أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | وفاة المشير محمد حسين طنطاوي .. قضية فيرمونت .. فيروز .. قانون التصالح .. صلاح دياب .. كاميليا .. سيدة المحكمة

1 سبتمبر 2020 الساعة 3:04 مساء
ترند مصر اليوم | وفاة المشير محمد حسين طنطاوي .. قضية فيرمونت .. فيروز .. قانون التصالح .. صلاح دياب .. كاميليا .. سيدة المحكمة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
وفاة المشير محمد حسين طنطاوي

كشف مصدر، حقيقة الأنباء المتداولة بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وفاة المشير محمد طنطاوي، وقال أنه لا صحة لما تدواله البعض من أنباء بوفاة المشير طنطاوي، مؤكدة أنه بصحة جيدة وبخير، مؤكدا أن المشير طنطاوي حالته الصحية جيدة، ولا صحة لما أشيع من أخبار متدولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من وفاته أو تعرضه لوعكة صحية، مشيرًا إلى أن المشير طنطاوي انزعج وحزن بشدة بعد سماعه شائعة وفاته..


يذكر أن في شهر فبراير الماضي، تدوال مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، انباء عن وفاته أو تعرضه لوعكة صحية، الأمر الذي نفاه اللواء الدكتور سمير فرج، مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق.




اقرأ أيضًا:
8 مشاهد نارية في كواليس تدريب الزمالك اليوم
 
 
قضية فيرمونت

لاتزال عملية ملاحقة المتهمين بقضية "جريمة فيرمنت" مستمرة حتى الآن، وذلك بعدما بدأت النيابة العامة في 5 أغسطس الجاري، التحقيق بواقعة اعتداء بعض الأشخاص جنسيًا على فتاة داخل فندق "فيرمونت نايل سيتي" بالقاهرة.


دور النيابة العامة بدأ عقب تلقيها أوائل الشهر الجاري كتابًا من المجلس القومي للمرأة مرفقًا به شكوى قدمتها المجني عليها وبعض المعلومات من بعض الشهود عن الواقعة، الأمر الذي تلاه بدء التحقيقات في ملابسات القضية.


 
اقرأ أيضًا:
مصالحة كارتيرون واتفاق غريب بين الزمالك والمدرب الفرنسي
 
 
فيروز

 أكد الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون أن زيارته للنجمة اللبنانية فيروز والتى استمرت قرابة ساعة وربع كانت استثنائية، مؤكدا فى تصريحات له أنه لا يستطيع البوح بما قالته له، قائلا "فيروز رمزكم فى لبنان وأغنيتى المفضلة هى "لبيروت"، وفقا لموقع لبنان 24.


كما وصف ماكرون المطربة فيروز قائلا "جميلة وقوية للغاية وتحدثت معها عن كل ما تمثله بالنسبة لي عن لبنان نحبه وينتظره الكثير منا.. عن الحنين الذي ينتابنا "، حيث قال في بث تليفزيوني عقب اللقاء "قطعت التزاما لها (فيروز)، مثلما أقطع التزاما لكم هنا الليلة بأن أبذل كل شيء حتى تطبق إصلاحات ويحصل لبنان على ما هو أفضل. أعدكم بأنني لن أترككم".


ونالت فيروز إعجاب رؤساء فرنسيين آخرين. فقد منحها الرئيس فرانسوا ميتران وسام قائد الفنون والآداب عام 1988 ومنحها الرئيس جاك شيراك وسام فارس جوقة الشرف عام 1998.


 
اقرأ أيضًا:
محمد أبو جبل "جابسكي" في حوار لـ"أخبار الزمالك" : "رامي حمولي على ربنا ".. مش خايفين من حد وهنكسب أي فريق..والثلاثية أكبر رد على الصدفة والحظ ..

 


قانون التصالح

 أعلنت محافظة الجيزة أن اخر موعد للتقدم للتصالح فى مخالفات البناء هو 30 سبتمبر الجارى وعلي المواطنين الراغبين في التقدم سرعة التوجه إلي المركز التكنولوجي للحى والمركز المختص واستيفاء المستندات، مؤكدة أنه لن يتم مد فترة التصالح مرة أخرى.
 

وفى السياق أكد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قرر أنه لن يكون هناك مد للتصالح، وأن المدى الزمني هو الموجود في القانون آخر سبتمبر، وعقب انتهاء هذه الفترة سيتم تطبيق القانون وبدء الإزالات الفورية للمخالفات التي لم يتم التصالح بشأنها.
 
 
وطالب وزير التنمية المحلية، المحافظين باستمرار بذل كافة الجهود والتنبية على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بزيادة عدد العاملين فى منظومة التصالح لتقليل تزاحم المواطنين الراغبين فى التصالح والعمل خلال الفترة المسائية والعطلات الرسمية لقبول كافة أعداد الطلبات وتجنب الإزالات للمخالفات .
 
اقرأ أيضًا:
اول تعليق من الزمالك على قرار الفيفا بتجميد غرامة كهربا ..ميدو يكشف المستور

 

 


صلاح دياب


بدأ منذ قليل عرض رجل الأعمال صلاح دياب على جهات التحقيق بعد القبض عليه، صباح اليوم، في منزله بمنيل شيحة في الجيزة.


وقالت مصادر مطلعة إن دياب تم عرضه على جهات التحقيق على ذمة اتهامه  في قضايا مالية.


يذكر أن رجل الأعمال صلاح دياب متهم في قضايا مالية، وألقي القبض عليه أثناء تواجده في منزله بالجيزة.


 
اقرأ أيضًا:
تقارير صحفية تكشف حقيقة وفاة المشير طنطاوي






كاميليا

فى مثل هذا اليوم الموافق 31 أغسطس من عام 1950 رحلت عن عالمنا الفنانة الفاتنة كاميليا محترقة فى حادث طائرة مفجع، وظل رحيلها لغزا محيراً حول ما إذا كان هذا الحادث مدبراً أم قضاء وقدر.


فحياة الفنانة الفاتنة رغم أنها قصيرة إلا أنها كانت مليئة بالألغاز والحكايات المثيرة، بداية من مولدها ونسبها وفقرها، وعلاقتها بالملك فاروق وما أثير عن علاقتها بالموساد ولغز وفاتها.


وبينما تشير بعض المصادر إلى أنها من مواليد عام 1924 أكدت مصادر أخرى أنها ولدت عام 1919، ومصادر ثالثة إلى أنها ولدت عام 1929 فى الإسكندرية وهى من أصول قبرصية وأمها تدعى أولجا لويس بينما يوجد تضارب حول نسبها، وقيل إن والدتها نسبتها لصائغ يهودى يونانى ثرى اسمه (فيكتور ليفى كوهين).
 
 
واقعة "سيدة المحكمة".. كيف يخضع عضو النيابة الإدارية للتحقيق؟
 
سيدة المحكمة

طرحت واقعة اعتداء المستشارة بهيئة النيابة الإدارية، نهى الإمام، على المقدم وليد عسل، ضابط محكمة مصر الجديدة بالسب ونزع "الكتافات" الخاصة به، تساؤلًا حول كيفية القبض والتحقيق مع أعضاء الهيئات والجهات القضائية.


وتنص المادة 40 مكرر من قانون النيابة الإدارية 19 لسنة 1959 على أنه " لا يجوز في غير حالات التلبس بالجريمة القبض على عضو النيابة الإدارية أو حبسه احتياطيًا أو اتخاذ أي إجراء من إجراءات التحقيق أو رفع الدعوى الجنائية عليه إلا بعد الحصول على إذن من المحامي العام المختص.


أمّا في حالة التلبس، فأوضح القانون أنه يجب عند القبض على عضو النيابة الإدارية أن يخطر المحامي العام المختص ليقرر حبسه أو الإفراج بكفالة أو بغير كفالة، بعد تحقيق يندب لإجرائه أحد أعضاء النيابة العامة، على أن يخطر رئيس هيئة النيابة الإدارية عند إجراء التحقيق أو القبض على أحد الأعضاء أو حبسه احتياطيًا.
 
 
اقرأ أيضًا:
حسني عبد ربه لرئيس الإسماعيلي: النادي مش عزبة أبوك .ميدو اللى حصل عيب والأندية تهين رموزها


اخبار الزمالك

بالصور .   كارتيرون يبدأ أولى خطوات خيانة الزمالك من قطر

بالصور . كارتيرون يبدأ أولى خطوات خيانة الزمالك من قطر

سارة عبد الباقي وهاني عصام   وصل الفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الدوحة للانضمام لمعسكر فريق التعاون السعودي بعد اتفاقه على تدريب الفريق في الفترة الحالية.   وعقد المدير الفني السابق للقلعة البيضاء جلسة مع مسؤولي

اخبار الزمالك اليوم يكشف برازيلي وكرواتى على رادار الزمالك .. وباتشيكو في الصورة تعرف على هذه الأرقام الصادمة

اخبار الزمالك اليوم يكشف برازيلي وكرواتى على رادار الزمالك .. وباتشيكو في الصورة تعرف على هذه الأرقام الصادمة

  هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ،ان  مسئولو نادي الزمالك ترشيحًا للتعاقد مع إثنين من المدربين الكبار لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ تعاقده مؤخرًا مع الزمالك.   وجاء الترشيح من أحد الوكلاء المفوضين بالتعاقد مع البرازيلي باولو أتوري

أسطورة ليفربول يؤكد رغبة برشلونة في ضم محمد صلاح ..ريال مدريد يذبح جاريث بيل

أسطورة ليفربول يؤكد رغبة برشلونة في ضم محمد صلاح ..ريال مدريد يذبح جاريث بيل

  مهاب ممدوح   لفت الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، أنظار العالم، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه برفقة الريدز، في مستهل مشواره بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، والذي افتتحه بتسجيل هاتريك في شباك ليدز يونايتد. واعترف جون بارنز أسطورة

الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع تاكيس .. وكارتيرون والتعاون السعودي وجهان لخيانة واحدة

الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع تاكيس .. وكارتيرون والتعاون السعودي وجهان لخيانة واحدة

هاني عصام   أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لم يتم التفاوض مع اليوناني تاكيس جونياس، لكي يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل لتدريب فريق التعاون السعودي. وقال أحمد مرتضى منصور، في

المولدي: الزمالك أعظم نادي في إفريقيا وكارتيرون خائن .. والدويش: لن ينجح مع التعاون

المولدي: الزمالك أعظم نادي في إفريقيا وكارتيرون خائن .. والدويش: لن ينجح مع التعاون

مهاب ممدوح   هاجم الإعلامي التونسي فتحي المولدي الفرنسي باتريس كارتيرون بعد رحيله عن الزمالك بشكل غريب ومفاجئ.   وقال الإعلامي التونسي إن الزمالك لم يخسر شيء فالزمالك أعظم نادي في إفريقيا ومصدر نجاح لأي مدرب.   وأضاف أن كارتيرون غير محترف ومدرب خائن ولا يستحق شرف

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم الخميس في الصحف | مصطفى محمد في بيراميدز .. هاربان على رادار الزمالك لخلافة كارتيرون .. ومعسكر مغلق لأسوان
اخبار الزمالك يكشف كارتيرون يستعين برباعي الزمالك فى التعاون السعودي
اخبار الزمالك اليوم .. كواليس الاتقاق مع  باتشيكو  ..وكيل كارتيرون يكشف المستور
اخبار الزمالك اليوم  | كواليس هروب كارتيرون .. ثنائي أجنبي .. فيريرا يقترب .. جوزيه في الصورة .. رسالة مصيرية .. استقالة جديدة .. علاقة تركي آل الشيخ
المزيد