أخر الاخبار

 

كورونا تضرب رباعي باريس سان جيرمان .. ونيمار أبرز الضحايا

1 سبتمبر 2020 الساعة 4:46 مساء
كورونا تضرب رباعي  باريس سان جيرمان .. ونيمار أبرز الضحايا


 
 قال باريس سان جيرمان بطل دورى الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم الاثنين إن اثنين من لاعبيه اصيبا بفيروس كورونا ودخلا العزل الذاتي دون الإعلان عن هويتهما.


لكن وسائل إعلام فرنسية قالت إن الأرجنتينيين أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس قطعا عطلتهما في إيبزا بإسبانيا بعد إصابتهما بالفيروس.


وقال باريس سان جيرمان في بيان "هناك اشتباه بإصابة اثنين من لاعبي باريس سان جيرمان بعدوى كوفيد-19. حالتهما الصحية مطمئنة. يخضعان للبروتوكولات الصحية المناسبة".


وسيغيب اللاعبان عن بداية باريس سان جيرمان المتأخرة في الدوري عندما يحل ضيفا على ريسنج لانس في العاشر من سبتمبر ثم مواجهة أولمبيك مرسيليا بعد ذلك بثلاثة أيام.


وشارك اللاعبان في خسارة بطل فرنسا 1-صفر أمام بايرن ميونيخ في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 23 أغسطس.




كورونا تطارد نيمار 
كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن احتمالية إصابة 4 لاعبين جدد من من صفوف نادي باريس سان جيرمان بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" على رأسهم النجم البرازيلي نيمار داسيلفا أغلى لاعبي العالم.


وكان نادي باريس سان جيرمان قد أعلن في بيان رسمي أن هناك لاعبين يشتبه إصابتهما بكورونا، دون الكشف عن هويتهما؛ لكن صحيفة "ليكيب"، قالن أن الثنائي هما أنخيل دي ماريا وليونادرو باريديس.


وبعد الكشف عن هوية الثنائي، أشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن هناك اشتباه في إصابة 4 لاعبين جدد من الفريق وهم  الأرجنتيني ماورو إيكاردي والذي تواجد خلال الأيام الماضية إلى جزر البليار الإسبانية، والتى تعد إحدى بؤر الوباء العالمي.


ولفتت إلى أن هناك 3 لاعبين آخرين، قد تواجدوا في الجزيرة الإسبانية، وهم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وحارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس، ولاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا.


باريس سان جيرمان كان قد أنهى موسمه بخسارة لقب دوري أبطال أوروبا في النهائي أمام بايرن ميونخ 1-0 ، ولكنه حقق الدوري والكأس المحليين بالإضافة إلى كأس الرابطة الفرنسية.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد