أخر الاخبار

 

الكشف عن مواعيد كلاسيكو الإسباني ..ميسي يواصل التمرد على برشلونة بخطوة جديدة ..طرد القيصر عبد ربه ..الأتحاد السكندري يدمر الإسماعيلي فى ديربى البحر ..محمد إبراهيم يسجل في سقوط المقاصة

31 اغسطس 2020 الساعة 9:50 مساء
الكشف عن مواعيد كلاسيكو الإسباني   ..ميسي  يواصل التمرد على برشلونة بخطوة جدي


 
 
أقيمت مساء اليوم الإثنين، قرعة بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الجديد 2020-2021.
وشهدت القرعة، وقوع حامل اللقب ريال مدريد ضد غريمه التقليدي برشلونة، في الموسم الجديد بالجولة السابعة، يوم 25 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في معقل البارسا "كامب نو".
بينما مواجهة كلاسيكو الدور الثاني ستقام يوم 11 أبريل عام 2021، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".
أما في الجولة الافتتاحية للموسم، سيواجه ريال مدريد حامل اللقب فريق خيتافي، بينما سيلعب برشلونة ضد الصاعد حديثًا إلتشي
رسميًا.. مواعيد كلاسيكو الليجا 2020-21 :
▪️ الكلاسيكو الأول : الجولة السابعة - 25 أكتوبر ، في الكامب نو
▪️ الكلاسيكو الثاني : الجولة 30 - 11 ابريل 2021 ، في سانتياغو برنابيو في رمضان
ميسي يواصل التمرد على برشلونة 
خاض برشلونة، اليوم الاثنين، أول مران تحت قيادة المدير الفني الجديد، رونالد كومان، ضمن التحضيرات لانطلاق الموسم المقبل.
وغاب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد البلوجرانا، عن المران كما كان متوقعًا، بعدما لم يحضر اختبارات فيروس كورونا، أمس الأحد، وذلك وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.
ويواصل ميسي التمرد على برشلونة ، من أجل الرحيل هذا الصيف مجانًا، دون اللجوء للشرط الجزائي الذي تبلغ قيمته 700 مليون يورو.
وأفادت عدة تقارير صحفية مؤخرا، بأنه توصل لاتفاق مع مانشستر سيتي الإنجليزي، رغم اهتمام إنتر ميلان وباريس سان جيرمان أيضا بضمه.
ومن المتوقع أن يعقد خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني، الأربعاء المقبل، جلسة مع إدارة البارسا للبحث عن حل لهذه الأزمة.
الإسماعيلي يطرد القيصر 
كشف حسني عبد ربه ، نجم الإسماعيلي السابق عن منعه من دخول مقر النادي الإسماعيلي  اليوم بأوامر من إبراهيم عثمان رئيس النادي.
وخلال بث مباشر نشره حسني عبد ربه ، من داخل ستاد الإسماعيلية  ، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك أشار إلى أن إبراهيم عثمان رئيس النادي أصدر أوامر للأمن بمنعي من دخول النادي الإسماعيلي .
أكد حسني عبد ربه أن إدارة النادي في الوقت الحالي تتخطى كل الحدود مشددا على أنه يتمنى مساندة الجماهير له.
وأشار حسني إلى أنه كان ينتقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي نظرا لحبه للنادي ولن يجامل أحد على حساب الدراويش.
 
المقاصة يسقط على الحدود 

حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة مصر المقاصة ضد حرس الحدود والتي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.
وسجل محمد إبراهيم هدف المقاصة الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول من ركلة جزاء.
وفي الشوط الثاني يكثف الحرس هجماته ليأتي هدف التعادل من ركلة ثابتة عن طريق تسديدة مميزة من عمرو الحلوانى ليعيد اللقاء إلى نقطة البداية.
وينتهي اللقاء بتلك النتيجة رغم سيطرة المقاصة على المباراة في الدقائق الأخيرة ولكن بدون خطورة.
يرفع المقاصة رصيده إلى النقطة 24 بالمركز الثاني عشر بينما يرفع الحرس رصيده إلى النقطة 25 بالمركز العاشر.
رزاق سيسيه يقود الأتحاد السكندري لفوز كاسح على دراويش الإسماعيلي 
 
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، فوزًا غاليًا على الإسماعيلي بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الاثنين، في إطار مباريات الجولة الـ 23 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 61.
وجاء هدف سيد البلد الأول عن طريق رزاق سيسيه، في الدقيقة العاشرة، وبعدها بثلاث دقائق أحرز الاتحاد الهدف الثاني عن طريق السيد سالم من ركلة جزاء، ثم عاد سيسيه وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه.
بينما جاء هدف الإسماعيلي عن طريق أحمد أيمن من ركلة جزاء بالدقيقة 37.
وبتلك النتيجو ارتفع رصيد الاتحاد السكندري عند 34 نقطة بالمركز الخامس، بينما تجمد رصيد الاسماعلي عند27 نقطة بالمركز الثامن.

.

اخبار الزمالك

عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك

رسميًا .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالكسارة عبد الباقي أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادى الزمالك انه تم إيقاف القيد للنادى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.وقال المتحدث الرسمي أن القيد سيتم فتحه خلال يوليو أو

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد