أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | تدريبات استشفائية للأساسيين .. وبرنامج علاجي لحازم إمام .. وأول تحرك من الزمالك على مفاوضات الأهلي مع فرجاني ساسي

28 اغسطس 2020 الساعة 2:16 مساء
تدريب الزمالك اليوم | تدريبات استشفائية للأساسيين .. وبرنامج علاجي لحازم إما


 

سارة عبد الباقي
 
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم استعدادا للقاء إنبي المقبل المقرر له يوم الأحد في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة.
 
وأدى اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الأمس أمام المقاولون العرب تدريبات استشفائية حتى لا يتعرضون للإجهاد .
 
وأدى باقي اللاعبين تدريبات قوية تحت إشراف الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق، ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا استعدادا للقاء إنبي.
 
وكان الجهاز الفني حرص على عقد جلسة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المقاولون لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.


ويؤدي الزمالك تدريبه مبكراً في ظل انشغال النادي بإقامة حفل افتتاح المنشآت المحدد له في تمام الساعة الرابعة عصراً.
 
 
حازم إمام يخضع لبرنامج علاجي
وضع الجهاز الطبي لفريق الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة برنامج علاجي لحازم إمام الظهير الأيمن للفريق لتجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية.
 
وتعرض اللاعب للإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري.
 
وتحوم الشكوك حول لحاق حازم إمام بالزمالك في مباراة إنبي المقبلة المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري


 
 
لاعبو الزمالك يخضعون لتحليل دم

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحليل دم صباح اليوم على هامش التدريبات كإجراء بديل للمسحات الطبية التي كان يخضع لها اللاعبون للكشف عن فيروس كورونا ، يأتي ذلك قبل لقاء  إنبي المقبل المقرر له يوم الأحد في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة.
 
وكان  اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الأمس أمام المقاولون العرب ادوا تدريبات استشفائية حتى لا يتعرضون للإجهاد .
 
وأدى باقي اللاعبين تدريبات قوية تحت إشراف الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق، ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا استعدادا للقاء إنبي.


 
أول تحرك من الزمالك على مفاوضات الأهلي مع فرجاني ساسي
قام مجلس إدارة نادي الزمالك، بإبلاغ إدارة الكرة بالنادي الأبيض بضرورة الانتهاء من ملف تجديد عقد لاعب القلعة البيضاء التونسي فرجاني ساسي، وذلك في أسرع وقت، في ظل اقتراب موعد انتهائه.


توصية مجلس إدارة نادي الزمالك، جاءت بعد الأنباء التي ترددت مؤخراً عن دخول اللاعب دائرة اهتمامات الغريم التقليدي الأهلي للحصول على خدماته، في ظل انتهاء تعاقده مع النادي الأبيض بنهاية الموسم المقبل، وامتلاكه حق التوقيع إلى أي نادي جديد بداية من شهر يناير.


وأكد مهند عون وكيل فرجاني ساسي خلال تصريحات سابقة أن اللاعب سعيد بين جدران نادي الزمالك خاصة أنه نجح حتى الآن في حصد خمس بطولات مع القلعة البيضاء، كما يحصل على مستحقاته في موعدها المحددة، ويعتبر نجم الشباك الأول بالنسبة للجماهير، فليس هناك مبرر يجعله يرفض استمراره مع النادي الأبيض لعدة مواسم مقبلة.


الجدير بالذكر أن الزمالك حقق بالأمس خسارة غير متوقعة من المقاولون بهدفين مقابل هدف، بعد المكسب الكبير الذي حققه الفريق الأبيض على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة القمة الماضية.
 
 
اقرأ أيضًا:
معروف يذبح الزمالك فى لقاء المقاولون العرب

فاروق جعفر يكشف سر هزيمة الزمالك ..عبد الحليم يوزع الاتهامات ..يونس الغرور سبب الخسارة
 
حازم إمام يكشف اخطاء كارتيرون . .وتعليق عماد النحاس على فوز المقاولون العرب
  
مرتضى منصور : وافقنا على استكمال الدوري لنفوز على الأهلي
 
 ترند مصر اليوم | Alexandre Dumas .. خطبة الجمعة .. دانا جبر .. محمود عزت .. تظلمات الثانوية العامة
 
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الأهلي يفاوض فرجاني ساسي .. وأزمة جديدة بين كارتيرون واللاعب .. واتجاه لمعاقبة هذا الثنائي
 
 
 


اخبار الزمالك

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد