عاجل .. ضياع صفقة الأهلي الجديدة ويتلقى صفعة جديدة .. وأحمد حسن: بيراميدز يقترب من ضم رمضان صبحي بعرض خيالي .. وقناة الأهلي للضحك .. جماهير الزمالك تسخر من التطوير

12 اغسطس 2020 الساعة 5:06 مساء
عاجل .. ضياع صفقة الأهلي الجديدة ويتلقى صفعة جديدة .. وأحمد حسن: بيراميدز يقترب من ضم رمضان صبحي بعرض خيالي .. وقناة الأهلي للضحك .. جماهير الزمالك تسخر من التطوير


 
هاني عصام ومهاب ممدوح
 
أثارت قناة النادي الأهلي بعد التطوير سخرية جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وكان النادي الأهلي التفت إلى تطوير قناته عقب الشعبية الواسعة التي حظيت بها قناة الزمالك خلال الفترة الأخيرة.


البداية كانت مع إحدى مقدمي برامج قناة الأهلي والذي قال إن رمضان صبحي أعلى فنيا من محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي.


ورغم فشل رمضان صبحي في الاحتراف إلا أن هذا المقدم أشار إلى أنه أفضل من صلاح فنيا في تصريح غريب أثار سخرية الجماهير.



وفي موقف أخر قام هاني رمزي نجم الأهلي الأسبق ومقدم البرامج الحالي بعرض تقرير عن نفسه في البرنامج الخاص به الأمر الذي أثار سخرية الجماهير من قناة الأهلي.


وكانت أبرز التعليقات على تلك المواقف المثيرة للسخرية هذا التعليق: "قناة الأهلي بتقدم ضحك".
 
 
أحمد حسن: رمضان صبحي على بعد خطوات من بيراميدز بعرض خيالي
كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن نادي بيراميدز، قدم عرضا خياليا من أجل التعاقد رسميا مع رمضان صبحي من صفوف هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.


وقال أحمد حسن عبر برنامجه "ملعب الصقر" المذاع عبر راديو مصر: "الأهلي قدم عرضا رسميا للتعاقد مع رمضان صبحي، ولكن بيراميدز عرض عليه مبلغ كبير من أجل ضمه رسميا.


وأضاف:" هناك مفاوضات قوية بين بيراميدز ورمضان صبحي، والرقم المعروض وصل إلى 2 مليون دولار، وقد يصل إلى 100 مليون جنيه في 3 سنوات".


وواصل:" لا يوجد أي أزمة مطلقا، في انتقال رمضان إلى بيراميدز، والنادي يريد ضم مجموعة من اللاعبين المميزين لتقوية خطوطه في الموسم القادم، للمنافسة بشكل قوي".
 
 
هاني عصام ومهاب ممدوح
 
أعلن نادي مازيمبي الكونغولي، انتقال لاعبه جاكسون موليكا مهاجم الفريق إلى صفوف ستاندر دو ليياج البلجيكي بشكل نهائي.


 
ووقع المهاجم الكونغولي اليوم الأربعاء على عقود انتقاله إلى النادي البلجيكي لمدة 4 مواسم كاملة مع إمكانية إضافة عام آخر.


 
ونشر مازيمبي بيانا عبر موقعه الرسمي معربا عن سعادته بالتعاون بين الناديين دون تدخل من وسطاء، مشيرا إلى أن هناك لاعبين انتقلوا من الفريق الكونغولي للبلجيكي من قبل وهم كريستيان لويندام وميرفيل بوب وجوناثان بولينجي.


وكان موليكا قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف الأهلي خلال الفترة الماضية بعد تألقه مع الفريق الكونغولي في دوري أبطال افريقيا.



 
رمضان صبحي يورط الأهلي
وضع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي هدرسفيلد الإنجليزي المعار لصفوف الأهلي، الفريق الأحمر في ورطة كبيرة بعدما جمع متعلقاته استعدادا للسفر إلى إنجلترا.
 
رمضان قرر أن يرحل عن الأهلي بشكل نهائي فهو لا يريد أن يستكمل مسيرته مع الأهلي ويريد الاحتراف الأوروبي لذلك قرر الاتجاه إلى إنجلترا من أجل تحديد وجهته المقبلة.
 
وفوجئ مسؤولو النادي الأهلي بأن اللاعب جمع كل متعلقاته استعدادا للسفر إلى إنجلترا بسبب رغبته في الاحتراف الأوروبي وبذلك يضع الأهلي في ورطة في ظل غيابه اللاعب عن أهم مباراة للأهلي في الموسم والتي تكمن في مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
فايلر مدرب الأهلي أشار من قبل في تصريحاته عبر أون تايم سبورتس إلى أنه لا يجد بديل لرمضان صبحي في الأهلي وبقائه ضروري ولكن رمضان برحيله وضع المدرب في ورطة قبل مواجهة الوداد المغربي المقبلة والهامة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في ظل عدم جاهزية محمود عبد المنعم كهربا وإهداره للفرص السهلة.
 
كما أن هناك شكوك حول مشاركة حسين الشحات الذي يعاني من إصابة ناتجة عن جراحة خضع لها في فترة التوقف لذلك الأهلي سيواجه أزمة كبيرة في مواجهة الوداد وذلك بسبب  غياب رمضان صبحي عن المباراة التي تعتبر الأهم في المعترك الإفريقي بالنسبة للنادي الأهلي هذا الموسم.


 


أمير توفيق يوضح
كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الأنجليزي في 30 يونيو الماضي..
 
وقال أن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي بعد موافقته وأبداء رغبته في الأستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي مالم يتلقى اللاعب عرضًا اوربيًا يحقق طموحاته..
 
وأستغرقت المفاوضات مع النادي الانجليزي في البداية بعض الوقت نظرًا لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا..
 
لكن في الفترة الماضية كثف النادي الأهلي مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه استرليني..
 
ولكن النادي الأنجليزي طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة مليون ومائتان وخمسون ألف جنيه أسترليني..
 
ونظرًا لأن الأهلي متمسك بأستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه وافق على المبلغ وأرسل موافقه مكتوبة إلى هدرسفيلد.. ثم تلقى الأهلي موافقة من النادي الأنجليزي على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه..
 
وكان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعت أمير توفيق مدير التعاقدات مع اللاعب وتم الأتفاق على حقوقه الماليه.. ولكن بعدما ابلغ الأهلي رمضان صبحي بالموافقة المكتوبة على شرائه من نادي هدرسفيلد.. طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل اعماله نادر شوقي أرجاء اتمام انتقاله للأهلي. لمدة يومين لأنه تلقى عروض من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير..
 
وبناء على ذلك طلب النادي الأهلي من هدرسفيلد في مكاتبة رسمية استمرار موافقته التي ارسلها للأهلي على بيع رمضان صبحي لمدة يومين إلى ان يحسم اللاعب موقفه..
 
لكن بالتواصل مع رمضان صبحي أمس من جانب امير توفيق طلب اللاعب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعماله مهلة اخرى حتى السبت القادم للمزيد من الدراسة للعروض التي تلقاها.. وإزاء رغبة اللاعب الشديدة في العودة إلى الاحتراف الاوربي لاسيما وأنه مملوكًا لنادي هدرسفيلد وليس للنادي الأهلي وحاجته للوقت لدراسته العروض التي تلقاها..
 
وحرصًا على استقرار فريق الأهلي ووضوح الرؤية أمام مديره الفني.. في ظل الأرتباطات الرسمية المتتالية محليًا وافريقيًا.. رأى النادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع ناديه هدرسفيلد لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التي طلبها..
 
إلا ان أمير توفيق مدير التعاقدات تلقى اتصالًا من اللاعب قبل قليل يبلغه فيه انه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك اصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.

اخبار الزمالك

ليفربول ضد الأرسنال .ضربات الجزاء تقتل الريدز  فى حضور صلاح والنني

ليفربول ضد الأرسنال .ضربات الجزاء تقتل الريدز فى حضور صلاح والنني

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف ودع فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح كأس انجلترا بعد الهزيمة أمام أرسنال الذي يضم مواطنه محمد النني بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من عمر المباراة بالتعادل السلبي.وشارك صلاح من بداية

الزمالك ضد  المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر  يتحدى

الزمالك ضد المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر يتحدى

  سارة عبد الباقي وهاني عصام وأحمد عادل الشريف     يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيلا في الثامنة مساء اليوم الخميس، على فريق المصرى البورسعيدى في استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدورى، وهي المباراة التي تشهد الظهور الأول للبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني

اخبار الزمالك اليوم | لاعب مفاجأة في الزمالك .. البلدوزر في خطر .. ضربة قاتلة للأهلي .. مفاجأة أكتوبر .. طرد فايلر .. ثورة على الخطيب .. اثارة ومتعة وتشويق

اخبار الزمالك اليوم | لاعب مفاجأة في الزمالك .. البلدوزر في خطر .. ضربة قاتلة للأهلي .. مفاجأة أكتوبر .. طرد فايلر .. ثورة على الخطيب .. اثارة ومتعة وتشويق

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

هاني عصام   أعلن النادي الأهلي في الساعات الماضية بشكل رسمي رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الفريق والتعاقد مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق صن داونز الجنوب افريقي لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.   وأصدر النادي الأهلي

 أكتوبر مفاجأة الموسم من مرتضى منصور .. تعرف على التفاصيل

أكتوبر مفاجأة الموسم من مرتضى منصور .. تعرف على التفاصيل

هاني عصام   يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة هامة أمام المصري البورسعيدي مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري.   وتعتبر مواجهة اليوم هي الأولى للبرتغالي جايمي باتشيكو على رأس المسئولية الفنية للزمالك، بعد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | أول ضحايا الزمالك .. مذبحة باتشيكو .. مفاجأة صفقة القرن .. جريمة فايلر .. انسحاب جديد .. بيان عاجل .. تفاصيل مثيرة .. صدمة في الزمالك .. حكاية موسيماني .. والمصري يعاني
تفاصيل مثيرة في جلسة التحقيق مع مرتضى منصور .. ومؤتمر صحفي السبت الزمالك يصدر بيان القرن الأفريقي
مفاجأة في صفقة القرن داخل الزمالك
اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية
المزيد