أخر الاخبار

 

التهاب في الحلق يحرم المان يونيتد من جهود روني امام اياكس

22 فبراير 2012 الساعة 5:43 مساء
اخبار الزمالك - التهاب في الحلق يحرم المان يونيتد من جهود روني امام اياكس


قال اليكس فيرجسون مدرب نادي مانشستر يونايتد بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم اليوم الاربعاء ان لاعبه وين روني سيغيب عن مباراة الفريق امام اياكس امستردام الهولندي في اياب دور 32 لكأس الاندية الاوروبية للعبة الشعبية اليوم الأربعاء.

وشعر روني بالاعراض بعد مباراة الذهاب التي اقيمت في الاسبوع الماضي في امستردام الا انه حضر الى تدريبات الفريق اليوم الاربعاء لكن طلب منه العودة الى البيت حتى يتسنى له الحصول على بعض الراحة ليكون جاهزا للمشاركة في مباراة الدوري المحلي امام نوريتش سيتي الاحد المقبل.

وقال فيرجسون اليوم الاربعاء "وين لن يشارك معنا غدا.. انه يعاني من التهاب في الحلق ظهرت بوادره في امستردام ومنحناه بعض الادوية الا ان حالته اصبحت اكثر سوءا."

واضاف فيرجسون قوله "لقد لازم الفراش مطلع الاسبوع الجاري وجاء اليوم الى التدريب لاول مرة ونحن نحاول جديا اعداده لمباراة الاحد."

وفاز يونايتد على منافسه الهولندي 2-صفر في لقاء الذهاب ويبدو قريبا من الوصول لدور 16 من البطولة حيث سيواجه اما لوكوموتيف موسكو الروسي او اتليتيك بيلباو الاسباني.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت بحضور أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة ، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد