أخر الاخبار

 

بايرن ميونخ الألماني ضد ليون الفرنسي . بايرن ميونخ فى نهائي دوري الأبطال لمواجهة باريس سان جيرمان وتعرف على موعد النهائي

19 اغسطس 2020 الساعة 8:07 مساء
بايرن ميونخ الألماني ضد ليون الفرنسي .  بايرن ميونخ فى نهائي دوري الأبطال لم


 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
تأهل فريق بايرن ميونخ ، الألماني إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على أوليمبيك ليون الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد في الدور نصف النهائي من المسابقة.
سجل ثلاثية الفريق بايرن ميونخ ، سيرجي جنابري "هدفين" في الدقيقتين 18 و33 وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 88 من عمر المباراة.
ويلتقي بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان الفرنسي ، في التاسعة مساء الأحد المقبل في نهائي البطولة.
الشوط الأول 
أنهى فريق بايرن ميونيخ الألماني، الشوط الأول من مباراته أمام أوليمبيك ليون الفرنسي بالتقدم بهدفين دون رد ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
سجل هدفي الفريق البافاري اللاعب سيرجي جنابري في الدقيقتين 18 و33 من زمن الشوط الأول.
وكانت البداية قوية من جانب ليون الذي كاد أن يتقدم في الدقيقة الثالثة بعدما انفرد ممفيس ديباي بالحارس مانويل نوير لكنه أضاع الكرة بغرابة شديدة.
وأضاع توماس مولر التقدم للبايرن في الدقيقة الثامنة لولا تألق لوبيز حارس ليون.
ونجح جنابري في تسجيل التقدم بعد أن اختراق دفاع ليون وسدد الكرة على حدود منطقة الجزاء.
واستمرت سيطرة فريق البايرن على مجريات الشوط قبل ان يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 33.
الشوط الثاني
استمر ضغط بايرن ميونيخ الألماني وكان بيريسيتش قريبا من التسجيل مع بداية الشوط الثاني عندما انفرد بالحارس لوبيز وأضاع الكرة بغرابة شديدة.
وفي الدقيقة 60 أضاع موسى ديمبيلي فرصة تقليص الفارق عندما تلقى تمريرة من كورنيه لينفرد بالحارس نوير لكنه سدد الكرة في جسده.
استمر اللاعب منحصرا في منتصف الملعب بدون أي خطورة على كلا المرميين.
وتمكن روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88 بعدما استقبل ركلة حرة من الجهة اليمنى تم تنفيذها عرضية متقنة ليتابعها البولندي برأسه على يمين الحارس لوبيز.
بايرن ميونخ حلم اللقب 
 
بايرن ميونخ الألماني يسعى لحصد لقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020 بعد أن وصل الفريق إلى نصف نهائي البطولة وسيلتقي اليوم مع نادي ليون الفرنسي، ويطمح بايرن ميونخ لحصد الثلاثية هذا الموسم لتكرار ما فعله من تاريخ في موسم 2012-2013 مع المدرب يوب هاينكس ولكن هذه المرة مع المدرب هانز ديتر فليك.


ويتساوى حاليًا المدرب هانز فليك بكونه ثالث مدرب يحقق الفوز في أول 6 مباريات له في تاريخ دوري أبطال أوروبا مع فابيو كابيلو في موسم 1992-1993 ولويز فيرنانديز مع باريس سان جيرمان في عام 1994، الفوز اليوم ضد ليون سيجعله الأول في التاريخ الذي يحقق الفوز في أول 7 لقاءات في البطولة.

 
فيما سجل المهاجم البولندي حتى الآن 14 هدفًا في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم الرقم القياسي المسجل في تاريخها هو للنجم كريستيانو رونالدو بواقع 17 هدفًا في موسم 2013-2014 وهو أيضًا سجل 16 هدفًا في موسم 2015-2016 و15 هدفًا في موسم 2017-2018، أمام روبيرت مبارتين فقط لتسجيل 3 أهداف، وهو أمر غير صعب على هجوم النادي البافاري.


وسجل بايرن ميونخ حتى الآن 39 هدفًا في 9 مباريات فقط في بطولة دوري أبطال أوروبا، الرقم القياسي المسجل للتسجيل في نسخة واحدة يملكه نادي برشلونة حيث سجلوا 45 هدفًا في 16 مباراة في موسم 1999-2000، يليهم هجوم ريال مدريد في موسم 2013-2014 وليفربول في موسم 2017-2018 حيث سجلوا 41 هدفًا في 13 مباراة.


ويملك بايرن ميونخ حاليًا رقم قياسيًا بالتساوي مع نادي برشلونة بعدد مرات الفوز المتتالي منذ بداية البطولة في نسخة واحدة، حيث حقق برشلونة في موسم 2002-2003 الفوز في أول 9 لقاءات حتى تعادلوا مع إنتر ميلان سلبيًا، بينما حقق النادي البافاري هذا الموسم الفوز في أول 9 لقاءات حتى الآن، وسيكون لقاء ليون هو العاشر ففي حالة الفوز ينفرد البايرن بهذا الرقم.


سجل بايرن ميونخ حتى الآن مع المدرب هانز فليك 26 هدفًا في 6 مباريات بمعدل 4.33 هدف لكل مباراة، وهو الرقم الأعلى في تاريخ المدربين في البطولة، ويأمل في تعزيز هذا الرقم بتسجيل المزيد من الأهداف في نصف النهائي والنهائي.
 
 
مواعيد مباراة بايرن ميونخ وليون والقنوات الناقلة
فيما يلي موعد مباراة بايرن ميونخ وليون الفرنسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا:
 
دوري أبطال أوروبا

- ليون الفرنسي × بايرن ميونخ الألماني تقام في تمام الساعة التاسعة مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 


 
البث المباشر
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وليون بث مباشر اضغط هنا

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد