أخر الاخبار

 

تفاصيل «خناقة» حازم إمام مع فرجاني ساسي .. وهذا اللاعب يحدد طريقة لعب كارتيرون أمام الأهلي

20 اغسطس 2020 الساعة 5:31 مساء
تفاصيل «خناقة» حازم إمام مع فرجاني ساسي .. وهذا اللاعب يحدد طريقة لعب كارتير


تتوقف طريقة اللعب التي يفكر في استخدامها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، خلال لقائه المقبل أمام الأهلي، على احتمالية لحاق محمد حسن ، لاعب وسط الفريق الأبيض بهذا اللقاء.


ويعاني محمد حسن ، من إصابة تعرض لها قبل مباراة المقاصة الأخيرة، وتفاقمت نتيجة مشاركته في اللقاء.


ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبي لنادي الزمالك غداً الجمعة إمكانية لحاق اللاعب بلقاء الأهلي، وعلى أثر ذلك سيحسم كارتيرون موقفه من تطبيق خطة اللعب التي يحضر لها.


ويفكر المدرب الفرنسي في الدفع بثلاثة لاعبين في منطقة وسط الملعب، على أن يتمثلوا في طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي بخلاف محمد حسن، وفي حالة عدم لحاق الأخير بلقاء الأهلي سيلجأ كارتيرون لخططته البديلة.


ويلتقي الزمالك مع الأهلي بعد غداً السبت في لقاء الجولة 21 من عمر الدوري العام، وذلك في تمام التاسعة مساءً على إستاد القاهرة الدولي.




عودة البلدوزر فى لقاء القمة 120 استقر الفرنسي 
 
باتريس كارتيرون ، المدير الفني لفريق  الزمالك، على عودة مصطفى محمد مهاجم  الفريق الأبيض لقيادة خط هجوم القلعة البيضاء أمام الأهلي في المباراة التي ستقام بينهما مساء بعد غداً السبت، .وجاء قرار كارتيرون بعودة مصطفى محمد لقيادة الخط الهجومي للزمالك خلال مواجهة القمة أمام الأهلي، بعدما قرر إراحته في لقاء أف سي مصر الأخير، وأخرجه من قائمة المباراة بجانب عدد آخر من الأساسيين بهدف تجهيزهم بشكل جيد للقاء القمة.ودفع المدرب الفرنسي بكابونجو كاسونجو لقيادة الهجوم في مواجهة أف سي مصر، على خليفة قراره بمنح بالكونغولي فرصة أكبر في المشاركة، من أجل تجهيزه هو الآخر ليكون بديلاً لمصطفى محمد خاصة بعد أن غاب فترة طويلة عن المشاركة.
 
ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة الأهلي في قمة الدوري ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين، وذلك بعد غداً السبت بعدما سقط في فخ التعادل أمام أف سي مصر في اللقاء الأخير.
 
تفاصيل خناقة فرجاني ساسي مع حازم إمام 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، ان النجم  التونسي فرجاني ساسي  ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال مران اليوم الخميس في مشادة مع زميله حازم إمام ، على خلفية عدم تمرير حازم إمام ،  لفرجاني الكرة بشكل صحيح، قبل أن يقوم الأخير بتوجيه السباب لقائد الزمالك ، الذي لم يتهاون في حقه.
لم يرد حازم إمام ،  على ساسي في الملعب، حيث توجه مسرعاً إلى غرفة خلع الملابس، حتى وصل إلى المتعلقات الخاصة باللاعب التونسي ليقوم بكسر هاتفه المحمول والساعة الشخصية الخاصة به، وفوجئ  فرجاني ساسي بفعلة حازم إمام مع سماع تهديدات من قبل الأخير بأنه سيلحق به الأذى فيما بعد ولن يكتفي بكسر أغراضه الشخصية، قبل أن يتدخل كبار الفريق  ليحتوي غضب اللاعبان.
وعلى الفوز توجه فرجاني ساسي ، إلى المشرف على الكرة بالزمالك أمير مرتضى، ليشكو له نتيجة الأضرار التي لحقت بأغراضه الشخصية من قائد الزمالك .
معسكر مغلق للفريق استعدادا لمواجهة الأهلي
 
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني الدخول في معسكر مغلق بداية من غدا الجمعة بأحد الفنادق بالتجمع الخامس استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة.
وسيخوض فريق الزمالك. ، تدريباته صباح غدا بالمعسكر استعدادا للمباراة.ويستعد الزمالك ، لمواجهة النادي الأهلي ، فى القمة 120 السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 
 
 
أخبار الزمالك يستعرض هدافي الفريقين في الدوري والأوراق الرابحة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الأهلي مساء السبت المقبل في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.
 
الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة ويأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 39 نقطة.
 
مباراة السبت هامة للغاية بالنسبة للزمالك الذي يسعى بكل قوة أن يقلص الفارق مع الأهلي الذي يريد أن يزيد فارق النقاط مع أقرب المنافسين.
 
ونستعرض هدافو الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري هذا الموسم بالأرقام التي تعكس الأوراق المؤثرة والرابحة في الفريقين.
بالنسبة للزمالك، مصطفى محمد وأحمد السيد زيزو وكذلك محمود علاء الأكثر تسجيلا للأهداف بواقع 5 أهداف لكل منهم.
 
فرجاني ساسي الدولي التونسي سجل هدفين ثم المغربي محمد أوناجم بنفس الرصيد.
 
في المقابل، الأهلي يمتلك وليد سليمان هداف الفريق في الدوري هذا الموسم برصيد 7 أهداف ثم حسين الشحات الذي سوف يغيب عن لقاء القمة برصيد 5 أهداف ثم جونيور أجاي بنفس الرصيد.
 
علي معلول الظهير التونسي سجل 4 أهداف مع الأهلي في الدوري هذا الموسم.
 
وبالنظر إلى الأرقام نجد أن مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو وكذلك علاء المدافع الهداف هم الأخطر في الزمالك على المستوى الخاص بالفعالية على المرمى وكذلك المغربي أوناجم الذي صنع 17 فرصة على مرمى منافسي الزمالك في الدوري هذا الموسم أكثر من أي لاعب آخر بالفريق.
 
في المقابل، نجد أن وليد سليمان هو الأخطر في الأهلي بتسجيله 7 أهداف كاملة في الدوري هذا الموسم أكثر من أي لاعب آخر بالفريق الأحمر ويليه جونيور أجاي الذي سجل 5 أهداف والذي سبق وأن سجل في شباك الزمالك هدفين في السوبر المصري الذي أقيم بملعب برج العرب.
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 
 

الزمالك ضد الأهلي | 3 عوامل ترجح كفة الزمالك .. وتفوق كارتيرون .. وصدمة للأهلي قبل قمة السبت

 


اخبار الزمالك

عودة شيكابالا ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين فى تدريب الزمالك اليوم ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الز

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان

هاني عصام   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.ويلعب الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، فيما يلتقي الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

مفاجأة جوميز رفض تأجيل مباراة سموحة. .ونكشف موقف مدرب الزمالك من عودة هذا الثنائي .عبد الجليل: المثلوثى هيفرق مع الزمالك

  نكشف موقف محمود علاء من نهائي الكونفدرالية    اكد مصدر داخل نادي الزمالك أكد أن محمود علاء مدافع الفريق جاهز طبيا لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةالمصدر أوضح أن علاء جاهز من الناحية الطبية ولا توجد أي مشكلة بالنسبة له

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يصدم  المصري ال

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يصدم المصري البورسعيدي بسبب لاعب تونسي .. الاتحاد العراقي يذبح صالح جمعة

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان فى المغرب      هانى عصام  ومهاب ممدوح   طالب نادي اتحاد العاصمة الجزائري بتأجيل المباراة النهائية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في الكونفدرالية الإفريقية،

من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد عل

من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور دفع 8 مليون دولار ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد

  الزمالك: رمينا من 7 لـ 8 ملايين دولار في الأرض بسبب أخطاء إدارية فادحة ومن أفسد شئ عليه اصلاحهكشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، أن إدارة ناديه تسعى لإنهاء أزمة رفع إيقاف القيد لـ 3 فترات جديدة، وذلك بسبب قضية المهاجم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد