أخر الاخبار

 

موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة .. مفاجآت بالجملة في قائمة كارتيرون .. وإيهاب جلال يتحدى بقائمة نارية

14 اغسطس 2020 الساعة 2:30 مساء
موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة .. مفاجآت بالجملة في قائمة كارتيرون .. وإيهاب


 
سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح
 
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مصر المقاصة غدا في إطار منافسات الدوري المصري الممتازَ


الزمالك يسعى لتعويض التعادل الأخير الذي حققه مع الاتحاد السكندري بالفوز على مصر المقاصة خلال لقاء الغد في الدوري.


لغة الأرقام تعكس تفوق الزمالك على مصر المقاصة في آخر 3 مباريات جمعت بين الفريقين حيث فاز الزمالك على الفريق الفيومي فيهم جميعا ولم يتلق أي هزيمة.


آخر مباراة جمعت بين الفريقين انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله أحمد السيد زيزو قبلها فاز الزمالك أيضا على الفريق الفيومي 4-1 في الجولة العشرين من الدوري وقبلها فاز الزمالك بهدف دون رد على المقاصة في الجولة الثالثة من موسم2018-2019.


ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بالوقت الحالي برصيد 35 نقطة.


بالنسبة لموعد مباراة الزمالك ضد المقاصة فإن اللقاء سوف يقام غدا السبت في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وينقل على قناة أون تايم سبورتس.
 
قائمة الزمالك للمباراة
أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها غدا السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز.
 
وضمت القائمة كلا من محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبو جبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومحمد عبدالشافي و أحمد عيد وحاتم محمد في خط الدفاع وفرجاني ساسي و طارق حامد ومحمد حسن وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم وحسام أشرف و أشرف بن شرقي في خط الوسط وكابونجو كاسونجو ومصطفى محمد وأسامة فيصل في خط الهجوم.
 
 
استبعاد 12 لاعب
فضل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون إراحة حازم إمام ظهير أيمن الفريق من مباراة المقاصة المقرر لها غدا السبت في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز بسبب شكوى اللاعب من إجهاد في العضلة الأمامية.


ورفض الجهاز الفني فكرة ضم اللاعب للمعسكر الحالي استعداد للمباراة على أن يتم تجهيزه للقاء نادي مصر المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري.


ويغيب عن الفريق كل من محمود شيكابالا وإمام عاشور للإيقاف وأوباما ومصطفى فتحي للإصابة وعبد الله جمعة وعمر السعيد ومحمد عنتر وكريم بامبو ومحمد صبحي ومحمد عواد وحازم إمام ومحمد عبد السلام.
 
 
 
22 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة الزمالك
اختار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمباراة الزمالك المقرر إقامتها في الثامنة مساء غد السبت باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 19 للدوري.
 
وضمت القائمة كلا من: أحمد عادل ومحمود حمدي ومحمد كوكو وأحمد مودي وعاصم سعيد ومحمد دبش وأحمد محسن ومحمد دسوقي وعصام صبحي وأحمد ياسين وأحمد صبيحة ومحمد رمضان وصلاح ريكو وخالد أوتشو ومحمد توني وأحمد مرشوح ومحمد إبراهيم وصلاح عاشور وشميلس بيكلي وعبد الله مجدي وأودو موسيس وصلاح أمين.


ومن المقرر أن يخوض فريق المقاصة مرانه الختامي مساء اليوم استعدادا لمباراة الزمالك على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، على أن ينتظم اللاعبون المختارون ضمن القائمة عقب نهاية المران في المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهرة حتى موعد المباراة.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد