أخر الاخبار

 

إثارة وجلسة و7 وجوه جديدة .. اخبار الزمالك يكشف كواليس تدريب الزمالك اليوم استعدادا لمواجهة مصر المقاصة

12 اغسطس 2020 الساعة 7:10 مساء
إثارة وجلسة و7 وجوه جديدة .. اخبار الزمالك يكشف كواليس تدريب الزمالك اليوم اس


واصل اليوم الأربعاء الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وجهازه الفني المعاون استعدادا لمواجهة مصر للمقاصة.
 
ويستعد الزمالك لخوض مباراته المقبلة ضد مصر المقاصة في تمام الثامنة مساء السبت المقبل على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة 19 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
وانطلق المران بمشاركة جميع اللاعبين بعد منح الجهاز الفني راحة للأساسيين عن مران أمس عقب انتهاء مواجهة الفريق بنظيره الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
وفضل الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الاتحاد السكندري راحة من المران الجماعية لمدة يوم واحد فقط لالتقاط الأنفاس قبل مباراة مصر المقاصة التي ستقام بعد أيام قليلة.




جلسة لمرتضى منصور مع اللاعبين
عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض قبل تدريب اليوم، وانتقد رئيس النادي حالة الاستهتار الذي ظهر عليها اللاعبون في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وأكد مرتضى منصور في حديثه للاعبين أن الفريق كان الأفضل طوال المباراة وفرط في الفوز في أخر دقيقة، وأضاع نقطتين ثمينتين في مشوار المنافسة على الدوري.
 
وطالب رئيس النادي من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل عدم فقدان المزيد من النقاط، كما طالبهم بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا وتخطي عقبة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي.
 
 
كارتيرون يخصص مران خفيف للمجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة الاتحاد السكندري
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأساسيين الذين شاركوا بمواجهة الاتحاد السكندري، بعض التدريبات الخفيفة على هامش مران اليوم على أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وجهازه الفني المعاون.



وقاد أمير عبد العزيز المجموعة في مران اليوم، حيث خضعوا لبعض التدريبات بدون الكرة وبالكرة خلال المران، بينما خاض باقي اللاعببن المران بشكل طبيعي.


وفضل الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الاتحاد السكندري الحصول على راحة من المران الجماعية لمدة يوم واحد فقط لالتقاط الأنفاس قبل مباراة مصر المقاصة التي ستقام بعد أيام قليلة.
 
 
 
كارتيرون يعقد جلسة خاصة مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع مصطفى محمد مهاجم على هامش المران الجماعي للأبيض المقام على ملعب النادي أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.


 
وحرص المدرب الفرنسي على منح اللاعب بعض النصائح الفنية من أجل تنفيذها خلال المباريات المقبلة للفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز.
وقام كارتيرون بتشجيع اللاعب من أجل تقديم أفضل ما لديه خلال المباريات المقبلة، وذلك في ظل حرصه على دعم جميع لاعبي الفريق خلال هذه الفترة الحاسمة.
 
 
الجهاز الطبي يسابق الزمن لتجهيز يوسف أوباما
واصل يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برنامجه التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة على هامش التدريبات الجماعية المقامة على أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخضع أوباما لمجموعة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي مسؤول العلاج الطبيعي بالجهاز الطبي، بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال الفترة الماضية.


ويحاول الجهاز الطبي للفريق الاول تجهيز اللاعب للتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة للمشاركة مع الفريق في أقرب وقت.


 
مسحة طبية جديدة للفريق غدًا

 يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صباح غد الخميس لمسحه طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل مواجهة مصر للمقاصة في بطولة الدوري الممتاز.


وأكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق أن المسحة ستكون قبل مواجهة مصر للمقاصة بيومين، حيث أشار إلى اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والطبية بين اللاعبين وأجهزة الفريق خلال الفترة الحالية.


 
مصطفى فتحى  يخوض تدريبات تأهيلية
خضع مصطفى فتحي لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي لمجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش المران المقام علي على أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وجهازه الفني المعاون.
 
يأتي ذلك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق.
 
وخاض اللاعب فقرة تدريبية خاصة في صالة الجيمانزيوم، بعد تعرضه لإصابة عضلية قبل مواجهات الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
كارتيرون يستدعي 7 ناشئين لتدريبات الزمالك استعدادا للمقاصة
حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بالنادي على ضم 7 ناشئين للتدريبات الجماعية للفريق، المقامة حالياً على علي على أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهات الفريق المحلية المقبلة
 
وشهد المران مشاركة كل من حسام أشرف، أسامة فيصل، حسام عبد المجيد، حاتم محمد، سيف جعفر، محمد حسام، ياسين مرعي.
 
وقام الفرنسي كارتيرون بمنح اللاعبين الناشئين بعض التعليمات الفنية من أجل تنفيذها في المران، حيث يسعى المدرب إلى الاستفادة من المواهب الشابة خلال الفترة القادمة.
 
الناشئون والبدلاء يشعلون مران الزمالك خلال التقسيمة
أشعل مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الاتحاد السكندري والناشئين مران الفريق الكروي الأول بالنادي خلال التقسيمة التي خاضوها اليوم الأربعاء ضمن المران المقام على أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وجهازه الفني المعاون.

وحرص المدير الفني للفريق على إيقاف التقسيمة في أكثر من مرة لمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية، من أجل تنفيذها وخلال المران.
 
حرص باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بالنادي على ضم 7 ناشئين للتدريبات الجماعية للفريق، المقامة حالياً على علي على أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهات الفريق المحلية المقبلة.
 
 
حراس الزمالك الأربعة يخضعون لتدريبات قوية في المران الجماعي
شارك رباعي حراسة المرمى محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد ومحمد صبحي تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب الحراس في المران الجماعي المقام على أرضية ملعب استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
وخاض الرباعي فقرة تدريب بدنية قوية تحت قيادة عبد السلام، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق المقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
وخاض الرباعي فقرة اخرى فنية اخرى للتدريب على العديد من المواقف الفنية المختلفة، حيث شملت التعامل مع التسديدات القوية من داخل وخارج منطقة الجزاء، بالإضافة إلى التصدي للكرات العرضية.
 
 
الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية غدا في الحادية عشرة صباحا
يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية غدا الخميس في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً، على أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وجهازه الفني المعاون.


 
ويخوض الفريق تدريباته الجماعية غدا بمشاركة جميع اللاعبين، عقب الخضوع لمسحة الكشف عن فيروس كورونا المستجد.
 
ويخضع الفريق صباح غد الخميس لمسحه طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا في إطار الخطط الاحترازية التي يتم وضعها لتفادي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد