أخر الاخبار

 

الزمالك يهزم المقاصة فى الوقت القاتل

15 اغسطس 2020 الساعة 8:43 مساء
الزمالك يهزم المقاصة فى الوقت القاتل


 
حقق فريق الزمالك اليوم ، فوز غالى على المقاصة ، بهدف نظيف في الوقت القاتل سجله نجمه الواعد حسام اشرف ، فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ، الذي اقيم مساء اليوم ، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، فى ختام الجولة التاسعة عشر  ليعود الزمالك ،الى المركز الثاني بعد ارتفاع رصيده إلى النقطة 
 

ونجح الزمالك بقيادة الشاب حسام أشرف وزميله اسامة فيصل  أن  يساهما فى ان يستعيد الزمالك ،  نغمة  الانتصارات في الدوري بفوز قاتل على المقاصة يجعل الزمالك ينفرد بوصافة جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 38 نقطة .
وأثبت كارتيرون صحة وجهة نظره في الاعتماد على الناشئين الذين صعدهم خلال المباريات الودية التي أقيمت قبل انطلاق مسابقة الدوري. 
النتيجة رفعت رصيد الزمالك عند النقطة 38 في وصافة جدول ترتيب الدوري بينما تجمد المقاصة رصيده عند النقطة 17 بالمركز الخامس عشر. 
 
 
 
انتهى الشوط الأول  من   لقاء الزمالك والمقاصة ، المقام حاليا  على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، فى ختام الجولة التاسعة عشر من الدوري العام بالتعادل السلبي بدون اهداف، .
 
وسط سيطرة بيضاء بفضل تحركات فرجانى ساسي واشرف بن شرقى وزيزو والبديل محمد اوناجم ، الذى شارك على حساب المصاب  محمد حسن ومن امامهم النشيط مصطفى محمد ومعهم طارق حامد ومحمود علاء حيث تعددت الضربات الركنية لكن بدون ان تشكل خطورة على المرمى .
وبدأ اللقاء بهجمة خطيرة قادها زيزو ، مررها عرضية امام المرمى لاشرف بن شرقى ، الذي كان فى وضعية تسلل ، ارتدت الى محمد ابراهيم داخل منطقة جزاء الزمالك الذى سقط على الارض ليحتسبها ابراهيم نور الدين حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح المقاصة ، لولا تدخل الفار ، لتحتسب ضربة حرة  على محمد ابراهيم الذى حصل على انذار  .
والغى ابراهيم نور الدين ، هدفين للزمالك ، سجلهما محمود علاء ومصطفى محمد ، بداعى التسلل .
واضطر المدير الفني لفريق الزمالك تغيير اضطراري بخروج محمد حسن ، للإصابة ومشاركة محمد اوناجم .
واعتمد المقاصة ، على الهجمات المرتدة من ناحية اليمين بقيادة محمد إبراهيم واودو موسيس وصلاح ريكو .
ويهدر عبد الله مجدي انفرادا صريحا لمصر المقاصة بعد تمريرة من محمد إبراهيم من الجهة اليمنى ليسدد عبد الله ولكن أبو جبل يتألق. 
ويسدد زيزو كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تعلو المرمى من الكرة التى هيئها مصطفى محمد . 
 في الدقائق الأخيرة من الشوط يتبادل الفريقان الهجمات ولكن يفشل كل فريق في التسجيل لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
 
الشوط الثاني 
مع بداية الشوط الثاني واصل الزمالك ، شن هجومه عن طريق عرضية محمد اوناجم ، التى وصلت لمصطفى محمد ، الذى اصطادها قبل دفاع المقاصة ، لكنها مرت بجوار القائم .
رفض  إبراهيم نور الدين ، حكم  اللقاء ،عن  احتساب ضربة جزاء رغم تدخل الفار ، بعد تعرض محمد اوناجم ، للدفع من احمد مودى ، بعدها انطلق مصطفى محمد، وسط دفاع المقاصة  لكنه سدد بجوار القائم .
 
ويعود إبراهيم نور الدين حكم المباراة لتقنية الفيديو من أجل مشاهدة لعبة مشكوك في كونها ركلة جزاء لصالح أوناجم بسبب دفعة من لاعب المقاصة ولكن رغم عودة إبراهيم نور الدين لتقنية الفيديو لم يحتسب ركلة الجزاء. 
ويدفع كارتيرون بكاسونجو بدلا من أحمد السيد زيزو في تبديل ثاني للزمالك، ثم يدفع الفرنسي بحسام أشرف بدلا من أشرف بن شرقي واسامة فيصل على حساب فرجانى ساسى .
حيث ساهم الثنائى ومعهما البديل كاسونجو ومحمد اوناجم ومصطفى  محمد ،فى تكثيف الهجمات على مرمى المقاصة فى اكثر  من مشهد ، عن طريق راسيات مصطفى محمد ومحمود علاء وكاسونجو . 
ويكثف الزمالك ، من هجماته بحثا عن هدف الفوز الذي يأتي في الدقيقة 93 من عمر الوقت بدل الضائع عن طريق حسام أشرف بعد دربكة في خط دفاع المقاصة استغلها اسامة فيصل من عرضية  اوناجم ،لتصل الى حسام اشرف ،  الذي يسدد بقوة في الشباك لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
 
 
شيكابالا يساند الزمالك أمام المقاصة
 
حرص محمود شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في استاد القاهرة لمساندة الفريق في مباراة المقاصة  في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
ويغيب شيكابالا عن مباريات الفريق الأبيض بسبب عقوبة الإيقاف بعد احداث مباراة السوبر المحلي بالإمارات.يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 35 نقطة، في حين يحتل الفريق الفيومي المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة .
جهاز المنتخب يتابع لقاء الزمالك والمقاصة 
 
حرص حسام البدري المدير الفني للمنتخب  الوطني الأول، على التواجد في مقصورة إستاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة في ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز. 
 
ورافق المدير الفني  من أعضاء جهازه المعاون،  سيد معوض مدرب المنتخب وأيمن طاهر مدرب حراس المرمي، وذلك ضمن  تحضيرات الجهاز الفني لمتابعة  مباريات الدوري الممتاز ومشاهدة اللاعبين المرشحين للدخول ضمن دائرة الاختيارات استعدادا لأول توقف دولي.
 
 
وينتظر الجهاز الفني تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" لمشوار المنتخب خلال تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأسي الأمم الأفريقية والعالم.

اخبار الزمالك

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

  بالصور روقا يحتفل بزفافه بحضور نجوم الزمالك  سارة عبد الباقي  احتفل محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بحفل زفافه مساء اليوم الاثنين بحضور عدد كبير من لاعبي الأبيض.   وحرص كل من يوسف أوباما وعمر جابر ومحمود علاء

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب للمرة الأولى

رسميا- إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي للمرة الـ20 في تاريخه   أحمد عادل الشريف توّج نادي إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي بشكل رسمي، للمرة الـ20 في تاريخه، وقبل إنتهاء منافسات البطولة بـ5 جوالات رسمية.وعمق

فيوتشر يفلت من كمين الداخلية. .الإسماعيلي يصدم الاتحاد فى برج العرب. زد يكتسح الجونة

  التعادل الإيجابي يحسم مباراة الداخلية وفيوتشر في دوري النيل تعادل فريق مودرن فيوتشر، إيجابيا أمام نظيره الداخلية، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة دوري النيل.تقدم

هل يستطيع الزمالك فك عقدة فرق غانا في لقاء العودة أمام دريمز

هل يستطيع الزمالك فك عقدة فرق غانا في لقاء العودة أمام دريمز

الفرق الغانية وخسارة الألقاب – علاقة طردية يسعى الزمالك التخلص منهامهاب ممدوح  يواصل فريق  الزمالك رحلته للتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما تعادل سلبيًا بالأمس مع نظيره دريمز الغاني في لقاء ذهاب نصف نهائي البطولة والمواجهة التي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد