أخر الاخبار

 

نجم الزمالك السابق: بطولة الدوري مشبوهة

30 اغسطس 2020 الساعة 11:45 صباحا
نجم الزمالك السابق: بطولة الدوري مشبوهة


 
مهاب ممدوح
 
أكد طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين في نادي الزمالك، أن مسابقة الدوري الممتاز "مشبوهة"، مشيراً الى عدم وجود أي قيمة لها وأن الأمر ليس متعلق بكون الزمالك خارج المنافسة واقتراب الأهلي من حسم اللقب.


وقال طارق يحيى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك:"خسارة الفريق الأخيرة في الدوري ليس لها علاقة بأي أمر يخص الفوز على الأهلي وأن الفريق يخسر بعد المباريات الكبيرة، فالزمالك فاز ببطولة السوبر الأفريقي ثم السوبر المصري وأقصى الترجي من الأبطال بشكل متتالي".


وواصل :"خسارة المقاولون ليس لها أي قيمة، الزمالك يلعب الدوري من أجل بطولة إفريقيا".


وشدد :"بطولة الدوري مشبوهة، في زمن كورونا وإصابات اللاعبين وحالات الإغماء وما يحدث في بعض الأندية أمر صعب، اتحاد الكرة قام بتغيير النظام والآن ألغى المسحات بسبب التكلفة المادية".


وصرح :"بطولة الدوري لا قيمة لها على الإطلاق، الأمر ليس متعلق بكون الزمالك خارج المنافسة أو اقتراب الأهلي من حسم اللقب".


وتابع :"هناك مجهود كبير بُذل من مسؤولي قطاع الناشئين في الزمالك سواء حالياً أو في السنوات السابقة ودعم من مجلس الإدارة لكي يظهر القطاع بتلك الصورة من خلال اللاعبين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول وقدموا صورة جيدة عن القطاع".


واستمر :"نحن نعمل لمصلحة نادي الزمالك، وقلت لمرتضى منصور رئيس النادي أنه سيكون هناك اكتفاء ذاتي، اللاعبين ظهروا بشكل طيب وأتوقع استمرارهم على نفس المستوى، وهناك المزيد لدينا في القطاع، لكن التوقيت أمر يخص المدير الفني".


واختتم :"الهدف الذي أحرزه أسامة فيصل في النادي الأهلي أضاف للاعب كثيرا، هذا نتاج جهود مجموعة كبيرة لكي يخرج اللاعب بهذا المستوى".
 
 
حكام مباريات الأحد 
 أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباريات اليوم الأحد ، التي تقام ضمن الجولة 23 لمسابقة الدوري الممتاز على النحو التالي:
 
 
وادي دجلة x اف سي مصر:
محمود ناجي ويعاونه ممدوح مصطفى وأحمد بكر ومعهم عمرو عبد الفتاح حكما وابعا ومحمد أبو خاطر حكم فيديو وحسني سلطان حكم فيديو مساعد.
 
 
الجونة x المقاولون العرب:
سعيد حمزة ويعاونه مصطفى عطية وأحمد الكيال ومعهم هشام أشرف حكما رابعا وعمرو الشناوي حكم فيديو وأحمد حامد فهيم حكم فيديو مساعد.
 
 
سموحة x طنطا:
 محمد معروف ويعاونه أحمد عطية ومحمد عزازي ومعهم أحمد حسونة حكما رابعا وحسام عزب حكم فيديو ومحمد القلاوي حكم فيديو مساعد.
 
 
الزمالك x إنبي:
محمود عاشور ويعاونه تحسين السادات وهاني عبد الفتاح ومعهم صبري إبراهيم حكما رابعا ومحمد سلامة حكم فيديو ومبروك نبيل حكم فيديو مساعد.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد