أخر الاخبار

 

ميدو يكشف نجم الزمالك كان يرغب في اللعب للأهلى ويرد على خالد جلال وتحليل القمة 120

20 اغسطس 2020 الساعة 3:26 صباحا
ميدو يكشف نجم الزمالك كان يرغب في اللعب للأهلى ويرد على خالد جلال وتحليل الق


فجر الإعلامي أحمد حسام ميدو، مفاجأة من العيار الثقيل من خلال برنامج اودة اللبس ، على قناة النهار ، تتعلق برغبة محمود علاء ، نجم دفاع الزمالك ، السابقة  فى ارتداء قميص الأهلي ، قبل الإنضمام إلى الزمالك ، كما تحدث ميدو ، عن علاقته بجماهير الزمالك   .
 
ميدو: محمود علاء كان يريد الانتقال إلى الأهلي قبل الإنضمام  الى الزمالك

كشف أحمد حسام ميدو، دوره في صفقة انتقال محمود علاء إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادما من وادي دجلة.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "عندما كنت مُدرباً لـ وادي دجلة، الأهلي عرض 9 ملايين جنيه لضم محمود علاء وماجد سامي وافق علي العرض وأبلغني بذلك، كنت أعلم أن اللاعب سيكون مؤثر للغاية إذا انتقل للأهلي، لذلك كنت أتمنى انتقاله للزمالك لإني أعلم جيداً ما سيُقدمه للزمالك، قلت لـ ماجد سامي طب لو جبتلك عرض أفضل من الزمالك هتخلَّص؟ قالي اه هخلَّص، وده اللي حصل بالفعل".
أضاف:"ماجد سامي  ، أكد لي أنه يريد 12 مليون جنيه نظير رحيل اللاعب إلى الزمالك فتحدثت مع مرتضى منصور وقلت له إن علاء إذا انتقل إلى الأهلي سيكون إضافة قوية للدفاع لمدة 10 سنوات، وأقنعت رئيس الزمالك وبالفعل وافق ثم تحدثت مع محمود علاء وكانت المهمة صعبة نظرا لكون اللاعب كان يريد الانتقال إلى الأهلي ولكنه في النهاية وافق وعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك وتم إتمام الصفقة".
وختم حديثه قائلا:"أن يكون لديك مدافعا هدافا ميزة كبيرة فضلا عن دور محمود الدفاعي المميز".
 
ميدو لخالد جلال: اللي نقلك الكلام فاشل والاعتراف بالخطأ مش عيب
أكد أحمد حسام ميدو أنه لم يتعمد إثارة أي أزمات بعدما صرح أمس بأن خالد جلال مدرب نادي مصر علم تشكيل الزمالك قبل مواجهة الفريقين.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "كابتن خالد جلال نفسه في تصريح إذاعي هو الذي قال هذا الحديث وأكد أن تشكيل الزمالك تم تسريبه له وهذا خطأ منه". 
وختم حديثه قائلا: "يا كابتن خالد لما تغلط اطلع قول أنا غلطت عادي، متحاولش تحمِّل خطأك لأي حد تاني، وانت بنفسك اللي طلعت قلت إنك غيرت تفكيرك لما عرفت تشكيل الزمالك قبل المباراة، ده شغلي، ولم أتهمك بأي شئ، واللي سخنك وخلاك تطلع تقول الكلام ده فاشل".
وكان خالد جلال قاد نادي مصر للتعادل سلبيا مع الزمالك في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة

ميدو يكشف الجواسيس في الزمالك ويهاجم كارتيرون ..ويشيد بخالد جلال

 



ميدو: محدش يقدر يوقع بيني وبين جمهور الزمالك
أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق أنه لا يوجد شخص قادر على أن يثير أزمة بينه وبين جماهير الزمالك.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "مهما حاول البعض، محدش يقدر يدخل بيني وبين جمهور الزمالك، التاريخ كبير، وجمهور الزمالك أكتر واحد يعرف شخصية ميدو كويس"
أشار ميدو إلى أن علاقته بجماهير الزمالك علاقة أبدية ولا يوجد شخص قادر على أن يفسد تلك العلاقة مهما حدث.
وأكد ميدو أن برنامج أوضة اللبس يستهدف حل الأزمات وليس إثارتها كما يتردد كما يستهدف الظهور بأفكار مختلفة.
ميدو: انتظروني محللاً للقمة ١٢٠ عبر قناة النهار
أكد أحمد حسام ميدو أن مباراة الزمالك والأهلي المقرر لها السبت المقبل بالجولة ٢١ لمسابقة الدوري الممتاز ستكون مثيرة وممتعة رغم فارق النقاط بين الفريقين. 
وقال ميدو خلال برنامجه أوضة اللبس عبر قناة النهار: " سأعود إلى مقعد المحلل في الاستديو التحليلي لمباراة القمة بقناة النهار من تقديم عمر ربيع ياسين ووجود عصام الحضري وحسني عبد ربه ".
وختم حديثه قائلا: " مشاركة أوباما لمدة ٩٠ دقيقة أمام نادي مصر يعني تجهيزه لمباراة الأهلي للعب بشكل أساسي في القمة ١٢٠".
ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة ويليه الزمالك برصيد 39 نقطة.
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 
 

"مش أنا اللي أعمل كده"..خالد جلال يعنف ميدو بتصريح ناري

 

اخبار الزمالك

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

حقق فريق نهضة بركان الفوز على فريق المغرب التطواني، بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 26 للبطولة المغربية الاحترافية "الدوري المغربي".   وبادر حمزة غطاس لاعب فريق المغرب التطواني بالتسجيل في الدقيقة 19،  وفي الدقيقة 36 أشهر حكم

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى م

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب الأمراء..اليوم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

انتزع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه بارك دي برانس، وأمام جماهيره بتكرار الفوز عليه بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.   تشكيل  باريس سان جيرمان ا حراسة المرمى: دوناروما خط الدفاع:

 باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد