أخر الاخبار

 

قرار جديد من مرتضى منصور .. ولفتة إنسانية رائعة من الزمالك وإعلان حكم لقاء الزمالك والمقاصة

14 اغسطس 2020 الساعة 7:01 مساء
قرار جديد من مرتضى منصور .. ولفتة إنسانية رائعة من الزمالك وإعلان حكم لقاء الزمالك والمقاصة

 
سارة عبد الباقي
 
استقر مسؤولو نادي الزمالك على الموعد الجديد الخاص بافتتاح المنشآت الجديدة بمقر القلعة البيضاء والتي يأتي على رأسها المسجد.


ومن المقرر أن يكون الموعد الجديد يوم الأثنين الموافق ٢٤ من شهر أغسطس الجاري، وكلف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إدارة العلاقات العامة بالنادي الأبيض بتوجيه دعوات رسمية إلى الوزراء والمسئولين والشخصيات العامة ونجوم الكرة المصرية لحضور مراسم الافتتاح.


يذكر أن تقرر من قبل إطلاق اسم الدكتور الراحل محمد مشالي "طبيب الغلابة"، على المسجد الجديد للنادي الأبيض.


 
 
تيجانا: الزمالك يخصص راتبًا شهريًا لسعد محمد

أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك موافقة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي على تخصيص راتب شهري لسعد محمد لاعب قطاع الناشئين بالنادي بالإضافة إلى استمرار التكفل بمصروفات علاجه من مرض السرطان.


أضاف تيجانا  أن نادي الزمالك لا يتخلي أبدا عن أبنائه مشددا على أن رئيس نادى الزمالك لم يتوان أو يتأخر فى الوقوف بجانب أبناء النادي.



تيجانا وجعفر مشرفين على قطاع الناشئين والأكاديميات والبراعم بالزمالك

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تكليف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك وفاروق جعفر نجم ومدرب الفريق الأول السابق بالنادي، بالإشراف الكامل على قطاع الناشئين والأكاديميات والبراعم من الناحيتين الإدارية والفنية.
 
قائمة الزمالك لمباراة المقاصة

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها غدا السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز.
 
وضمت القائمة كلا من محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبو جبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومحمد عبدالشافي و أحمد عيد وحاتم محمد في خط الدفاع وفرجاني ساسي و طارق حامد ومحمد حسن وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم وحسام أشرف و أشرف بن شرقي في خط الوسط وكابونجو كاسونجو ومصطفى محمد وأسامة فيصل في خط الهجوم.
 
 
استبعاد 12 لاعب
فضل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون إراحة حازم إمام ظهير أيمن الفريق من مباراة المقاصة المقرر لها غدا السبت في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز بسبب شكوى اللاعب من إجهاد في العضلة الأمامية.


ورفض الجهاز الفني فكرة ضم اللاعب للمعسكر الحالي استعداد للمباراة على أن يتم تجهيزه للقاء نادي مصر المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري.


ويغيب عن الفريق كل من محمود شيكابالا وإمام عاشور للإيقاف وأوباما ومصطفى فتحي للإصابة وعبد الله جمعة وعمر السعيد ومحمد عنتر وكريم بامبو ومحمد صبحي ومحمد عواد وحازم إمام ومحمد عبد السلام.
 
 
22 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة الزمالك
اختار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمباراة الزمالك المقرر إقامتها في الثامنة مساء غد السبت باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 19 للدوري.
 
وضمت القائمة كلا من: أحمد عادل ومحمود حمدي ومحمد كوكو وأحمد مودي وعاصم سعيد ومحمد دبش وأحمد محسن ومحمد دسوقي وعصام صبحي وأحمد ياسين وأحمد صبيحة ومحمد رمضان وصلاح ريكو وخالد أوتشو ومحمد توني وأحمد مرشوح ومحمد إبراهيم وصلاح عاشور وشميلس بيكلي وعبد الله مجدي وأودو موسيس وصلاح أمين.


ومن المقرر أن يخوض فريق المقاصة مرانه الختامي مساء اليوم استعدادا لمباراة الزمالك على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، على أن ينتظم اللاعبون المختارون ضمن القائمة عقب نهاية المران في المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهرة حتى موعد المباراة.
 
إبراهيم نور الدين حكم لقاء الزمالك والمقاصة 
 
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري عن طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الزمالك والمقاصة غداً السبت.
ووقع اختيار لجنة الحكام على الدولي إبراهيم نور الدين لإدارة اللقاء، ويعاونه كلاً من شريف عبدالله مساعد أول، وسمير جمال مساعد ثان، وعاطف حسين حكم رابع، ووائل فرحان حكم فيديو، ومصطفى الشهدي حكم فيديو مساعد.ويتقابل الزمالك مع المقاصة على إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة من مساء الغد ضمن مباريات الجولة 19 من بطولة الدوري العام.
 
يذكر أن الزمالك تعادل في مباراته الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة 18 لبطولة الدوري العام.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم  .حجاب داليا إبراهيم ...اعتزال احمد حسن وزينب ...تراجع أسعار الذهب ..رشوة المليار

ترند مصر اليوم .حجاب داليا إبراهيم ...اعتزال احمد حسن وزينب ...تراجع أسعار الذهب ..رشوة المليار

فاجأت الفنانة داليا إبراهيم، جمهورها عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد قرار اعتزالها الفن، بنشر مجموعة من الصور تظهر فيها وهي مرتدية الحجاب، وهو الأمر الذي أثنى عليه عدد كبير من متابعي الفنانة المعتزلة.كانت الفنانة داليا إبراهيم، قد أعلنت اعتزالها الفن في

اخبار الزمالك اليوم السبت  فى الصحف

اخبار الزمالك اليوم السبت فى الصحف

تنوعت اخبار الزمالك اليوم  السبت 18 سبتمبر 2020 ، فى المواقع الإلكترونية و الصحف   اليوم السابع الزمالك يحتفل بذكرى السوبر   احتفل نادى الزمالك بمرور 18 عاما على التتويج بلقب كأس السوبر المصرى التى أقيمت 18 سبتمبر عام 2002، للمرة

 ايفرتون يكتسح ويست بروميتش ...اليوم 8 مواجهات فى الدورى الانجليزى والاسبانى والمصرى والفرنسي والالمانى تعرف على المواعيد

ايفرتون يكتسح ويست بروميتش ...اليوم 8 مواجهات فى الدورى الانجليزى والاسبانى والمصرى والفرنسي والالمانى تعرف على المواعيد

تقام  اليوم السبت الموافق 19 / 9 / 2020 ، عدد من اللقاءات  بالدوري المصرى والانجليزى والاسباني و الايطالي والفرنسي . حيث تقام مباراة طنطا ونادى مصر على ستاد طنطا الرياضى والاهلى ومصر المقاصة على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري العام

الزمالك يكشف عن اسم المدرب الجديد بين هذا الثنائى . تعليق طارق يحيى .  هجوم ايمن يونس

الزمالك يكشف عن اسم المدرب الجديد بين هذا الثنائى . تعليق طارق يحيى . هجوم ايمن يونس

 قال طارق يحيى، المدرب المؤقت للزمالك، أنه دفع ثمن الغيابات أمام أسوان، مساء اليوم الجمعة، في الجولة الثامنة والعشرين للدوري المصري.وقال يحيى، للصحفيين ، إنه عانى من غياب 7 لاعبين أساسيين في مباراة أسوان، بسبب الإصابات المختلفة، واضطر لإشراك تشكيل غير منسجم.وأضاف:

مرتضى منصور لمحمد معروف: أنت ولا حاجة..وهجوم ناري على طارق يحيي   ..حازم إمام يهاجم مدرب الزمالك

مرتضى منصور لمحمد معروف: أنت ولا حاجة..وهجوم ناري على طارق يحيي ..حازم إمام يهاجم مدرب الزمالك

    هانى عصام ومهاب ممدوح    شن مرتضى منصور ،رئيس نادي الزمالك هجومًا على محمد معروف حكم مباراة فريقه أمام أسوان التي اقيمت مساء اليوم الجمعة ببطولة الدوري. وتغلب أسوان على الزمالك بهدف نظيف ضمن منافسات بطولة الدوري.   وقال مرتضى عبر قناة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم  | البلدوزر يرحب بعرض بيراميدز .. كالديرون يقترب .. مفاجأة جروس .. خطاب كارتيرون .. أزمة حازم إمام .. يكن يفتح النار
خاص  .. هشام يكن لأخبار الزمالك: هذا المدرب الأنسب لتدريب الزمالك وكارتيرون مش محترم
اخبار  الزمالك اليوم  .يكشف بالمستندات نص الخطاب الذى ارسله كارتيرون لفسخ التعاقد مع الزمالك وطلب الحساب البنكي ..بيان التعاون لمغازلة الزمالك
مرتضى منصور يكشف القائمة النهائية للمدربين المرشحين ..ويهدد شوبير ..مرتضى منصور: مفيش راجل في الأهلي رد على تركي آل الشيخ
المزيد