده عام أو عام ونصف بحد أقصى لكن الإعلام حرّف كلامي".



وأضاف: "مينفعش أروح الفيفا لإن الكاف هو صانع القرار الخاص بلقب القرن، ولا يجب الذهاب لمحكمة التحكيم الرياضي مباشرة يجب أن أتبع قانون الإجراءات وأهم شرط أن يكون لدي قرار نهائي من الجهة صانعة القرار وهى الكاف".

 


وتابع: "عندما يتخذ الكاف قرار بالرفض وعند الاسئتناف يرفض مرة أخرى عندها أذهب لمحكمة التحكيم الرياضي لأن لوائحه تسمح أن الاستئناف لديه إما الرفض أو الذهاب للمحكمة".


 
فاروق: فايلر يطلب رحيل ثلاثي الأهلي نهاية الموسم

كشف محمد فاروق مقدم برنامج البريمو على قناة ten ان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للاهلي طالب من إدارة النادي رحيل ثلاثي الفريق صالح جمعه وحسين السيد واحمد الشيخ عقب نهاية هذا الموسم .


واضاف ان المدير الفني استقر على خروج الثلاثي من حساباته خلال الفترة القادمة لعدم قناعته بمستواهم الفني وطالب بخروجهم من الفريق بعد خروجهم من حساباته نهائياً.


وتدرس لجنة التخطيط النظر في العروض الذي تلقاها النادي بخصوص اللاعبين بالتنسيق مع الإدارة لحسم امور موقف ثلاثي الفريق سواء بخروجهم إعارة او بيع خلال الفترة القادمة.
 
 
أحمد مسعود: لن ألعب كرة القدم مرة أخرى
أعرب أحمد مسعود، حارس مرمى المصري، عن استيائه من تردد شائعة تفيد تسببه في نقل عدوى فيروس كورونا للفريق البورسعيدي، مشيرا إلى أن حالته النفسية أصبحت سيئة ولن يلعب كرة القدم مجددا.


وقال مسعود، في تصريحات هاتفية لبرنامج "ملعب ONTime" عبر قناة "أون تايم سبورتس": "وُجهت عدة اتهامات لي بأنني سبب نقل فيروس كورونا لباقي الفريق بعد حضورهم لعزاء والدتي منذ 48 ساعة".


وأضاف منفعلا: "كنت مع زملائي في الفريق بالفعل لكني لا أعاني من مشاكل مثلهم تماما، حالتي النفسية سيئة للغاية وحرصت على الخروج أمام وسائل الإعلام للإعلان عن عدم استمراري في لعب كرة القدم".


وتابع صاحب الـ28 عاما: "في البداية كنت مثل زملائي تماما، لكني أجريت أمس (الإثنين) مسحة كورونا مرتين بمفردي بعيدا عن الفحوصات التي يجريها اتحاد الكرة، وتحولت النتيجة إلى سلبية الحمد لله".


وأكمل: "لا أعرف سبب شائعة نقلي عدوى كورونا لفريق المصري، لكن مصدرها ليس مسؤولي النادي، أكن للمصري وجماهيره كل الاحترام ولهم كل التحية والتقدير، ولا توجد أي مشكلة لي مع النادي".


وأتم قائلا: "أعاني من ضغوط كبيرة منذ مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، لكن لم يكن لدي أي مشكلة"، في إشارة إلى تسببه في الهدف الذي سجله المغربي وليد أزارو ومنح المارد الأحمر لقب نسخة 2018.


 
تأجيل لقاء المصري والإسماعيلي

اكد خالد طلعت الناقد الرياضي لبرنامج الصقر مع احمد حسن على راديو مصر صعوبة إستكمال الدوري هذا الموسم ، مشيرا إلى انه سيؤثر على المواسم المقبلة، وهناك عدة مباريات مؤجلة، وقد يتم تأجيل لقاء المصري والإسماعيلي يوم الجمعة بنسبة 95% ومن الصعب شفاء جميع الحالات قبل المباراة، مريض الكورونا يحتاج إلى 10 أيام من أجل التعافي.


وقال : الموسم قد يمتد لنهاية ديسمبر، والموسم الجديد قد يبدأ في شهر يناير، ومن الصعب انهائه قبل شهر مايو، في ظل إنطلاق دورة الالعاب الاولمبية في طوكيو .
 
واوضح طلعت ، فترة الـ 6 أشهر ستكون مستحيلة في انهاء مسابقة الدروي المصري، خاصة مع مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا والمونديال، بالإضافة لمشاركات الأندية المصرية في البطولات الافريقية، قرار استكمال الدوري كان غير صحيح مطلقا


وأضاف: اتحاد الكرة وضع نفسه في مأزق شديد، خاصة أن الموسم الحالي والقادم سيكون عدد المباريات كبير ويصل إلى 456 مباراة، في عشر شهور فقط، بينما الغاء المسابقة كان سيخفض عدد المباريات إلى 306 مباراة.


وأتم: أرى ضرورة منح الأهلي لقب الدوري المصري، مع إلغاء المسابقة.
 
 
أول حالة وفاة بكورونا في الدوري المصري
 
مهاب ممدوح
أعلن النادي الإسماعيلي وفاة صبري عبد الله سائق حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.


وكان صبري عبد الله تعرض للإصابة بفيروس كورونا ليخضع إلى العزل الصحي ولكنه توفى اليوم بعد صراع مع هذا الوباء.


ونعى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي وفاة صبري عبد الله مشددا على توفير كافة سبل الراحة إلى أسرة الفقيد.


وتسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في توقف الدوري المصري لفترة طويلة قبل أن يعود مرة أخرى بقرار من اتحاد الكرة.

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

الترجي التونسي يكسر يد الأهلي فى بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

الترجي التونسي يكسر يد الأهلي فى بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

      تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد    أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة اليد تعديلاً على موعد مباراة  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
المزيد