أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك ..يكشف حالة البلدوزر بعد جلسة كارتيرون ..واستبعاد هذا الثنائى من مواجهة المقاصة

13 اغسطس 2020 الساعة 10:06 مساء
اخبار  الزمالك ..يكشف حالة البلدوزر بعد جلسة كارتيرون ..واستبعاد هذا الثنائى


سارة عبد الباقى
كشف مصدر مقرب من مصطفى محمد ، مهاجم الزمالك ، عن حالة اللاعب خلال الأيام الماضية، حيث أكد المصدر أن مصطفى محمد  ، يمر بحالة نفسية سيئة نتيجة الانتقادات التي يتعرض لها في وسائل الإعلام من بعض المحليين، والتي كان آخر من رضا عبدالعال نجم الزمالك السابق، وقال المصدر أن مصطفى محمد مستاء بشدة من تصريحات عبدالعال، خاصة أنها ليست هذه هي المرة الأولى، مشيراً إلى أنه يرفض التدخل في حياته الشخصية بهذه الطريقة.
وكان رضا عبدالعال ، أكد خلال تصريحات تليفزيونية أن تراجع أداء مصطفى محمد ، وابتعاده عن التهديف، جاء بسبب إقدامه على خطوة الزواج خلال الفترة الماضية.
وقال المصدر أن جلسة كارتيرون ، المدير الفني لفريق الزمالك  مع مصطفى محمد ،جاءت مثمرة حيث أكد المدرب في حديثه مع اللاعب على أنه يراهن على عودته إلى التسجيل خلال لقاء المقاصة المقبل، لذلك قرر استمراره ضمن التشكيل الأساسي نافياً ما تردد حول نيته لاستبعاده من تشكيل الزمالك ، في المباراة المقبلة، وقال المصدر أن كارتيرون أكد لمصطفى محمد ، أنه يثق بأن ذهنه مشغول بشيء ما خارج الملعب لذلك طالبه بنسيان كل ما يدور في ذهنه ووضع كل شيء خلفه بمجرد دخوله وتواجده داخل المستطيل الأخضر.
 
وأكد كارتيرون لبلدوزر الزمالك ، أن إهدار الفرص أمر طبيعي لأي مهاجم، ولكنه لاحظ عدم تركيزه في إنهاء الهجمات بالشكل المطلوب وهو ما تتسبب في إهدار الفرص التي سنحت له في المباراتين، وطالب المدرب الفرنسي من مصطفى محمد عدم الالتفات إلى الانتقادات التي يتعرض لها، ويستغلها كدافع له خلال اللقاءات المقبلة.
وشدد المصدر على أن حالة مهاجم الزمالك ،  النفسية تحسنت كثيراً عقب جلسة كارتيرون، ومازاد من تحسنها المساندة التي وجدها من جانب الصفحات الجماهيرية لنادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي حرصت على دعمه خلال الأيام الماضية بشكل كبير وأكدت على ثقتها في قدراته وعودته إلى التهديف وتألقه من جديد.
ويستعد الزمالك لمواجهة المقاصة يوم السبت المقبل الموافق 15 أغسطس على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة 19 من بطولة الدوري العام.وتعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري في المباراة الماضية بهدف لكل فريق في لقاء الجولة 18 من بطولة الدوري العام.
وفشل مصطفى محمد خلال لقائي الزمالك أمام المصري والاتحاد في الوصول إلى شباك الخصم، الأمر الذي دفع البعض لاتهامه بالاستهتار وعدم تركيزه بالشكل الكافي.
 

استمرار غياب أوباما وفتحي عن الزمالك أمام المقاصة
 
يتواصل غياب ثنائي الزمالك يوسف أوباما ومصطفى فتحي عن الفريق في مباراة المقاصة المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب الإصابة.
ويعاني أوباما من إصابة في العضلة الأمامية تسببت في غيابه عن  الفريق في مباراتي المصري والاتحاد في حين يعاني مصطفى فتحي من إصابة في عضلات الحوض.
ويختتم الزمالك ، تدريباته غدا الجمعة بملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المقاصة مساء السبت المقبل.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد