أخر الاخبار

 

الزمالك ضد الأهلي | 6 مشاهد مثيرة في تدريب الزمالك اليوم استعدادًا للقمة 120

19 اغسطس 2020 الساعة 6:22 مساء
الزمالك ضد الأهلي | 6 مشاهد مثيرة في تدريب الزمالك اليوم استعدادًا للقمة 120


استأنف مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
وكان الفريق قد استأنف تدريباته عقب مباراة أمس أمام فريق مصر ببطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.



ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الأهلي يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة ٢١ من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك ضد الأهلي | 3 عوامل ترجح كفة الزمالك .. وتفوق كارتيرون .. وصدمة للأهلي قبل قمة السبت
 
 
جلسة فنية من كارتيرون على هامش المران اليوم

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، على عقد جلسة سريعة مع أمير عبد العزيز المدرب العام للفريق على هامش التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة ، بمقر القلعة البيضاء.


 
وقام المدير الفني لفريق الزمالك ، الفرنسي باتريس كارتيرون  ،بالحديث مع أمير  عبد العزيز  ،، عن بعض الأمور الفنية المراد تنفيذها خلال مران اليوم ضمن استعدادات الفريق للمواجهات المقبلة في مسابقة الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.


 
وقام كارتيرون ، المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث خاص اللاعبين الذين خاضوا مواجهة أمس بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة، بينما شارك البدلاء والمستبعدين في مجموعة من التدريبات البدنية والفنية القوية.
 
 
اقرأ أيضًا:
قمة دوري الأبطال و9 مواجهات وموعد مباراة الزمالك والأهلي .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر ونتائج مباريات الثلاثاء
 


حازم إمام يواصل التأهيل
واصل حازم إمام لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.


وخضع إمام لبعض التدريبات التأهيلية بعد تعرضه لإصابة عضلية، أدت إلى غيابه عن مباريات الفريق ببطولة الدوري المصري خلال الفترة الماضية .


 
 
اقرأ أيضًا:
رحيل خالد الغندور من قناة الزمالك .. ومرتضى منصور يطالب وزير الرياضة بالحضور
 


تدربيات بدنية شاقة
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية الشاقة، على هامش المران الجماعي المقام حالياً على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي على مشاركة اللاعبين في التدريبات البدنية، والتي شهدت فقرات لتقوية العضلات ورفع المعدل البدني.
 
كما شهدت التدريبات فقرة بدنية آخري تحت قيادة أحمد عصمت مسؤول الاحمال بالفريق، شملت تمارين الركض حول الملعب، وبعض التدريبات الإضافية.
 
 
اقرأ أيضًا:
إحباط حارس الزمالك .. وعروض بالجملة لمدافع الفريق
 


منافسة قويه لرباعي حراسة المرمى في تدريبات الزمالك
خاض رباعي حراسة المرمى، محمد أبو جبل، محمود عبد الرحيم جنش، محمد عواد، ومحمد صبحي تدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب الحراس خلال المران المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
بدأ التدريب بفقرة بدنية للرباعي تحت قيادة مدرب الحراس، أعقبتها فقرة فنية آخري شملت بعض التمارين الخاصة بالتعامل مع الكرات العرضية والتسديد من مسافات قريبة.
 
كما شهدت التدريبات تألق كبير لرباعي حراسة المرمى، حيث نالوا جميعاً إشادة خاصة من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول.
 
 
اقرأ أيضًا:
ميدو يكشف الجواسيس في الزمالك ويهاجم كارتيرون ..ويشيد بخالد جلال
 


تقسيمة جماعية في نهاية التدريب
شارك لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك في تقسيمة جماعية في نهاية مران اليوم، والذي يقام حالياً على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول، على منح اللاعبين بعض التعليمات خلال التقسيمة، بالإضافة إلى إيقاف المران في أكثر من مناسبة لتصحيح بعض الأمور الفنية.
 
كما شهدت التقسيمة حماس كبير، حيث تألق العديد من اللاعبين خلال هذه الفقرة الفنية.
 
وسبق الفترة الفنية حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي على مشاركة اللاعبين في تدريبات البدنية، والتي شهدت فقرات لتقوية العضلات ورفع المعدل البدني.
 
 
مسحة طبية جديدة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي


يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، غدا الخميس قبل مواجهة الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.


ويخوض الفريق تدريباته الجماعية غدا الخميس في تمام العاشرة صباحاً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة، عقب الخضوع لمسحة كورونا.
 
كما قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون  دخول الفريق في معسكر مغلق يوم الجمعة المقبل استعدادا للقاء القمة أمام النادي الأهلي.

اخبار الزمالك

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد