أخر الاخبار

 

المنتخب يحرج الزمالك .. وجنش يوجه رسالة لمدافع الأهلي .. وأزمة بسبب إلغاء المسحات

29 اغسطس 2020 الساعة 11:31 صباحا
المنتخب يحرج الزمالك .. وجنش يوجه رسالة لمدافع الأهلي .. وأزمة بسبب إلغاء


 
قام الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة حسام البدري بالاستفسار، من نظيره في الزمالك عن أسباب عدم مشاركة محمود جنش، بشكل أساسي في مباريات الفريق الأبيض الأخيرة، خاصة أنه تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها.


وبرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عدم مشاركة جنش بسبب عودته من إصابة طويلة، وضرورة الدفع به في المباريات بشكل تدريجي.


ويرغب الجهاز الفني للفراعنة في تجهيز جنش خلال الفترة الحالية، خاصة أنه يعتبر من العناصر التي يعتمد عليها منتخب مصر، بجانب محمد الشناوي حارس الأهلي.


الجدير بالذكر أن منتخب مصر الوطني يساعد لخوض مباراتين أمام توجو خلال شهر نوفمبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2022، التي تستضيفها الكاميرون في شهر يناير.


 
 
جنش يوجه رسالة لمدافع الأهلي
 
مهاب ممدوح
وجه محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة خاصة إلى سعد سمير مدافع الأهلي.


يأتي ذلك عبر حساب جنش الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.


وكتب جنش ناشرا صورته رفقة سعد سمير: " آمل أن تكون قد استمتعت بإقامتك في منزلك الثاني، التيشرت عالمي يا سعد المهم صلاح مايقولوش هو اكل ايه".


وكان جنش نشر فيديو على مأدبة طعام أمس رفقة سعد سمير بقيادة "البرنس" والذي داعب ثنائي الأهلي والزمالك خلال الفيديو.


جدير بالذكر أن جنش غاب عن هزيمة الزمالك أمام المقاولون بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز حيث لعب أبو جبل بشكل أساسي في اللقاء.
 


امير مرتضى : الزمالك يعترض على الغاء المسحات
 
سارة عبد الباقي
أكد أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  أن هناك من يحاول هدم استقرار الزمالك بالشائعات ولا أساس لما تردد عن وجود مفاوضات من الأهلي مع فرجاني ساسي.
 
وأضاف أنه فوجئ أن تقنية الفيديو لم تعمل في مباراة الفريق امام نادي مصر في المباراة التي سبقت لقاء القمة.
 
وعلق على إلغاء المسحات في الفترة الحالية مضيفا أن استبداله المسحات بالتحاليل السريعة أمر غير مفيد وقام طبيب الفريق بتجهيز تقرير وتقديمه للمستشار مرتضى منصور خاصة وأن المسحات اكثر دقة من التحاليل وشدد على انه لابد من العودة للمسحات والا يتم إجراء تعديلات على الأمور المتفق عليها قبل عودة الدوري .



اخبار الزمالك

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد