مسحة وبرنامج خاص للثلاثى وتالق السداسي وإشادة أبرز كواليس تدريب الزمالك اليوم

13 اغسطس 2020 الساعة 12:06 مساء
مسحة وبرنامج خاص للثلاثى وتالق السداسي  وإشادة أبرز كواليس تدريب الزمالك


يختتم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريباته  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر الزمالك بميت عقبة .


جاء ذلك في أعقاب خضوع لاعبى الزمالك اليوم ، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا ، تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.


وحرص الجهاز الفني لفريق الزمالك ، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على شرح البرنامج التدريبي للاعبين تمهيدا لتنفيذه بمران اليوم بعدها أعطى كارتيرون إشارة بدء المران مع تكليف معاونيه بالأمور التدريبة التي سيقوما بها مع اللاعبين.


ويستعد الزمالك ،  لمواجهة مصر المقاصة يوم السبت المقبل بالجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز.
 
 
رفع معدلات اللياقة البدنية في المران اليوم

شهد تدريب الزمالك اليوم، قيام  الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتخصيص فقرة بدنية خاصة للاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر الزمالك  .


وشملت الفقرة بعض الاطالات والأمور العضلية، وذلك لزيادة معدل اللياقة ومعالجة الإرهاق.


عقب ذلك قام اللاعبون بالركض الخفيف حول الملعب، لمدة عشرة دقائق .


 
جلسة بين كارتيرون واوباما
حرص الفرنسي باتريس كارتيرون ، علي عقد جلسة سريعة مع يوسف اوباما ، نجم فريق  الزمالك، علي هامش المران المقام حاليا  بملعب الزمالك  .


واطمئن خلالها الفرنسي علي حالة أوباما ، في ظل البرنامج التأهيلي الذي يخضع له للتعافي من الاصابة العضلية التي يعاني ، مؤكدا له اللاعب ان الامور تسير بشكل طيب.


وواصل اوباما  ، البرنامج التأهيلي علي هامش المران المقام حاليا ، وذلك تحت اشراف الجهاز الطبي للفريق.
 
 
جلسة بين كارتيرون والجهاز الطبي
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون ،المدير الفني جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق وذلك علي هامش مران الزمالك اليوم .


وجاءت الجلسة للوقوف علي أخر الامور الخاصة بالبرامج التأهيلية والطبية التي يخضع لها بعض اللاعبين ومنهم يوسف اوباما،  الذي يعاني من اصابة عضلية ، كذلك عبدالله جمعه ومصطفي فتحي والذان يخضعان لبرنامج تأهيلي لتجهيزهم .


وحرص طبيب الزمالك ، علي نقل الصورة الكاملة الخاصة باللاعبين مؤكدا له أن الامور تسير بالشكل الطيب في اطار الخطة المووضوعه ،  كذلك اطمئن منه المدرب علي كافة الامور الطبية الخاصة بكافة اللاعبين.
 
برنامج خاص لثلاثي الفريق
خصص الجهاز الفني للزمالك، برنامج تأهيلي وتجهيزي  خاص للثلاثي شيكابالا وعبدالله جمعة ومصطفي فتحي علي هامش المران المقام حاليا بملعب الزمالك .


وحرص الجهاز الفني علي اكتفاء الثلاثي بحصة تدريبية بجمانيزيوم النادي تحت اشراف الجهاز الطبي للفريق ،


 جاء ذلك في اطار برنامج موضوع لتجهيز الثلاثي بالشكل الأمثل استعداداً للفترة المقبلة .
 
 
إشادة برباعي المرمى
تلقي رباعي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمد صبحي، إشادة قوية من عمرو عبدالسلام مدرب الحراس وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.


جاء ذلك في ظل ظهور وتألق الرباعي بشكل قوي خلال آدائهم الحصة التدريبية الخاصة بهم.


وخاض الرباعي فقرة تأهيلية لمدة دقائق معدودة تحت إشراف عبدالسلام ، أعقبها تدريبات فنية قوية ركز خلالها المدرب على سرعة رد الفعل كذلك التعامل مع الكرات القريبة .


 
تعليمات فنية من كارتيرون لحازم إمام

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتوجيه بعض التعليمات الخاصة لحازم امام لاعب الفريق على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.


وطالب المدير الفني اللاعب بمهام فنية خاصة يقوم بتنفيذها الفترة المقبلة.



 
 
تقسيمة فنية قوية بمران اليوم


قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.


حيث تولي أمير عبدالعزيز المدرب العام مجموعة ، وأحمد عبدالروؤف المدرب مجموعة أخرى.


و قامت المجموعتين بتنفيذ بعض الأمور الفنية المعينة ،  وذلك بإشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، والذي قام بتوجيه اللاعبين لبعض التعليمات الخاصة .


عقب ذلك خاض اللاعبين تقسيمة قوية بجزء من الملعب ، تم خلالها تنفيذ بعض الأمور الخططية والتى تألق خلالها اكثر من نجم خاصة مصطفى محمد وبن شرقى وطارق حامد وزيزو وساسي وعبد الشافي واوناجم ومعهم الشباب الصاعد حسام اشرف وحسام عبد المجيد واسامة فيصل .


يأتي ذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة مصر المقاصة يوم السبت المقبل بالجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز.
 
الزمالك يختتم تدريباته غدا استعدادا لمواجهة المقاصة


يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته ظهر غداً الجمعة  على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً لمواجهة مصر المقاصة.


عقب ذلك يدخل الفريق معسكراً مغلقاً استعداداً للقاء المقرر له بعد غداً السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز .
 
 
مسحة طبية للفريق استعدادا لمواجهة المقاصة

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا.


جاء ذلك تحت اشراف محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي ، وذلك قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب الزمالك بميت عقبة .


اخبار الزمالك

بتروجيت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية

بتروجيت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية

هاني عصام   تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت من الصعود إلى الدوري الممتاز، وذلك بعدما حقق الفوز على نظيره راية بنتيجة 3/0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري المحترفين «مرحلة الصعود». افتتح التسجيل لبتروجت

لجنة المسابقات تعاقب الزمالك بثلاث عقوبات بسبب مباراة القمة وأول تحرك من ال

لجنة المسابقات تعاقب الزمالك بثلاث عقوبات بسبب مباراة القمة وأول تحرك من الزمالك .. فيفا يعلن تصنيف الزمالك والأهلي

 أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مؤجلات الجولة الـ8 و الـ10 من بطولة دوري nile، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.
وجاءت العقوبات على النحو التالي: مباراة الزمالك والأهلي من مؤجلات الجولة الـ10 :توقيع غرامة مالية على نادي

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي المنتظر مع كولر بعد خسارة القمة

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منع ظهور أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي. وتواصل لبيب مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع ظهور أي لاعب في أي برنامج تلفزيوني لعدم تشتيت ذهن اللاعبين وغلق صفحة مباراة القمة

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي سارة عبد الباقي جاءت ليلة الأمس سعيدة على الزمالك وجماهيره، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 1/2، والأخذ بالثأر من خسارة نهائي كأس مصر، الذي أقيم في العاصمة السعودية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد