أخر الاخبار

 

بالصور | الزمالك يخطف الأنظار بالإنشاءات الجديدة في يوم تاريخي

28 اغسطس 2020 الساعة 6:29 مساء
بالصور | الزمالك يخطف الأنظار بالإنشاءات الجديدة في يوم تاريخي


افتتح اليوم الجمعة مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، المنشآت الجديدة بالنادي في حضور عدد كبير من الوزراء ورؤساء الأندية ورموز المجتمع.
 
وزير الرياضة يفتتح المنشآت الجديدة

وصل منذ قليل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمقر نادي الزمالك وذلك لافتتاح المنشآت الجديدة بالنادي.
 
وكان مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور قد أعلن عن افتتاح عدد من المنشآت الجديدة والصالات الرياضية بالنادي بجانب المسجد الجديد.
 
 
الزمالك يطلق أسم وزير الرياضة على مجمع الصالات الجديدة
أطلق نادي الزمالك أسم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مجمع الصالات الجديدة بالنادي الأبيض، والذي يتضمن صالات الكاراتيه والجودو بالزمالك.


ويفتتح الزمالك منشآت النادي بالإضافة إلى المسجد الجديد الذي أطلق عليه مجلس الإدارة " مسجد الدكتور محمد مشالي"
 
 
سيد مشعل: مرتضى منصور غير الزمالك للأفضل
أكد سيد مشعل وزير الإنتاج الحربي السابق أن المستشار مرتضى منصور يبذل جهدا كبيرا ملموسا يتحدث عن نفسه وعمل جهدا اثمر كثيرا علي النادي ، موضحا أن النادي تغير كثيرا ، وكذلك هناك طفرة رياضية وبطولات كثيرة وطفرة بعد  سنوات عجاف في السابق.


أضاف مشعل خلال حضوره حفل افتتاح منشآت النادي الجديدة اليوم الجمعة: " الامور اختلفت تماما عن السابق، هناك نجاح ونهضه حقيقية ، وأنا سعيد  جدا بالنشاط الاجتماعي الأسري في الزمالك علي عكس السابق ، وأصبح هناك مكان مميز تجلس انت واسرتك واصدقائك بهدوء ونظافة فيه".


وتابع وزير الإنتاج السابق، أن هناك جهدا من المستشار مرتضي منصور واضح بالنادي  وننتظر فرع 6 أكتوبر الذي بدأ فيه في الوقت الحالي ، حيث شاهدت بنفسي الرسومات وكل الامور الخاصة بذلك.. مشددا على أنه لابد ان يتواجد الزمالك في فرع اخر في العاصمة الادارية الجديدة ، ونحن قادرون جميعا في الزمالك وبإدارته  علي عمل ذلك.


وختم مشعل: "كنت أتمني تواجد الأهلي اليوم ولكن لا أريد التعليق علي هذا الأمر ، وأخيرا هي روح تنافسية ورياضة نتمني ان تكون الامور هادئة".
 
زادة : طفرة إنشائية غير مسبوقة

أكد هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك أن ما يحدث في نادي الزمالك طفرة إنشائية غير مسبوقة في تاريخ القلعة البيضاء.
 
وتابع زادة أن افتتاحية اليوم لبعض المنشآت والصالات الرياضية هو جزء من نجاح المجلس الحالي وما يقدمه المستشار مرتضى منصور رئيس النادي من مجهود.
 
وأضاف :"منذ أن أتينا إلى الزمالك وهدفنا هو خدمة الأعضاء واسعاد جماهيره ولن ندخر جهد في ذلك" .
 
أيمن منصور: يوم رائع في تاريخ الزمالك

أكد أيمن منصور نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق أن ما شاهده اليوم بمثابة يوم رائع في تاريخ النادي.
 
وقال منصور :"شعرت بسعادة كبيرة لما شاهدته من منشآت ومباني جديدة في النادي .. ومنذ زمن لم أرى النادي بهذا التطور الملحوظ وكل ذلك حدث في عهد المجلس الحالي".
 
وأضاف :" أشكر مجلس إدارة النادي جميعا بداية من المستشار مرتضى منصور رئيس النادي وكل أعضاء مجلس الإدارة على ما قدموه للنادي".
 
وتابع :"اليوم أيضا رائع لأنني شاهدت العديد من رموز الزمالك ولاعبي الفريق القدامى ملتفين حول النادي".
    
    
    
    
فاروق جعفر : مجلس الإدارة دائم الدعم و التطوير

أعرب فاروق جعفر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق عن سعادته الكبيرة بالصرح العالمي والانشاءات الحديثة التي يتم افتتاحها اليوم بمقر نادي الزمالك.


واضاف جعفر أن المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة النادي دائم التطوير والانجازات منذ توليه قيادة النادي.


وأكمل أن نادي الزمالك يشهد طفرة إنشائية كبيرة لم يشهدها نادي آخر من قبل .


وأشاد جعفر بالمجهود الكبير لمجلس إدارة نادي الزمالك سواء بالانشاءات أو التطوير بالمجال الرياضي والدعم الكبير بجميع الفرق الرياضيه المختلفة.
 
حرب الدهشوري: اليوم عيد جديد للزمالك

أكد اللواء حرب الدهشوري رئيس اتحاد الكرة الأسبق أن اليوم هو عيد جديد لنادي الزمالك بعد الإنشاءات الجديدة التي تم افتتاحها.
 
وقال الدهشوري: "اليوم استمرار مسيرة العطاء الذي يقدمها مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي بالإنجازات والطفرة الانشائية العظيمة المتواجدة بالنادي في الوقت الحالي".
 
وتابع :"طبعا لا بد من شكر وتقدير لمجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور وتواجد الأعضاء والجموع المشاركة وفرحتها بهذه الطفرة أمر عظيم".
 
مرتضى منصور يشكر وزير الرياضة

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشكر  للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حضوره اليوم في افتتاح المنشآت الجديدة بالزمالك.


أضاف منصور حفل افتتاح منشآت النادي الجديدة اليوم الجمعة أن صبحي يقدر المسئولية  الملقاة على عاتقه..
    
    

 
مرتضى منصور: نعمل على تطوير النادي رياضيا و إنشائيا

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن المجلس يعمل على تطوير النادي في مختلف المجالات.
 
وقال مرتضى منصور على هامش افتتاح المنشآت الجديدة والصالات الرياضية إن المجلس يعمل على جميع المستويات من خلال طفرة إنشائية لأعضاء الجمعية العمومية وكذلك العمل على وجود طفرة رياضية بالنادي.
 
 
أحمد مرتضى: المنشآت الجديدة لمصلحة مصر والزمالك.. وفرع أكتوبر الأولوية القادمة

أعرب أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن سعادته بافتتاح المنشآت الجديدة بالنادي اليوم بمقر القلعه البيضاء.


وأكد أحمد مرتضي أن افتتاح الصالات والمنشآت ليس لنادي الزمالك فقط ولكنه من أجل مصر التي طالما منحت أبناءها الكثير والكثير .


كما أشار عضو مجلس إدارة النادي إلى أن الزمالك عقب افتتاح المنشآت الجديدة باستطاعته حاليا استضافة التدريبات والمباريات الخاصة بالألعاب الأخري وأيضا المنتخبات.


وشدد أحمد مرتضي على أن مجلس الإدارة يسعي دائماً لخدمة أعضاء الجمعيه العموميه وجمهور نادي الزمالك وسيستمر دائما في التطوير.


وتابع أحمد مرتضى بأن الفترة المقبله سوف تشهد البدء بإنشاء فرع النادي بالسادس من اكتوبر وإنشاء الاستاد الخاص بالنادي موضحا هذا سيكون من أولويات المجلس خلال الفترة الحالية.


وحرص أحمد مرتضي علي توجيه الشكر الي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومعه جميع الحاضرين لوجودهم بافتتاح الحدث الكبير بنادي الزمالك.


 
رئيس الزمالك ووزير الرياضة يفتتحان صالتي تنس الطاولة والألعاب الإلكترونية

افتتح المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صالة تنس الطاولة وصالات الألعاب الإلكترونية لأطفال النادي.
 
وأشاد صبحي بهذه الطفرة مؤكدا سعادته باهتمام إدارة النادي بكافة الفئات السنية وذلك علي هامش افتتاحه صالة الألعاب الإلكترونية للأطفال.
 
 
وزير الرياضة: منشآت الزمالك الجديدة عمل عظيم

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن افتتاح المنشآت الجديدة بنادي الزمالك يعد أمرا عظيما.. مشيرا إلى أنه كان أيضا صباح اليوم في بورسعيد وتم افتتاح إنشاءات جديدة وهذا كله مجهود كبير يشكر عليه الجميع لمصلحة مصر.


ووجه صبحي خلال حضوره افتتاح المنشآت الجديدة بالنادي اليوم الشكر لرؤساء أندية الدوري الممتاز علي المجهود المبذول بعودة البطولة من جديد وخص بالذكر  المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك لأنه في البداية رفض ثم اقتنع وأكمل مسابقة الدوري.


وتمنى وزير الرياضة  أن تسير الأمور بشكل جيد للنهاية واستكمال عملية عودة الحياة الرياضية مرة أخري.


اخبار الزمالك

زيزو يصدم الزمالك قبل مواجهة دريمز. جوميز يتحدى عن مواجهة بطل غانا  فى غياب 7

زيزو يصدم الزمالك قبل مواجهة دريمز. جوميز يتحدى عن مواجهة بطل غانا فى غياب 7 لاعبين

  زيزو يصدم جوميز قبل مواجهة دريمز الغاني  ‏قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد أحمد مصطفى"زيزو" لاعب وسط الأبيض من القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية. وقال الدكتور محمد أسامة

الأهلي يصدم  مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يصدم مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

  الأهلي يصدم مازيمبي الكونغولي فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا    مهاب ممدوح فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي على مازيمبي الكونغولي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا

مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على بديل  عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله

جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك فى نهائى بطولة كأس الإتحاد للشباب

  جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح فى لقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس
طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
المزيد