ليون لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتحطيم أحلام مانشستر سيتي ..ميسي . ترشيح تيرى هنرى لخلافة كيكي ستيان . شاهد اول ظهور لفريق برشلونة فى كتالونيا بعد فضيحة القرن يشعل الترند اليوم

15 اغسطس 2020 الساعة 5:16 مساء
ليون لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتحطيم أحلام مانشستر سيتي ..ميسي   . ترشيح تيرى هنرى  لخلافة كيكي ستيان . شاهد اول ظهور لفريق برشلونة فى كتالونيا  بعد فضيحة القرن  يشعل  الترند اليوم


 
 
مهاب  ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
 
تأهل فريق ليون الفرنسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع النهائي.
واستطاع ليون أن يتقدم بهدف أول في الدقيقة 24 عن طريق ماكسويل كورني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في وقت خروج حارس السيتي لتسكن الشباك.
وتعادل دي بروين للسيتي في الدقيقة 69 بعد تمريرة من رحيم ثم يسدد دي بروين ليمنح السيتي التعادل.
أهدر ستيرلينج فرصة هدف محققة أمام المرمى بتسديد الكرة فوق المرمى أمام الشباك الخالية ليعاقبه موسى ديمبيلي لاعب ليون بهدف في الدقيقة 79 ليمنح التقدم لفريق ليون ثم يسجل نفس اللاعب الهدف الثاني له في اللقاء والثالث للفريق الفرنسي بالدقيقة 87 لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
يتأهل ليون لمواجهة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
تصدر نادي الزمالك ترند اليوم في مصر، على خلفية مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة التي تقام اليوم، كما تصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي الترند أيضا بعد فضيحة برشلونة المدوية وهزيمته أمام البارين بثمانية أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
 
الزمالك ضد المقاصة
 يدخل فريق الزمالك اليوم ، لكرة القدم ، لقاء قوي أمام نظيره فريق مصر المقاصة ، فى ختام  الجولة ال19 ، من عمر الدوري العام ، المقرر إقامته في تمام الساعة الثامنة مساءا على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، يسعى فريق الزمالك اليوم ، لمصالحة جماهيره بعد السقوط في فخ التعادل ،  أمام الأتحاد السكندري ، فى الجولة  الماضية ، الذي جاء بطعم الهزيمة بعد ان كان متقدم بهدف نظيف حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع .يدخل فريق الزمالك اليوم ، لقاء المقاصة وفى جعبته 35 نقطة ، فى المركز الثالث خلف بيراميدز ، الذى يمتلك نفس الرصيد لكنه يتفوق بفارق الأهداف.
 
وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها اليوم ،  السبت ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز.
 
وضمت القائمة كلا من محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبو جبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومحمد عبدالشافي و أحمد عيد وحاتم محمد في خط الدفاع ،وفرجاني ساسي و طارق حامد ومحمد حسن
 
وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم وحسام أشرف و أشرف بن شرقي في خط الوسط وكابونجو كاسونجو ومصطفى محمد وأسامة فيصل في خط الهجوم.
 
كارتيرون يستقر على تشكيل الزمالك  اليوم أمام المقاصة 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، التشكيل الذي سيخوض به المدير الفني لفريق الزمالك ، الفرنسي باتريس كارتيرون ، فى  لقاء المقاصة اليوم ، فى ختام الجولة التاسعة عشر من الدوري العام ، والذى لن يخرج عن محمد أبو جبل لحراسة المرمى ، وامامه محمد عبد الغني ومحمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي وفى الوسط محمد اوناجم وطارق حامد وفرجانى ساسي وأحمد سيد زيزو ، وفى الهجوم أشرف بن شرقي ، وكابونجو كاسونجو " مصطفى محمد"
 
 
إبراهيم نور الدين  حكم لقاء الزمالك اليوم أمام المقاصة 
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري عن طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الزمالك والمقاصة غداً السبت.ووقع اختيار لجنة الحكام على الدولي إبراهيم نور الدين لإدارة اللقاء، ويعاونه كلاً من شريف عبدالله مساعد أول، وسمير جمال مساعد ثان، وعاطف حسين حكم رابع، ووائل فرحان حكم فيديو، ومصطفى الشهدي حكم فيديو مساعد.
 
ويتقابل الزمالك مع المقاصة على إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم فى ختام  الجولة 19 من بطولة الدوري العام.
 
يذكر أن الزمالك تعادل في مباراته الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة 18 لبطولة الدوري العام.
 
 
سقوط برشلونة بقيادة ميسي في فخ البايرن بفضيحة القرن 
بفوز تاريخي ونتيجة تاريخية تأهل بايرن ميونخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه الكبير والمستحق على برشلونة بنتيجة 8-2 في ربع النهائي.


البارسا عانى أمام بايرن ميونخ الألماني الذي أذل الفريق الكتالوني اليوم بنتيجة تاريخية.
 
وبتلك النتيجة يتأهل البايرن إلى نصف النهائي لمواجهة الفائز من لقاء مانشستر سيتي ضد ليون والمقرر إقامته غدا.
 
البايرن بدأ اللقاء بقوة حيث سجل الهدف الأول عن طريق مولر بالدقيقة الرابعة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك قبل أن يتعادل ألابا لصالح برشلونة بهدف سجله في مرماه بالدقيقة السابعة.
 
سرعان ما عاد البايرن بهدف سجله بريسيتش بالدقيقة 21 قبل أن يسجل جنابري الهدف الثالث بعد انفراد صريح في الدقيقة 27 ويختتم البايرن أهدافه في الشوط الأول بهدف سجله مولر بالدقيقة 31.
 
في الشوط الثاني سجل لويس سواريز هدف ثاني لصالح البارسا بالدقيقة 57 قبل أن يسجل كيميتش لاعب البايرن هدف خامس لصالح فريقه بالدقيقة 63 بعد عرضية من الجهة اليسرى تابعها بتسديدة في الشباك، قبل أن يسجل ليفاندوفسكي هدفا سادس برأسية قوية بعد عرضية من كوتينيو، ثم يسجل كوتينيو هدف سابع بالدقيقة 85 بعد انفراد صريح قبل أن يسجل كوتينيو الهدف الثامن بالدقيقة 89 ، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويتأهل البايرن إلى نصف النهائي.
ظهور خليفة جديد لكيكي سيتين 
 
أفاد تقرير صحفي فرنسي، اليوم السبت، بظهور اسم جديد في قائمة المرشحين لتدريب الفريق الكتالوني.

ومُني برشلونة بهزيمة مذلة، أمس الجمعة، بنتيجة (8-2) أمام بايرن ميونخ، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبات رحيل كيكي سيتين، مدرب الفريق مسألة وقت ليس أكثر.

وبحسب مجلة "فرانس فوتبول"، فإن تيري هنري، نجم آرسنال وبرشلونة السابق، يعد أحدث الخيارات المطروحة على طاولة البرسا، لخلافة سيتين في تدريب الفريق.

وارتبط اسم أكثر من مدرب بخلافة سيتين، لعل أبرزهم تشافي هرنانديز، رونالد كومان، وماوريسيو بوكيتينو، ولكن يبدو أن القائمة لن تنتهي عند هذا الحد.

ولعب الفرنسي تيري هنري في صفوف برشلونة في الفترة من 2007، وحتى 2010، وساهم مع الفريق في تحقيق العديد من الألقاب.

ويشغل هنري صاحب الـ42 عاما، حاليًا تدريب إمباكت مونتريال الكندي، حيث وقع عقدًا معه في نوفمبر الماضي لمدة موسمين.

اخبار الزمالك

ريال مدريد وبايرن ميونخ الأبرز .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

ريال مدريد وبايرن ميونخ الأبرز .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

 تقام اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021 أو الجولات الأخيرة من منافسات الموسم الحالى 2019-2020 وذلك بعد توقف المنافسات عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومن أبرزها مبارايات

ترند مصر اليوم الاربعاء . امير الكويت يؤدي اليمين الدستوري ..بشرة خير لمصابين فيروس كورونا   ..ارتفاع أسعار الذهب

ترند مصر اليوم الاربعاء . امير الكويت يؤدي اليمين الدستوري ..بشرة خير لمصابين فيروس كورونا ..ارتفاع أسعار الذهب

وصل منذ قليل، أمير الكويت الجديد الشيخ نواف الأحمد إلى البرلمان لأداء اليمين.وكان رئيس مجلس الأمة الكويتى مرزوق الغانم قد قال إنه التقى بمعية رئيس مجلس الوزراء، أمس، أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد، وقال "استمعنا لتوجيهاته، وتقررت دعوة مجلس الأمة لعقد جلسة خاصة الأربعاء

اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية

اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية

كشف الإعلامي محمد شبانة في تلفزيون اليوم السابع عن أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد للزمالك، فضل عدم قيادة تدريبات الفريق بالأمس وطلب أولاً توقيع عقوده برفقه مساعديه أليكس كوستا وجوزيه بيدرو لذا قام مدحت عبد الهادي المدرب المساعد بقيادة المران واجتمع

ميدو خايف على الزمالك من أزمات هذا الرجل

ميدو خايف على الزمالك من أزمات هذا الرجل

ميدو: التحقيقات في الشكاوي المقدمة ضد مرتضى منصور ستستغرق وقتا طويلاميدو: أتمنى ألا يتأثر الزمالك بأزمات مرتضى منصورتحدث أحمد حسام ميدو ، عن الشكاوي المقدمة من جانب العديد من الجهات ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وذلك للجنة

مفاجأة في مباراة الزمالك وسموحة بكأس مصر.."أخبار الزمالك" يكشف التفاصيل

مفاجأة في مباراة الزمالك وسموحة بكأس مصر.."أخبار الزمالك" يكشف التفاصيل

  هاني عصام استقر أعضاء اللجنة الخماسية المعينة لادارة شئون اتحاد الكرة، على تطبيق تقنية حكم الفيديو "VAR " فى المباريات المتبقية من عمر بطولة كأس مصر ، بداية من مباراة الأهلى والترسانة التى ستقام غدا الاربعاء فى دور ال ١٦ .جاء ذلك بناءا على رغبة لجنة المسابقات، وكذلك

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف اليوم الثلاثاء | مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني .. خناقة اللاعبين تفسد انتقال لاعب الأهلي للزمالك .. اعتراض زملكاوي
مفاجأة هل يتخلى أمير مرتضي منصور  عن منصبه في الزمالك ..
باتشيكو  :اصبحت جزء من تاريخ الزمالك وهدفى دورى الأبطال . .مرتضى منصور يرد علي ياسر ريان ويهاجم الرباعي
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف . . طلب  تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود ..تقرير باتشيكو يحدد 3 أزمات في أداء لاعبي الزمالك
المزيد