أخر الاخبار

 

قرار جديد من مرتضى منصور .. ولفتة إنسانية رائعة من الزمالك وإعلان حكم لقاء الزمالك والمقاصة

14 اغسطس 2020 الساعة 7:01 مساء
قرار جديد من مرتضى منصور .. ولفتة إنسانية رائعة من الزمالك وإعلان حكم لقاء ال


 
سارة عبد الباقي
 
استقر مسؤولو نادي الزمالك على الموعد الجديد الخاص بافتتاح المنشآت الجديدة بمقر القلعة البيضاء والتي يأتي على رأسها المسجد.


ومن المقرر أن يكون الموعد الجديد يوم الأثنين الموافق ٢٤ من شهر أغسطس الجاري، وكلف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إدارة العلاقات العامة بالنادي الأبيض بتوجيه دعوات رسمية إلى الوزراء والمسئولين والشخصيات العامة ونجوم الكرة المصرية لحضور مراسم الافتتاح.


يذكر أن تقرر من قبل إطلاق اسم الدكتور الراحل محمد مشالي "طبيب الغلابة"، على المسجد الجديد للنادي الأبيض.


 
 
تيجانا: الزمالك يخصص راتبًا شهريًا لسعد محمد

أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك موافقة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي على تخصيص راتب شهري لسعد محمد لاعب قطاع الناشئين بالنادي بالإضافة إلى استمرار التكفل بمصروفات علاجه من مرض السرطان.


أضاف تيجانا  أن نادي الزمالك لا يتخلي أبدا عن أبنائه مشددا على أن رئيس نادى الزمالك لم يتوان أو يتأخر فى الوقوف بجانب أبناء النادي.



تيجانا وجعفر مشرفين على قطاع الناشئين والأكاديميات والبراعم بالزمالك

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تكليف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك وفاروق جعفر نجم ومدرب الفريق الأول السابق بالنادي، بالإشراف الكامل على قطاع الناشئين والأكاديميات والبراعم من الناحيتين الإدارية والفنية.
 
قائمة الزمالك لمباراة المقاصة

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها غدا السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز.
 
وضمت القائمة كلا من محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبو جبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومحمد عبدالشافي و أحمد عيد وحاتم محمد في خط الدفاع وفرجاني ساسي و طارق حامد ومحمد حسن وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم وحسام أشرف و أشرف بن شرقي في خط الوسط وكابونجو كاسونجو ومصطفى محمد وأسامة فيصل في خط الهجوم.
 
 
استبعاد 12 لاعب
فضل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون إراحة حازم إمام ظهير أيمن الفريق من مباراة المقاصة المقرر لها غدا السبت في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز بسبب شكوى اللاعب من إجهاد في العضلة الأمامية.


ورفض الجهاز الفني فكرة ضم اللاعب للمعسكر الحالي استعداد للمباراة على أن يتم تجهيزه للقاء نادي مصر المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري.


ويغيب عن الفريق كل من محمود شيكابالا وإمام عاشور للإيقاف وأوباما ومصطفى فتحي للإصابة وعبد الله جمعة وعمر السعيد ومحمد عنتر وكريم بامبو ومحمد صبحي ومحمد عواد وحازم إمام ومحمد عبد السلام.
 
 
22 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة الزمالك
اختار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمباراة الزمالك المقرر إقامتها في الثامنة مساء غد السبت باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 19 للدوري.
 
وضمت القائمة كلا من: أحمد عادل ومحمود حمدي ومحمد كوكو وأحمد مودي وعاصم سعيد ومحمد دبش وأحمد محسن ومحمد دسوقي وعصام صبحي وأحمد ياسين وأحمد صبيحة ومحمد رمضان وصلاح ريكو وخالد أوتشو ومحمد توني وأحمد مرشوح ومحمد إبراهيم وصلاح عاشور وشميلس بيكلي وعبد الله مجدي وأودو موسيس وصلاح أمين.


ومن المقرر أن يخوض فريق المقاصة مرانه الختامي مساء اليوم استعدادا لمباراة الزمالك على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، على أن ينتظم اللاعبون المختارون ضمن القائمة عقب نهاية المران في المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهرة حتى موعد المباراة.
 
إبراهيم نور الدين حكم لقاء الزمالك والمقاصة 
 
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري عن طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الزمالك والمقاصة غداً السبت.
ووقع اختيار لجنة الحكام على الدولي إبراهيم نور الدين لإدارة اللقاء، ويعاونه كلاً من شريف عبدالله مساعد أول، وسمير جمال مساعد ثان، وعاطف حسين حكم رابع، ووائل فرحان حكم فيديو، ومصطفى الشهدي حكم فيديو مساعد.ويتقابل الزمالك مع المقاصة على إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة من مساء الغد ضمن مباريات الجولة 19 من بطولة الدوري العام.
 
يذكر أن الزمالك تعادل في مباراته الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة 18 لبطولة الدوري العام.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد