أخر الاخبار

 

اخبار عالمية .بولونيا يخطف رمضان صبحي ..إصابة زميل محمد صلاح بفيروس كورونا ..كومان يدرب برشلونة ويضم نجم هولندي

18 اغسطس 2020 الساعة 3:57 مساء
اخبار عالمية .بولونيا  يخطف رمضان صبحي ..إصابة زميل محمد صلاح بفيروس كورونا ..


احمد عادل الشريف ومهاب ممدوح
 
كشف تقارير صحفية  عن إهتمام أحد الأندية الإيطالية بضم رمضان صبحى، لاعب هيدرسفيلد تاون، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، رغم الأنباء التى ترددت حول اقترابه من نادى بيراميدز.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن نادى بولونيا مستعد لضم رمضان صبحى بجدية، فى ظل الإمكانيات الكبيرة التى يتمتع بها.
وأضافت الصحيفة أن صبحى قادر على المشاركة فى خطة المدرب، سينيشا ميهايلوفيتش، سواء على جانبى خط الوسط أو فى مركز الجناح الأيسر.
وأوضحت الصحيفة أن المفاوضات لا زالت فى مراحلها الأولية مع هدرسفيلد تاون من أجل حسم صفقة انتقاله.
إصابة زميل محمد صلاح  بفيروس كورونا 

قالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن ليفربول تأكد من إيجابية أحد العينات الخاصة به بفيروس كورونا المستجد.
ويخوض ليفربول معسكرًا في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد 2020/2021 المقرر انطلاقه في الثاني عشر من سبتمبر المقبل.
وأضافت "ميرور" أن أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز اضطروا للتخلي عن إقامة المعسكر التدريبي في إيفينان بفرنسا بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا هناك، وبدلا منها اختاروا إقامة المعسكر في النمسا، إلا أن الفريق لم يسلم من الوباء.
وأكدت الصحيفة أنها تواصلت مع مسئولي ليفربول للتعليق على الأمر، إلا أن الريدز لم يعلن ما إذا كانت الإصابة بين لاعبيه أو أعضاء الجهاز الفني أو أحد العاملين.
جدير بالذكر أن ليفربول حسم بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي 19/20 قبل نهاية البطولة بسبع جولات وبفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي وصيف بريميرليج.
 
كومان مدرب برشلونة ويضم نجم أجاكس الهولندي 
كشفت صحيفة "Le10Sport" في تقرير لها يوم الاثنين، عن أول صفقة يسعى الهولندي رونالد كومان المدير الفني المتوقع لفريق برشلونة، لإبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وأعلن برشلونة، مساء يوم الإثنين، رسميا مدربه إقالة كيكي سيتين من منصبه، ويكثف النادي الكتالوني مفاوضاته مع كومان لإعلان تعيينه خلال الساعات القليلة المقبلة.
وفقا للصحيفة الفرنسية فإن كومان يريد ضم مواطنه دوني فان دي بيك، لاعب خط وسط فريق أياكس أمستردام الذي ارتبط اسمه بقوة بالغريم التقليدي ريال مدريد.

ومن جهتها، قالت صحفية "آس" الإسبانية في تقرير لها أن وفدا من نادي برشلونة ، إلى هولندا لحسم مسألة التعاقد مع رونالد كومان لتولي منصب المدير الفني للفريق الكتالوني خلفا لكيكي سيتين.
وذكر المصدر أن كومان سيوقع على عقد لمدة عامين، على أن ينتهي في عام 2022، مع إمكانية تقليصه حتى يونيو 2021 فقط، بعد إجراء الانتخابات الرئاسية.
ووافق رونالدو كومان بدوره على مغادرة منصب المدير الفني لمنتخب هولندا، الذي كان يطمح في خوض نهائيات كأ الأمم الأوروبية "يورو 2020" معه، ولكن البطولة تأجلت إلى العام المقبل بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.
ودافع كومان عن ألوان برشلونة في الفترة ما بين عامي (1989 و1995)، وتوج معه بجميع الألقاب، أبرزها: الدوري الإسباني 4 مرات متتالية، وكأس أوروبا "دوري أبطال أوروبا".
وشوهد رونالد كومان في مطار برشلونة بشكل مفاجئ مما فتح الباب حول إمكانية تدريبه للفريق الكتالوني، والتقطت بعض الصور للمدير الفني الحالي لمنتخب هولندا في مطار برشلونة، حيث عاد إلى هولندا.
اخبار برشلونة .. سيتين يرحل رسميا 

أعلن نادي برشلونة الإسباني ، عن إقالة كيكي سيتين المدير الفني للفريق من منصبه بسبب سوء نتائج الفريق.
وجاء هذا الإعلان عقب الاجتماع الذي عقد اليوم الإثنين داخل أروقة النادي الكتالوني لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالنادي.
وأقيل سيتين من منصبه عقب الهزيمة أمام فريق بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين، في مباراة ربع نهائي دوري الأبطال.
وكانت هناك تقارير تشير لإقتراب تولي الهولندي رونالد كومان مسؤولية تدريب برشلونة لثلاث مواسم قادمة.
ومن المنتظر أن يتم الكشف عن اسم المدرب الجديد خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل التقارير التي تشير إلى إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق الكتالوني.

برشلونة يأمل في إرضاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى لا يرحل عن صفوف الفريق الكتالوني مع التقارير التي تشير إلى أن اللاعب اشترى منزلا في ميلانو.
يأتي ذلك استعدادا لانضمامه إلى صفوف الإنتر لذلك برشلونة قرر إقالة مدربه لإرضاء اللاعب الأرجنتيني.

ويعد كومان وكذلك تشافي هيرنانديز الأقرب لتولي تدريب فريق برشلونة خلال الفترة المقبلة ولكن إدارة النادي الكتالوني تنتظر موافقة تشافي الذي لا يرغب في الرحيل عن السد القطري.تأجيل إفتتاحية الموسم الجديد للدوري الفرنسي بسبب كورونا 

تأجيل إنطلاق الدوري الفرنسي 
أعلنت رابطة الدوري الفرنسي، اليوم الاثنين، تأجيل المباراة الافتتاحية للموسم الجديد 20/21 بين أولمبيك مارسيليا وسانت إيتيان بسبب إيجابية 3 حالات كورونا بين صفوف نادي أولمبيك مارسيليا.
وكان من المقرر إقامة المباراة الافتتاحية للموسم الفرنسي الجديد بين أولمبيك مارسيليا وسانت إتيان يوم الجمعة المقبل (21 أغسطس).
وأصدرت الرابطة بيانًا رسميًا، أكدت خلاله تأجيل المباراة إلى 16 أو 17 من سبتمبر المقبل وفقًا للتغييرات في الظروف الصحية داخل نادي أولمبيك مرسيليا.

اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد