أخر الاخبار

 

عاجل .. ضياع صفقة الأهلي الجديدة ويتلقى صفعة جديدة .. وأحمد حسن: بيراميدز يقترب من ضم رمضان صبحي بعرض خيالي .. وقناة الأهلي للضحك .. جماهير الزمالك تسخر من التطوير

12 اغسطس 2020 الساعة 5:06 مساء
عاجل .. ضياع صفقة الأهلي الجديدة ويتلقى صفعة جديدة .. وأحمد حسن: بيراميدز يقتر


 
هاني عصام ومهاب ممدوح
 
أثارت قناة النادي الأهلي بعد التطوير سخرية جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وكان النادي الأهلي التفت إلى تطوير قناته عقب الشعبية الواسعة التي حظيت بها قناة الزمالك خلال الفترة الأخيرة.


البداية كانت مع إحدى مقدمي برامج قناة الأهلي والذي قال إن رمضان صبحي أعلى فنيا من محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي.


ورغم فشل رمضان صبحي في الاحتراف إلا أن هذا المقدم أشار إلى أنه أفضل من صلاح فنيا في تصريح غريب أثار سخرية الجماهير.



وفي موقف أخر قام هاني رمزي نجم الأهلي الأسبق ومقدم البرامج الحالي بعرض تقرير عن نفسه في البرنامج الخاص به الأمر الذي أثار سخرية الجماهير من قناة الأهلي.


وكانت أبرز التعليقات على تلك المواقف المثيرة للسخرية هذا التعليق: "قناة الأهلي بتقدم ضحك".
 
 
أحمد حسن: رمضان صبحي على بعد خطوات من بيراميدز بعرض خيالي
كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن نادي بيراميدز، قدم عرضا خياليا من أجل التعاقد رسميا مع رمضان صبحي من صفوف هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.


وقال أحمد حسن عبر برنامجه "ملعب الصقر" المذاع عبر راديو مصر: "الأهلي قدم عرضا رسميا للتعاقد مع رمضان صبحي، ولكن بيراميدز عرض عليه مبلغ كبير من أجل ضمه رسميا.


وأضاف:" هناك مفاوضات قوية بين بيراميدز ورمضان صبحي، والرقم المعروض وصل إلى 2 مليون دولار، وقد يصل إلى 100 مليون جنيه في 3 سنوات".


وواصل:" لا يوجد أي أزمة مطلقا، في انتقال رمضان إلى بيراميدز، والنادي يريد ضم مجموعة من اللاعبين المميزين لتقوية خطوطه في الموسم القادم، للمنافسة بشكل قوي".
 
 
هاني عصام ومهاب ممدوح
 
أعلن نادي مازيمبي الكونغولي، انتقال لاعبه جاكسون موليكا مهاجم الفريق إلى صفوف ستاندر دو ليياج البلجيكي بشكل نهائي.


 
ووقع المهاجم الكونغولي اليوم الأربعاء على عقود انتقاله إلى النادي البلجيكي لمدة 4 مواسم كاملة مع إمكانية إضافة عام آخر.


 
ونشر مازيمبي بيانا عبر موقعه الرسمي معربا عن سعادته بالتعاون بين الناديين دون تدخل من وسطاء، مشيرا إلى أن هناك لاعبين انتقلوا من الفريق الكونغولي للبلجيكي من قبل وهم كريستيان لويندام وميرفيل بوب وجوناثان بولينجي.


وكان موليكا قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف الأهلي خلال الفترة الماضية بعد تألقه مع الفريق الكونغولي في دوري أبطال افريقيا.



 
رمضان صبحي يورط الأهلي
وضع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي هدرسفيلد الإنجليزي المعار لصفوف الأهلي، الفريق الأحمر في ورطة كبيرة بعدما جمع متعلقاته استعدادا للسفر إلى إنجلترا.
 
رمضان قرر أن يرحل عن الأهلي بشكل نهائي فهو لا يريد أن يستكمل مسيرته مع الأهلي ويريد الاحتراف الأوروبي لذلك قرر الاتجاه إلى إنجلترا من أجل تحديد وجهته المقبلة.
 
وفوجئ مسؤولو النادي الأهلي بأن اللاعب جمع كل متعلقاته استعدادا للسفر إلى إنجلترا بسبب رغبته في الاحتراف الأوروبي وبذلك يضع الأهلي في ورطة في ظل غيابه اللاعب عن أهم مباراة للأهلي في الموسم والتي تكمن في مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
فايلر مدرب الأهلي أشار من قبل في تصريحاته عبر أون تايم سبورتس إلى أنه لا يجد بديل لرمضان صبحي في الأهلي وبقائه ضروري ولكن رمضان برحيله وضع المدرب في ورطة قبل مواجهة الوداد المغربي المقبلة والهامة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في ظل عدم جاهزية محمود عبد المنعم كهربا وإهداره للفرص السهلة.
 
كما أن هناك شكوك حول مشاركة حسين الشحات الذي يعاني من إصابة ناتجة عن جراحة خضع لها في فترة التوقف لذلك الأهلي سيواجه أزمة كبيرة في مواجهة الوداد وذلك بسبب  غياب رمضان صبحي عن المباراة التي تعتبر الأهم في المعترك الإفريقي بالنسبة للنادي الأهلي هذا الموسم.


 


أمير توفيق يوضح
كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الأنجليزي في 30 يونيو الماضي..
 
وقال أن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي بعد موافقته وأبداء رغبته في الأستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي مالم يتلقى اللاعب عرضًا اوربيًا يحقق طموحاته..
 
وأستغرقت المفاوضات مع النادي الانجليزي في البداية بعض الوقت نظرًا لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا..
 
لكن في الفترة الماضية كثف النادي الأهلي مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه استرليني..
 
ولكن النادي الأنجليزي طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة مليون ومائتان وخمسون ألف جنيه أسترليني..
 
ونظرًا لأن الأهلي متمسك بأستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه وافق على المبلغ وأرسل موافقه مكتوبة إلى هدرسفيلد.. ثم تلقى الأهلي موافقة من النادي الأنجليزي على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه..
 
وكان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعت أمير توفيق مدير التعاقدات مع اللاعب وتم الأتفاق على حقوقه الماليه.. ولكن بعدما ابلغ الأهلي رمضان صبحي بالموافقة المكتوبة على شرائه من نادي هدرسفيلد.. طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل اعماله نادر شوقي أرجاء اتمام انتقاله للأهلي. لمدة يومين لأنه تلقى عروض من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير..
 
وبناء على ذلك طلب النادي الأهلي من هدرسفيلد في مكاتبة رسمية استمرار موافقته التي ارسلها للأهلي على بيع رمضان صبحي لمدة يومين إلى ان يحسم اللاعب موقفه..
 
لكن بالتواصل مع رمضان صبحي أمس من جانب امير توفيق طلب اللاعب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعماله مهلة اخرى حتى السبت القادم للمزيد من الدراسة للعروض التي تلقاها.. وإزاء رغبة اللاعب الشديدة في العودة إلى الاحتراف الاوربي لاسيما وأنه مملوكًا لنادي هدرسفيلد وليس للنادي الأهلي وحاجته للوقت لدراسته العروض التي تلقاها..
 
وحرصًا على استقرار فريق الأهلي ووضوح الرؤية أمام مديره الفني.. في ظل الأرتباطات الرسمية المتتالية محليًا وافريقيًا.. رأى النادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع ناديه هدرسفيلد لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التي طلبها..
 
إلا ان أمير توفيق مدير التعاقدات تلقى اتصالًا من اللاعب قبل قليل يبلغه فيه انه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك اصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.

اخبار الزمالك

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء القمة

مهاب ممدوح لم ينجح أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم. وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

 تشارك الفنانة ميرنا وليد، الفنان الكبير محمد صبحي بطولة مسرحيته الجديدة، التي اختار لها اسم "فارس يكشف المستور" والتي بدأ بروفاتها في مدينة سنبل خلال شهر رمضان ويستأنف البروفات خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف من أجل عرضها نهاية شهر مايو، وأعلن الفنان محمد صبحي عبر صفحته

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.    مواعيد مباريات دوري أبطال

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد