أخر الاخبار

 

اهلاوى يؤكد الزمالك نادى القرن الأفريقي وفايلر يذبح ثلاثى الاهلى .. أول حالة وفاة بكورونا في الدوري المصري .. واعتزال حارس المصري .. وتأجيل مباراة الإسماعيلي

12 اغسطس 2020 الساعة 12:35 مساء
اهلاوى يؤكد الزمالك نادى القرن الأفريقي وفايلر يذبح ثلاثى الاهلى .. أول حالة



أكد محمد بيومي، خبير اللوائح والمستشار القانوني السابق للزمالك، أنه أهلاوي لكن الزمالك صاحب حق وهو بطل القرن.


وقال بيومي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "أنا أهلاوي لكن الزمالك صاحب حق والأهلي ليس نادي القرن، الزمالك أحق باللقب".


وأكمل : "أبلغت مرتضى أن نتيجة القضية يا سحب اللقب من الأهلي ومنحه للزمالك، أو حجب اللقب عن إفريقيا، وقلت أن القضية من الممكن أن تستمر لمده عام أو عام ونصف بحد أقصى لكن الإعلام حرّف كلامي".



وأضاف: "مينفعش أروح الفيفا لإن الكاف هو صانع القرار الخاص بلقب القرن، ولا يجب الذهاب لمحكمة التحكيم الرياضي مباشرة يجب أن أتبع قانون الإجراءات وأهم شرط أن يكون لدي قرار نهائي من الجهة صانعة القرار وهى الكاف".

 


وتابع: "عندما يتخذ الكاف قرار بالرفض وعند الاسئتناف يرفض مرة أخرى عندها أذهب لمحكمة التحكيم الرياضي لأن لوائحه تسمح أن الاستئناف لديه إما الرفض أو الذهاب للمحكمة".


 
فاروق: فايلر يطلب رحيل ثلاثي الأهلي نهاية الموسم

كشف محمد فاروق مقدم برنامج البريمو على قناة ten ان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للاهلي طالب من إدارة النادي رحيل ثلاثي الفريق صالح جمعه وحسين السيد واحمد الشيخ عقب نهاية هذا الموسم .


واضاف ان المدير الفني استقر على خروج الثلاثي من حساباته خلال الفترة القادمة لعدم قناعته بمستواهم الفني وطالب بخروجهم من الفريق بعد خروجهم من حساباته نهائياً.


وتدرس لجنة التخطيط النظر في العروض الذي تلقاها النادي بخصوص اللاعبين بالتنسيق مع الإدارة لحسم امور موقف ثلاثي الفريق سواء بخروجهم إعارة او بيع خلال الفترة القادمة.
 
 
أحمد مسعود: لن ألعب كرة القدم مرة أخرى
أعرب أحمد مسعود، حارس مرمى المصري، عن استيائه من تردد شائعة تفيد تسببه في نقل عدوى فيروس كورونا للفريق البورسعيدي، مشيرا إلى أن حالته النفسية أصبحت سيئة ولن يلعب كرة القدم مجددا.


وقال مسعود، في تصريحات هاتفية لبرنامج "ملعب ONTime" عبر قناة "أون تايم سبورتس": "وُجهت عدة اتهامات لي بأنني سبب نقل فيروس كورونا لباقي الفريق بعد حضورهم لعزاء والدتي منذ 48 ساعة".


وأضاف منفعلا: "كنت مع زملائي في الفريق بالفعل لكني لا أعاني من مشاكل مثلهم تماما، حالتي النفسية سيئة للغاية وحرصت على الخروج أمام وسائل الإعلام للإعلان عن عدم استمراري في لعب كرة القدم".


وتابع صاحب الـ28 عاما: "في البداية كنت مثل زملائي تماما، لكني أجريت أمس (الإثنين) مسحة كورونا مرتين بمفردي بعيدا عن الفحوصات التي يجريها اتحاد الكرة، وتحولت النتيجة إلى سلبية الحمد لله".


وأكمل: "لا أعرف سبب شائعة نقلي عدوى كورونا لفريق المصري، لكن مصدرها ليس مسؤولي النادي، أكن للمصري وجماهيره كل الاحترام ولهم كل التحية والتقدير، ولا توجد أي مشكلة لي مع النادي".


وأتم قائلا: "أعاني من ضغوط كبيرة منذ مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، لكن لم يكن لدي أي مشكلة"، في إشارة إلى تسببه في الهدف الذي سجله المغربي وليد أزارو ومنح المارد الأحمر لقب نسخة 2018.


 
تأجيل لقاء المصري والإسماعيلي

اكد خالد طلعت الناقد الرياضي لبرنامج الصقر مع احمد حسن على راديو مصر صعوبة إستكمال الدوري هذا الموسم ، مشيرا إلى انه سيؤثر على المواسم المقبلة، وهناك عدة مباريات مؤجلة، وقد يتم تأجيل لقاء المصري والإسماعيلي يوم الجمعة بنسبة 95% ومن الصعب شفاء جميع الحالات قبل المباراة، مريض الكورونا يحتاج إلى 10 أيام من أجل التعافي.


وقال : الموسم قد يمتد لنهاية ديسمبر، والموسم الجديد قد يبدأ في شهر يناير، ومن الصعب انهائه قبل شهر مايو، في ظل إنطلاق دورة الالعاب الاولمبية في طوكيو .
 
واوضح طلعت ، فترة الـ 6 أشهر ستكون مستحيلة في انهاء مسابقة الدروي المصري، خاصة مع مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا والمونديال، بالإضافة لمشاركات الأندية المصرية في البطولات الافريقية، قرار استكمال الدوري كان غير صحيح مطلقا


وأضاف: اتحاد الكرة وضع نفسه في مأزق شديد، خاصة أن الموسم الحالي والقادم سيكون عدد المباريات كبير ويصل إلى 456 مباراة، في عشر شهور فقط، بينما الغاء المسابقة كان سيخفض عدد المباريات إلى 306 مباراة.


وأتم: أرى ضرورة منح الأهلي لقب الدوري المصري، مع إلغاء المسابقة.
 
 
أول حالة وفاة بكورونا في الدوري المصري
 
مهاب ممدوح
أعلن النادي الإسماعيلي وفاة صبري عبد الله سائق حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.


وكان صبري عبد الله تعرض للإصابة بفيروس كورونا ليخضع إلى العزل الصحي ولكنه توفى اليوم بعد صراع مع هذا الوباء.


ونعى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي وفاة صبري عبد الله مشددا على توفير كافة سبل الراحة إلى أسرة الفقيد.


وتسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في توقف الدوري المصري لفترة طويلة قبل أن يعود مرة أخرى بقرار من اتحاد الكرة.

اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد