أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف اليوم | الزمالك يخطط لإسقاط بيراميدز بـ 3 طرق .. والأهلي يدعم الأبيض .. ومعسكر مغلق

2 سبتمبر 2020 الساعة 12:11 مساء
اخبار الزمالك في الصحف اليوم | الزمالك يخطط لإسقاط بيراميدز بـ 3 طرق .. والأهل


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يخطط لإسقاط بيراميدز
 يطمح فريق الزمالك، بقيادة مديره الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون، لتحقيق الفوز أمام بيراميدز في المباراة المقرر لها غدا الخميس بالدورى الممتاز، والتى ستكون بمثابة صراع خاص على المركز الثانى هذا الموسم، بعدما تساوى الفريقان فى النقاط، ويحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف عن الأبيض الذى جاء فى المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة بنفس الرصيد من النقاط، حيث خاض الفريق الأبيض 23 مباراة حقق خلالها الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وهُزم فى 4 مواجهات، فيما سجل لاعبوه 30 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا، واعتبر الزمالك مهزومًا فى مباراة اعتبارية أمام الأهلى فى قمة الدور الأول بنتيجة 2 / 0 لعدم حضوره للمباراة فى موعدها، ليتقرر خصم 3 نقاط إضافية من رصيده بنهاية الموسم الجارى طبقًا لقواعد المسابقة.
 

ويجهز المدير الفنى الفرنسى للزمالك باتريس كارتيرون ثلاثى شباب الزمالك "حسام أشرف، وأسامة فيصل، وحسام عبد المجيد" لمواجهة بيراميدز المقرر لها الثامنة والنصف مساء غد الخميس، ويخطط كارتيرون للدفع بعناصر الشباب من أجل التغلب على اللياقة البدنية لبيراميدز، خاصة أن الثلاثى أثبتوا جدارتهم وعلى رأسهم أسامة فيصل الذى سجل فى شباك الأهلى بمباراة القمة 120 التى شهدت فوز الزمالك بنتيجة 3 / 1، بينما سجل حسام أشرف فى مرمى مصر المقاصة.

 

كما يدرس الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، الدفع بأحمد سيد زيزو لاعب الفريق فى مركز الوسط المدافع أمام بيراميدز لتعويض غياب طارق حامد الغائب عن المباراة بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث فى مباراة إنبى الماضية، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، حيث سبق وشارك زيزو فى مركز الوسط المدافع لغياب فرجانى ساسى بسبب الإيقاف.
 
فيما يخطط الزمالك لاستغلال غيابات بيراميدز، بعدما تأكد غياب عبد الله السعيد قائد الفريق، وأحمد الشناوى حارس المرمى، عن صفوف فريقهما خلال مواجهة الزمالك غداً باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، بسبب الإصابة ، حيث تجددت إصابة عبد الله السعيد فى العضلة الخلفية بعد مشاركته للمرة الأولى فى مران الاثنين، حيث غاب صانع الألعاب الدولى عن آخر مباراتين لبيراميدز وبالتحديد مواجهتى الإنتاج الحربى والتى انتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 3/0، كما غاب عن مباراة أسوان التى انتهت بفوز الفريق السماوى بنتيجة 2/1 عقب إصابته فى مباراة سموحة ببطولة الدورى العام.
 
 
وكشف مصدر مطلع أن تجدد إصابة السعيد جاءت بعدما طالبه المدير الفنى للفريق الكرواتى أنتى تشاتشيتش القيام ببعض التدريبات المنفردة فى صالة الجيم لرفع معدل لياقته البدنية، إلا أن الحمل الزائد أدى لتجدد الإصابة وغياب اللاعب عن مواجهة الفارس الأبيض ، بينما  تعرض أحمد الشناوى حارس المرمى لإصابة قوي خلال مشاركته فى التدريبات الجماعية مساء أمس الاثنين، ويغيب اللاعب على إثرها عن مواجهة الزمالك.
 
 
الوطن: الأهلي يدعم الزمالك أمام بيراميدز
مواجهة مرتقبة تجمع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره بيراميدز في الثامنة والنصف مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.


وتأتي أهمية المواجهة نظرا لتساوى الفريقين في عدد النقاط برصيد 45 نقطة، ورغبة كل فريق في تحقيق الفوز والانفراد بالمركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة.


ومن المفارقات، أن جماهير الأهلي من الوارد أن تدعم الزمالك خلال لقاء الغد، لأن انتصار الزمالك يعني أن الفريق الأحمر في حاجة للفوز بخمس مباريات متتالية بدلا من ست مباريات، حتى يحصد لقب المسابقة بشكل رسمي.


وفي حالة انتصار الزمالك سيصل رصيد الفريق الأبيض إلى النقطة 48، إلا أنه سيتم خصم 3 نقاط من رصيده بنهاية الموسم بسبب واقعة الانسحاب من لقاء الدور الأول أمام الأهلي، وسيتبقى 10 مباريات لبيراميدز والزمالك وسيكون أقصى رصيد ممكن أن يصل له كل فريق حال الفوز بالمباريات العشرة هو 75 نقطة.


وفي حالة فوز الأهلي بالمباريات الخمسة المقبلة أمام وادي دجلة، حرس الحدود، الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، مصر للمقاصة سيصل للنقطة رقم 80 ويتوج بالدوري رسميا.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يعسكر لبيراميدز اليوم

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، معسكرا مغلقا الأربعاء، في أحد الفنادق القريبة من ملعب استاد الدفاع الجوي بمدينة التجمع الخامس، بعد خوض التدريب الذي مقرر اقامته في التاسعة والنصف صباح غدا.

وقد تشهد قائمة الزمالك غدا عودة محمود عبدالرازق «شيكابالا» عقب انتهاء عقوبة الإيقاف، التي وقعتها عليه اللجنة الخماسية بسبب احداث السوبر المصرى الذي اقيم في فبراير الماضى امام النادى الأهلى وحصل عليه المارد الأبيض.

ويستعد الفريق لمواجهة بيراميدز يوم الخميس المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد