أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك ..يكشف حالة البلدوزر بعد جلسة كارتيرون ..واستبعاد هذا الثنائى من مواجهة المقاصة

13 اغسطس 2020 الساعة 10:06 مساء
اخبار  الزمالك ..يكشف حالة البلدوزر بعد جلسة كارتيرون ..واستبعاد هذا الثنائى


سارة عبد الباقى
كشف مصدر مقرب من مصطفى محمد ، مهاجم الزمالك ، عن حالة اللاعب خلال الأيام الماضية، حيث أكد المصدر أن مصطفى محمد  ، يمر بحالة نفسية سيئة نتيجة الانتقادات التي يتعرض لها في وسائل الإعلام من بعض المحليين، والتي كان آخر من رضا عبدالعال نجم الزمالك السابق، وقال المصدر أن مصطفى محمد مستاء بشدة من تصريحات عبدالعال، خاصة أنها ليست هذه هي المرة الأولى، مشيراً إلى أنه يرفض التدخل في حياته الشخصية بهذه الطريقة.
وكان رضا عبدالعال ، أكد خلال تصريحات تليفزيونية أن تراجع أداء مصطفى محمد ، وابتعاده عن التهديف، جاء بسبب إقدامه على خطوة الزواج خلال الفترة الماضية.
وقال المصدر أن جلسة كارتيرون ، المدير الفني لفريق الزمالك  مع مصطفى محمد ،جاءت مثمرة حيث أكد المدرب في حديثه مع اللاعب على أنه يراهن على عودته إلى التسجيل خلال لقاء المقاصة المقبل، لذلك قرر استمراره ضمن التشكيل الأساسي نافياً ما تردد حول نيته لاستبعاده من تشكيل الزمالك ، في المباراة المقبلة، وقال المصدر أن كارتيرون أكد لمصطفى محمد ، أنه يثق بأن ذهنه مشغول بشيء ما خارج الملعب لذلك طالبه بنسيان كل ما يدور في ذهنه ووضع كل شيء خلفه بمجرد دخوله وتواجده داخل المستطيل الأخضر.
 
وأكد كارتيرون لبلدوزر الزمالك ، أن إهدار الفرص أمر طبيعي لأي مهاجم، ولكنه لاحظ عدم تركيزه في إنهاء الهجمات بالشكل المطلوب وهو ما تتسبب في إهدار الفرص التي سنحت له في المباراتين، وطالب المدرب الفرنسي من مصطفى محمد عدم الالتفات إلى الانتقادات التي يتعرض لها، ويستغلها كدافع له خلال اللقاءات المقبلة.
وشدد المصدر على أن حالة مهاجم الزمالك ،  النفسية تحسنت كثيراً عقب جلسة كارتيرون، ومازاد من تحسنها المساندة التي وجدها من جانب الصفحات الجماهيرية لنادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي حرصت على دعمه خلال الأيام الماضية بشكل كبير وأكدت على ثقتها في قدراته وعودته إلى التهديف وتألقه من جديد.
ويستعد الزمالك لمواجهة المقاصة يوم السبت المقبل الموافق 15 أغسطس على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة 19 من بطولة الدوري العام.وتعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري في المباراة الماضية بهدف لكل فريق في لقاء الجولة 18 من بطولة الدوري العام.
وفشل مصطفى محمد خلال لقائي الزمالك أمام المصري والاتحاد في الوصول إلى شباك الخصم، الأمر الذي دفع البعض لاتهامه بالاستهتار وعدم تركيزه بالشكل الكافي.
 

استمرار غياب أوباما وفتحي عن الزمالك أمام المقاصة
 
يتواصل غياب ثنائي الزمالك يوسف أوباما ومصطفى فتحي عن الفريق في مباراة المقاصة المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب الإصابة.
ويعاني أوباما من إصابة في العضلة الأمامية تسببت في غيابه عن  الفريق في مباراتي المصري والاتحاد في حين يعاني مصطفى فتحي من إصابة في عضلات الحوض.
ويختتم الزمالك ، تدريباته غدا الجمعة بملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المقاصة مساء السبت المقبل.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد