اهلاوى يؤكد الزمالك نادى القرن الأفريقي وفايلر يذبح ثلاثى الاهلى .. أول حالة وفاة بكورونا في الدوري المصري .. واعتزال حارس المصري .. وتأجيل مباراة الإسماعيلي

12 اغسطس 2020 الساعة 12:35 مساء
اهلاوى يؤكد الزمالك نادى القرن الأفريقي وفايلر يذبح ثلاثى الاهلى .. أول حالة وفاة بكورونا في الدوري المصري .. واعتزال حارس المصري .. وتأجيل مباراة الإسماعيلي



أكد محمد بيومي، خبير اللوائح والمستشار القانوني السابق للزمالك، أنه أهلاوي لكن الزمالك صاحب حق وهو بطل القرن.


وقال بيومي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "أنا أهلاوي لكن الزمالك صاحب حق والأهلي ليس نادي القرن، الزمالك أحق باللقب".


وأكمل : "أبلغت مرتضى أن نتيجة القضية يا سحب اللقب من الأهلي ومنحه للزمالك، أو حجب اللقب عن إفريقيا، وقلت أن القضية من الممكن أن تستمر لمده عام أو عام ونصف بحد أقصى لكن الإعلام حرّف كلامي".



وأضاف: "مينفعش أروح الفيفا لإن الكاف هو صانع القرار الخاص بلقب القرن، ولا يجب الذهاب لمحكمة التحكيم الرياضي مباشرة يجب أن أتبع قانون الإجراءات وأهم شرط أن يكون لدي قرار نهائي من الجهة صانعة القرار وهى الكاف".

 


وتابع: "عندما يتخذ الكاف قرار بالرفض وعند الاسئتناف يرفض مرة أخرى عندها أذهب لمحكمة التحكيم الرياضي لأن لوائحه تسمح أن الاستئناف لديه إما الرفض أو الذهاب للمحكمة".


 
فاروق: فايلر يطلب رحيل ثلاثي الأهلي نهاية الموسم

كشف محمد فاروق مقدم برنامج البريمو على قناة ten ان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للاهلي طالب من إدارة النادي رحيل ثلاثي الفريق صالح جمعه وحسين السيد واحمد الشيخ عقب نهاية هذا الموسم .


واضاف ان المدير الفني استقر على خروج الثلاثي من حساباته خلال الفترة القادمة لعدم قناعته بمستواهم الفني وطالب بخروجهم من الفريق بعد خروجهم من حساباته نهائياً.


وتدرس لجنة التخطيط النظر في العروض الذي تلقاها النادي بخصوص اللاعبين بالتنسيق مع الإدارة لحسم امور موقف ثلاثي الفريق سواء بخروجهم إعارة او بيع خلال الفترة القادمة.
 
 
أحمد مسعود: لن ألعب كرة القدم مرة أخرى
أعرب أحمد مسعود، حارس مرمى المصري، عن استيائه من تردد شائعة تفيد تسببه في نقل عدوى فيروس كورونا للفريق البورسعيدي، مشيرا إلى أن حالته النفسية أصبحت سيئة ولن يلعب كرة القدم مجددا.


وقال مسعود، في تصريحات هاتفية لبرنامج "ملعب ONTime" عبر قناة "أون تايم سبورتس": "وُجهت عدة اتهامات لي بأنني سبب نقل فيروس كورونا لباقي الفريق بعد حضورهم لعزاء والدتي منذ 48 ساعة".


وأضاف منفعلا: "كنت مع زملائي في الفريق بالفعل لكني لا أعاني من مشاكل مثلهم تماما، حالتي النفسية سيئة للغاية وحرصت على الخروج أمام وسائل الإعلام للإعلان عن عدم استمراري في لعب كرة القدم".


وتابع صاحب الـ28 عاما: "في البداية كنت مثل زملائي تماما، لكني أجريت أمس (الإثنين) مسحة كورونا مرتين بمفردي بعيدا عن الفحوصات التي يجريها اتحاد الكرة، وتحولت النتيجة إلى سلبية الحمد لله".


وأكمل: "لا أعرف سبب شائعة نقلي عدوى كورونا لفريق المصري، لكن مصدرها ليس مسؤولي النادي، أكن للمصري وجماهيره كل الاحترام ولهم كل التحية والتقدير، ولا توجد أي مشكلة لي مع النادي".


وأتم قائلا: "أعاني من ضغوط كبيرة منذ مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، لكن لم يكن لدي أي مشكلة"، في إشارة إلى تسببه في الهدف الذي سجله المغربي وليد أزارو ومنح المارد الأحمر لقب نسخة 2018.


 
تأجيل لقاء المصري والإسماعيلي

اكد خالد طلعت الناقد الرياضي لبرنامج الصقر مع احمد حسن على راديو مصر صعوبة إستكمال الدوري هذا الموسم ، مشيرا إلى انه سيؤثر على المواسم المقبلة، وهناك عدة مباريات مؤجلة، وقد يتم تأجيل لقاء المصري والإسماعيلي يوم الجمعة بنسبة 95% ومن الصعب شفاء جميع الحالات قبل المباراة، مريض الكورونا يحتاج إلى 10 أيام من أجل التعافي.


وقال : الموسم قد يمتد لنهاية ديسمبر، والموسم الجديد قد يبدأ في شهر يناير، ومن الصعب انهائه قبل شهر مايو، في ظل إنطلاق دورة الالعاب الاولمبية في طوكيو .
 
واوضح طلعت ، فترة الـ 6 أشهر ستكون مستحيلة في انهاء مسابقة الدروي المصري، خاصة مع مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا والمونديال، بالإضافة لمشاركات الأندية المصرية في البطولات الافريقية، قرار استكمال الدوري كان غير صحيح مطلقا


وأضاف: اتحاد الكرة وضع نفسه في مأزق شديد، خاصة أن الموسم الحالي والقادم سيكون عدد المباريات كبير ويصل إلى 456 مباراة، في عشر شهور فقط، بينما الغاء المسابقة كان سيخفض عدد المباريات إلى 306 مباراة.


وأتم: أرى ضرورة منح الأهلي لقب الدوري المصري، مع إلغاء المسابقة.
 
 
أول حالة وفاة بكورونا في الدوري المصري
 
مهاب ممدوح
أعلن النادي الإسماعيلي وفاة صبري عبد الله سائق حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.


وكان صبري عبد الله تعرض للإصابة بفيروس كورونا ليخضع إلى العزل الصحي ولكنه توفى اليوم بعد صراع مع هذا الوباء.


ونعى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي وفاة صبري عبد الله مشددا على توفير كافة سبل الراحة إلى أسرة الفقيد.


وتسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في توقف الدوري المصري لفترة طويلة قبل أن يعود مرة أخرى بقرار من اتحاد الكرة.

اخبار الزمالك

ريال مدريد وبايرن ميونخ الأبرز .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

ريال مدريد وبايرن ميونخ الأبرز .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

 تقام اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021 أو الجولات الأخيرة من منافسات الموسم الحالى 2019-2020 وذلك بعد توقف المنافسات عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومن أبرزها مبارايات

موسيماني رسميًا فى الأهلي لخلافة فايلر . . ميدو يكشف جريمة الخواجة السويسري   ..النحاس يصدم الأهلي

موسيماني رسميًا فى الأهلي لخلافة فايلر . . ميدو يكشف جريمة الخواجة السويسري ..النحاس يصدم الأهلي

مهاب  ممدوح  تعاقد مسئولو النادى الأهلى مع الجنوب أفريقى موسيمانى لقيادة الفريق الأحمر لمدة موسمين، ويصل موسيمانى بعد غد الجمعة لقيادة تدريبات الأهلى. ويصطحب موسيمانى 3 مساعدين أحدهم مدربا والثانى مخطط أحمال والثالث محلل أداء.   وكشفت صحيفة "تايمز" الجنوب

ترند مصر اليوم الاربعاء . امير الكويت يؤدي اليمين الدستوري ..بشرة خير لمصابين فيروس كورونا   ..ارتفاع أسعار الذهب

ترند مصر اليوم الاربعاء . امير الكويت يؤدي اليمين الدستوري ..بشرة خير لمصابين فيروس كورونا ..ارتفاع أسعار الذهب

وصل منذ قليل، أمير الكويت الجديد الشيخ نواف الأحمد إلى البرلمان لأداء اليمين.وكان رئيس مجلس الأمة الكويتى مرزوق الغانم قد قال إنه التقى بمعية رئيس مجلس الوزراء، أمس، أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد، وقال "استمعنا لتوجيهاته، وتقررت دعوة مجلس الأمة لعقد جلسة خاصة الأربعاء

اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية

اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية

كشف الإعلامي محمد شبانة في تلفزيون اليوم السابع عن أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد للزمالك، فضل عدم قيادة تدريبات الفريق بالأمس وطلب أولاً توقيع عقوده برفقه مساعديه أليكس كوستا وجوزيه بيدرو لذا قام مدحت عبد الهادي المدرب المساعد بقيادة المران واجتمع

ميدو خايف على الزمالك من أزمات هذا الرجل

ميدو خايف على الزمالك من أزمات هذا الرجل

ميدو: التحقيقات في الشكاوي المقدمة ضد مرتضى منصور ستستغرق وقتا طويلاميدو: أتمنى ألا يتأثر الزمالك بأزمات مرتضى منصورتحدث أحمد حسام ميدو ، عن الشكاوي المقدمة من جانب العديد من الجهات ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وذلك للجنة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف اليوم الثلاثاء | مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني .. خناقة اللاعبين تفسد انتقال لاعب الأهلي للزمالك .. اعتراض زملكاوي
مفاجأة هل يتخلى أمير مرتضي منصور  عن منصبه في الزمالك ..
باتشيكو  :اصبحت جزء من تاريخ الزمالك وهدفى دورى الأبطال . .مرتضى منصور يرد علي ياسر ريان ويهاجم الرباعي
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف . . طلب  تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود ..تقرير باتشيكو يحدد 3 أزمات في أداء لاعبي الزمالك
المزيد