أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف اليوم | الزمالك يخطط لإسقاط بيراميدز بـ 3 طرق .. والأهلي يدعم الأبيض .. ومعسكر مغلق

2 سبتمبر 2020 الساعة 12:11 مساء
اخبار الزمالك في الصحف اليوم | الزمالك يخطط لإسقاط بيراميدز بـ 3 طرق .. والأهلي يدعم الأبيض .. ومعسكر مغلق


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يخطط لإسقاط بيراميدز
 يطمح فريق الزمالك، بقيادة مديره الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون، لتحقيق الفوز أمام بيراميدز في المباراة المقرر لها غدا الخميس بالدورى الممتاز، والتى ستكون بمثابة صراع خاص على المركز الثانى هذا الموسم، بعدما تساوى الفريقان فى النقاط، ويحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف عن الأبيض الذى جاء فى المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة بنفس الرصيد من النقاط، حيث خاض الفريق الأبيض 23 مباراة حقق خلالها الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وهُزم فى 4 مواجهات، فيما سجل لاعبوه 30 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا، واعتبر الزمالك مهزومًا فى مباراة اعتبارية أمام الأهلى فى قمة الدور الأول بنتيجة 2 / 0 لعدم حضوره للمباراة فى موعدها، ليتقرر خصم 3 نقاط إضافية من رصيده بنهاية الموسم الجارى طبقًا لقواعد المسابقة.
 

ويجهز المدير الفنى الفرنسى للزمالك باتريس كارتيرون ثلاثى شباب الزمالك "حسام أشرف، وأسامة فيصل، وحسام عبد المجيد" لمواجهة بيراميدز المقرر لها الثامنة والنصف مساء غد الخميس، ويخطط كارتيرون للدفع بعناصر الشباب من أجل التغلب على اللياقة البدنية لبيراميدز، خاصة أن الثلاثى أثبتوا جدارتهم وعلى رأسهم أسامة فيصل الذى سجل فى شباك الأهلى بمباراة القمة 120 التى شهدت فوز الزمالك بنتيجة 3 / 1، بينما سجل حسام أشرف فى مرمى مصر المقاصة.

 

كما يدرس الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، الدفع بأحمد سيد زيزو لاعب الفريق فى مركز الوسط المدافع أمام بيراميدز لتعويض غياب طارق حامد الغائب عن المباراة بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث فى مباراة إنبى الماضية، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، حيث سبق وشارك زيزو فى مركز الوسط المدافع لغياب فرجانى ساسى بسبب الإيقاف.
 
فيما يخطط الزمالك لاستغلال غيابات بيراميدز، بعدما تأكد غياب عبد الله السعيد قائد الفريق، وأحمد الشناوى حارس المرمى، عن صفوف فريقهما خلال مواجهة الزمالك غداً باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، بسبب الإصابة ، حيث تجددت إصابة عبد الله السعيد فى العضلة الخلفية بعد مشاركته للمرة الأولى فى مران الاثنين، حيث غاب صانع الألعاب الدولى عن آخر مباراتين لبيراميدز وبالتحديد مواجهتى الإنتاج الحربى والتى انتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 3/0، كما غاب عن مباراة أسوان التى انتهت بفوز الفريق السماوى بنتيجة 2/1 عقب إصابته فى مباراة سموحة ببطولة الدورى العام.
 
 
وكشف مصدر مطلع أن تجدد إصابة السعيد جاءت بعدما طالبه المدير الفنى للفريق الكرواتى أنتى تشاتشيتش القيام ببعض التدريبات المنفردة فى صالة الجيم لرفع معدل لياقته البدنية، إلا أن الحمل الزائد أدى لتجدد الإصابة وغياب اللاعب عن مواجهة الفارس الأبيض ، بينما  تعرض أحمد الشناوى حارس المرمى لإصابة قوي خلال مشاركته فى التدريبات الجماعية مساء أمس الاثنين، ويغيب اللاعب على إثرها عن مواجهة الزمالك.
 
 
الوطن: الأهلي يدعم الزمالك أمام بيراميدز
مواجهة مرتقبة تجمع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره بيراميدز في الثامنة والنصف مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.


وتأتي أهمية المواجهة نظرا لتساوى الفريقين في عدد النقاط برصيد 45 نقطة، ورغبة كل فريق في تحقيق الفوز والانفراد بالمركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة.


ومن المفارقات، أن جماهير الأهلي من الوارد أن تدعم الزمالك خلال لقاء الغد، لأن انتصار الزمالك يعني أن الفريق الأحمر في حاجة للفوز بخمس مباريات متتالية بدلا من ست مباريات، حتى يحصد لقب المسابقة بشكل رسمي.


وفي حالة انتصار الزمالك سيصل رصيد الفريق الأبيض إلى النقطة 48، إلا أنه سيتم خصم 3 نقاط من رصيده بنهاية الموسم بسبب واقعة الانسحاب من لقاء الدور الأول أمام الأهلي، وسيتبقى 10 مباريات لبيراميدز والزمالك وسيكون أقصى رصيد ممكن أن يصل له كل فريق حال الفوز بالمباريات العشرة هو 75 نقطة.


وفي حالة فوز الأهلي بالمباريات الخمسة المقبلة أمام وادي دجلة، حرس الحدود، الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، مصر للمقاصة سيصل للنقطة رقم 80 ويتوج بالدوري رسميا.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يعسكر لبيراميدز اليوم

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، معسكرا مغلقا الأربعاء، في أحد الفنادق القريبة من ملعب استاد الدفاع الجوي بمدينة التجمع الخامس، بعد خوض التدريب الذي مقرر اقامته في التاسعة والنصف صباح غدا.

وقد تشهد قائمة الزمالك غدا عودة محمود عبدالرازق «شيكابالا» عقب انتهاء عقوبة الإيقاف، التي وقعتها عليه اللجنة الخماسية بسبب احداث السوبر المصرى الذي اقيم في فبراير الماضى امام النادى الأهلى وحصل عليه المارد الأبيض.

ويستعد الفريق لمواجهة بيراميدز يوم الخميس المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

قال مصدر في النادي الإسماعيلي إن فريقه نجح في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش ومحمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا، بجانب وجود مفاوضات مع الإنتاج الحربي لضم باسم مرسي وعلاء سلامة.وقال المصدر: "نجحنا في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش".

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

مهاب ممدوح   رشح البعض باسم مرسي مهاجم فريق الإنتاج الحربي حاليا للعودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ظل اقتراب مصطفى محمد من الاحتراف الخارجي. ومازال مصطفى مصرا على الاحتراف الخارجي الأمر الذي جعل باتشيكو مدرب الزمالك يطالب بالتعاقد مع مهاجم

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

هاني عصام يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراةمصر للمقاصة المقرر لها اليوم الخميس تحت شعار واحد فقط وهو الفوز من أجل استعادة صدارة بطولة الدوري من جديد.   المنافسة على أشدها بين الزمالك والأهلي في الموسم الجاري وأي فريق ينتظر تعثر الآخر في

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

الزمالك يعلن اقتراب انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي سارة عبد الباقى  حسم المسؤولين في نادي الزمالك، مصير مصطفي محمد، بالموافقة على إعارته الى نادي جالاطة سراي التركي ، بعد تحقيق اقصي استفادة مالية ممكنة . فلقد كشف  عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة
تحدث عن مرتضي منصور وامير ..كارتيرون شعرت باحباط بعد نهائي افريقيا والزمالك خسر لهذا السبب وطارق حامد يستحق الاحتراف
اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور .. صفقات الزمالك الشتوية معطلة .. فرجاني ساسي يصدم اللاعبين
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك  .. ورسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي
المزيد