أخر الاخبار

 

الخطيب يخدع جماهيره بسبب الكابتن . نجم الأهلى السابق : لاامانع فى إنتقال ابني الى الزمالك

26 اغسطس 2020 الساعة 11:07 صباحا
الخطيب يخدع جماهيره بسبب الكابتن   . نجم الأهلى السابق : لاامانع فى إنتقال اب


 
هاني عصام
 
تسببت خسارة فريق الأهلي في مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك في حالة غضب عارمة من جانب جماهير الأهلي تجاه الإدارة والمطالبة بتصحيح المسار على كافة المستويات.
 
وطالب البعض برحيل السويسري رينيه فايلر ، المدير الفني للنادي الأهلي بالإضافة إلى تصحيح المسار من جانب محمود الخطيب وإجراء تغييرات شاملة في منظومة كرة القدم.
 
ويستعد الأهلي ، لملاقاة فريق الجونة اليوم الأربعاء ببطولة الدوري، بالإضافة إلى مواجهة الوداد المغربي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.
 
ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري في الوقت الحالي ويعتبر أقوى المرشحين لحصد المسابقة المحلية وسط فارق النقاط الكبير مع الزمالك.
 
وانتابت جماهير الأهلي حالة من الغضب الشديد بعد الخسارة في القمة والمطالبة بالتغيير في العديد من الأمور الفنية والإدارية داخل الأهلي لتصحيح المسار.
 
وكان من بين اللاعبين الذين تعالت أصوات الجماهير في بقائهم مع الأهلي وغلق الباب بشكل نهائي على رحيلهم هو أحمد فتحي الذي سبق وأعلن بيراميدز عن الحصول على توقيعه.
 
 أحمد فتحي حسم موقفه بشكل نهائي واتخذ قراره فيما يتعلق بالعودة إلى الأهلي، وتمثل القرار في عدم فتح الملف مرة أخرى والاستمرار في خطواته بالانضمام إلى صفوف بيراميدز في الموسم المقبل.
 
واستقر أحمد فتحي ،بصورة نهائية على اللعب إلى بيراميدز في الموسم المقبل وتفعيل العقد الموقع بين الطرفين، وغلق الباب بشكل نهائي فيما يتعق بعودته مرة أخرى إلى صفوف الأهلي.
 
ولم يفاتح فتحي   أي مسئول من النادي الأهلي فيما يتعلق بالعودة من جديد إلى الأهلي ، ولم يفكر في الأمر بشكل نهائي.
 
وتعتبر تلك الأنباء الخارجة من الأهلي بشأن أحمد فتحي بمثابة محاولة فقط لاخماد ثورة غضب الجماهير وثورتهم على الإدارة لكن على أرض الواقع لا يوجد أي شيء.
 
اقرأ أيضًا:
الأهلي الجريح وديربي في تونس و9 مواجهات نارية .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر ونتائج لقاءات الدوري السعودي
 
 
عمارة: لا يوجد مانع من انضمام نجلي للزمالك او بيراميدز
قال محمد عمارة ،  نجم الأهلي السابق انه لا يوجد مانع من انصمام نجلي لنادي الزمالك وبيراميدز خلال الايام القادمة إذا كان لديه رغبة في ذلك.
واكد عمارة ،  في تصريحات خاصة لبرنامج البريمو على قناة Ten مع الاعلامي محمد فاروق ان رئيس قطاع الناشئين بالأهلي استبعد مدرب بالقطاع لانه استبعد نجله من المشاركة في المباريات. 
وتابع انه لم يمر سوى ايام قليلة على تدريبات قطاع الناشئين ولا اعلم سبب رحيل نجلي رغم انه كان يقدم آداء مميز ولا توجد اسباب فنيه للإستبعاد.
 
 
هشام حنفي يفتح النار على قطاع ناشئين الأهلي "رحيل نجلي لأسباب غير فنية" 
قال هشام حنفي نجم الاهلي السابق انه تفاجئ بقرار رئيس قطاع ناشئين الأهلي خالد بيبو بالاستغناء عن نجلي "عمر" خلال الايام السابقة.
واضاف حنفي في تصريحات خاصة لبرنامج البريمو على قناة Ten مع الاعلامي محمد فاروق ان تواجد نجلي "عمر" داخل الاهلي بمجهود الشخص وليس بالواسطة وتم إختياره بسبب آداءه في المباريات.
وتابع لا اعلم سبب رحيل نجلي خاصة وان هذا التوقيت ليس وقت رحيل لاعبين مشددا على ان رحيله عن الاهلي لاسباب غير فنية .
 
اقرأ أيضًا:
اخبار الزمالك اليوم ..الأربعاء ..هدية مرتضي منصور فى جلسة الفوز . مساعد كارتيرون يكشف سر القمة . الكشف عن ملعب مواجهة ذئاب الجبل
 
مهند عون وكيل فرجاني ساسي يهاجم محمد فاروق ويكشف موعد تجديد العقد مع الزمالك وقصة الشرط الجزائى
 
اخبار الزمالك في الصحف اليوم | أولاد رزق في الزمالك .. وانتقام الذئاب للأهلي .. وتوثيق عقد الفتى الذهبي


اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد