أخر الاخبار

 

صدمة .. قنبلة جديدة في وجه محمود الخطيب

15 اغسطس 2020 الساعة 5:57 مساء
صدمة .. قنبلة جديدة في وجه محمود الخطيب


 
هاني عصام
 
جاء رحيل رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وانتقاله إلى صفوف فريق بيراميدز في الموسم المقبل، ليفتح الباب حول بعض الأزمات والمشاكل الجديدة داخل النادي الأهلي.
 
وأصدر الأهلي بيانًا في الساعات الماضية كشف من خلاله عن فشل الإبقاء على رمضان صبحي وإبلاغ اللاعب لهم بشكل رسمي عن انتقاله إلى صفوف بيراميدز والذي تقدم بعرض مالي أعلى من عرض الأهلي.
 
 
اقرأ أيضًا:

اول تعليق من مرتضى منصور على عقوبة كهربا وعرض شراء رمضان صبحي من هيدرسيفلد .وامير مرتضي يقول مبادئ الأهلي فى الدولاب تخرج حسب الظروف
 
المفاجآت عرض مستمر .. رمضان صبحي لنادي جديد ليس بيراميدز في الموسم المقبل
 


وفشلت كل محاولات الأهلي في الإبقاء على رمضان صبحي في الأيام الماضية رغم رفع العرض المالي له والاتفاق على كل التفاصيل لكن قرار اللاعب في نهاية الأمر تمثل في الانضمام إلى صفوف بيراميدز الذي وصل عرضه لما يقرب من 80 مليون جنيه.
 
ويستعد الأهلي لملاقاة فريق الوداد المغربي الشهر المقبل في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا، بعد قرار الكاف بالعودة بنظام الذهاب والإياب بعدما كان مقرر في وقت سابق إقامة الدور نصف النهائي من دور واحد.
 
اقرأ أيضًا:
الزمالك اليوم مواجهة المقاصة لمصالحة الجماهير تعرف على التشكيل المتوقع وموعد المباراة والبث المباشر
 
جدول ترتيب الدوري المصري وفضيحة برشلونة وقمة السيتي وليون .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر ونتائج لقاءات الجمعة
 


وكشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن صدمة جديدة من العيار الثقيل لجماهير النادي الأهلي فيما يتعلق بالجانب الفني للفريق خلال الموسم المقبل.
 
وقال مهيب في تصريحاته عبر برنامج "اللعيب"، عبر قناة "إم بي سي مصر"، "فايلر غاضب بشدة من إدارة الأهلي بسبب عدم تنفيذ طلباته والأمر لا يتوقف عند رمضان صبحي فقط لكنه طلب التعاقد مع جاكسون موليكا وباهر المحمدي لكن الإدارة لم تنفذ أيًا من الأمرين".
 
وأضاف "فايلر يرحل عن الأهلي قريبًا جدًا وحال الاخفاق أمام الوداد المغربي والخروج من دوري أبطال افريقيا لن يستمر مع الأهلي".
 
وشدد على أن المدرب غاضب لانه وضع استراتيجية خاصة فيما يتعلق بالصفقات والقوام الأساسي للفريق وعدم تنفيذ ذلك جعله في حالة استياء شديدة.


وأوضح أن رحيل رمضان صبحي لن يكون الخبر الأسوأ في الأهلي ولكن هناك كارثة في الطريق تتمثل في رحيل فايلر عن القلعة الحمراء.
 
اقرأ أيضًا:
كارتيرون يحسم موقف لاعبي الزمالك الراحلين .. ومفاجأة في عقود الأجانب الجدد
 
عاجل .. وفاة حارس الزمالك الأسبق
 
الـ «VAR» فى 3 مباريات يكشف عورات الأهلي بعد سنوات من الحرام
 


اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. جوميز يضم لاعبي الزم

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. جوميز يضم لاعبي الزمالك المصابين لرحلة غانا

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية . حسين لبيب سيرافق البعثة في ظل قناعاته بمدى أهمية المباراة والتي تعد مصيرية في طريق تتويج الزمالك بلقب

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد