أخر الاخبار

 

حسني عبد ربه لرئيس الإسماعيلي: النادي مش عزبة أبوك .ميدو اللى حصل عيب والأندية تهين رموزها

1 سبتمبر 2020 الساعة 2:08 صباحا
حسني عبد ربه لرئيس الإسماعيلي: النادي مش عزبة أبوك  .ميدو اللى حصل عيب  والأن


 
مهاب ممدوح 
هاجم حسني عبد ربه ، نجم الإسماعيلي الأسبق، إبراهيم عثمان رئيس النادي بعدما تم منعه من مشاهدة لقاء الدراويش ضد الاتحاد اليوم من مدرجات ملعب ستاد الإسماعيلية.
وقال حسني عبد ربه،  في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "كنت في القاهرة وقمت بالعودة مخصوص إلى الإسماعيلية من أجل مساندة فريقي أمام الاتحاد وكنت أود الدخول إلى المقصورة وفوجئت بأنه تم منعي بأوامر من رئيس الإسماعيلي ".
أضاف: "جاء لي رجل أمن يعمل في النادي وهاجم رئيس النادي وأكد لي أنه سيفتح لي باب المدرج للدخول حتى لو جاء ذلك على حسابه أو كلفه مهنته وقمت بالدخول إلى المدرجات لمساندة الإسماعيلي وبعدها الأمن وصل لي وتحدث معي وكنت مقدر أنهم ينفذون أوامر رئيس النادي".
واستكمل: "لازم رئيس الإسماعيلي يفهم إن النادي مش ملكه ومش عزبة أبوه، واللي حصل انهاردة هيتسبب في نهايته".
وختم حديثه قائلا:"احنا مش بتوع مظاهرات ولكن على جماهير الإسماعيلي أن تدافع عن ناديها وليس حسني عبد ربه ناديها الذي يتراجع يوما بعد يوم بسبب هذا الشخص، بنطالب بعمل عضوية في النادي وهذا حق الجمهور من أجل التصويت وأن يكون له حق اختيار من يمثل النادي الإسماعيلي، مش حسني عبد ربه اللي يتمنع، حسني ابن النادي الإسماعيلي وجزء من تاريخه ولن أترك حقي وما حدث اليوم أؤكد أنه سوف يتسبب في نهاية رئيس الإسماعيلي".


ميدو: اللي حصل مع حسني عبد ربه في الإسماعيلية "عيب"
 
انتقد أحمد حسام ميدو، منع حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي السابق من مشاهدة لقاء الدراويش ضد الاتحاد السكندري اليوم من مدرجات ملعب الإسماعيلية.
وكان الإسماعيلي ، خسر  أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز. 
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "عدم السماح لـ نجم بحجم حسني عبد ربه لمشاهدة مباراة فريقه من المدرجات "عيب"، حسني أسطورة من أكبر أساطير الاسماعيلي".
وواصل: "لا أدافع عن حسني لكونه يعمل معي ولكني أدافع عنه لكونه أسطورة من أساطير الرياضة في مصر ولا يجب أن يتعامل بهذا الشكل".
ذوختم حديثه قائلا:" البعض أصبح يتخذ السوشيال ميديا كوسيلة لـ حل الخلافات، الكرة أصبحت أشبه بالحرب، والموضوع بقي "بايخ".
ميدو: حسني عبد ربه جزء من تاريخ الإسماعيلي وبعض الأندية تهين رموزها
هاجم أحمد حسام ميدو، مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، بعدما منع الأخير حسني عبد ربه نجم الدراويش الأسبق من مشاهدة لقاء فريقه السابق أمام الاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري الممتاز من مدرجات ملعب ستاد الإسماعيلية.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "ما حدث مع حسني عبد ربه لا يصح، كيف تسمح لنفسك أن تمنع رمز وجزء من تاريخ النادي من الدخول لمشاهدة فريقه ومساندته من المدرجات.. مهما كانت الخلافات بين الطرفين ما حدث إهانة لرموز النادي ولا يصح.. وهذا ما يُطلق عليه إذا خاصم فجر فكان يجب أن يتم احتواء حسني مهما كانت الخلافات نظرا لتاريخه العريق".
وختم حديثه قائلا:"العديد من الأندية أصبحت تهين رموزها ولولا هؤلاء اللاعبين لن تصنع الأندية تاريخها، مهما كانت الخلافات يجب احترام الرموز ولو كنت مكان حسني كنت سأرفض الخروج من المدرج أنا أساند فريقي وأنا رمز من رموز النادي.. حسني صعبان عليه نفسه وعايز يبكي وسيكون هناك حلقة غدا في برنامج أوضة اللبس لتدعيمهُ".
جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي خسر أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف اليوم في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

نادر السيد يدافع عن حسني عبد ربه: لا يصح ما حدث معه
 
دافع نادر السيد حارس مرمى الأهلي والزمالك الأسبق عن حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي السابق.
كان مجلس إدارة الإسماعيلي منع حسني من مساندة الفريق من المدرجات خلال مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري.
وقال نادر السيد في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "ما قدمه حسني عبد ربه للاسماعيلي لم يُقدمه أي لاعب، وما حدث مع نجم بحجمه "عيب"، يجب إبعاد الخلافات الشخصية عن إدارة الأندية".
وواصل: "لا يصح ما حدث مع حسني عبد ربه ولا يليق بتاريخ الإسماعيلي ما حدث". 
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي خسر أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد